الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ECOMMERCE112
    عندي إستفسار بخصوص دوره الجيمات .... هل أخذ الدورة بعدين أرجع للسعودية وأنتظر قبول الجامعه وإلا المطلوب مني الآن أجيب قبول جامعي ويكون مشروط بالجيمات؟؟ لأن أغلب الجامعات طلبو مني نتيجة الجيمات أرفقها مع أبلكيشن التقديم للحصول على قبول..

أستفساري الثاني لأخواتي الي سبق جربو .... إذا المرافق عمره ١٧ هل ممكن يوافقون عليه كمحرم؟
    في إنتظار الإجابة للي يعرف....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ECOMMERCE112

حسب اخر خبر انو نقدر نطلع قبل القبول لأن مثل ماقلت مافي قبول الا بعد مانجيب الدرجة واغلب الجامعات ماتعطي قبول مشروط..

وبالنسبه للمحرم .. أن يكون المحرم المرافق قد بلغ السن القانونية (18 سنة)

موفقين يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ECOMMERCE112
    لما كتبوا القرار حساب وكالة البعثات الرسمي في تويتر , فيه شخص سأل عن (هل نقدر نطلع بدون قبول مباشر لأن الجامعات الأمريكية ما تعطي قبول مشروط للدكتوراه؟) رد الدكتور الحضيف ب نفسه وقال نعم
    وقال ان مدة الدراسة المسموح فيها للدورة فصل دراسي
    رابط التغريدة : https://twitter.com/AlrezqD/status/934732190503628801

وفيه شخص ثاني جايب قبول دورة جي أر إي بس وتم رفض اصدار قرار الابتعاث له وكتب موضوعه تحت تغريدة القرار ورد عليه الحضيف ب نفسه ب رفع طلب جديد
    رابط التغريدة: https://twitter.com/SanaaAlharbi/sta...25969025425408

ب اعتقادي انه من كلام الدكتور لو الواحد جاب قبول كابلن مثلا , دورة جي أر إي بس ب امكانه يطلع ل أمريكا من بكره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتوراة اقتصاد
    نفس استفساري لو اخذنا الدورة بتروح علينا الدراسة ب2018
    هل البعثة تروح علينا ولا نسوي تأجيل ولا كيف الطريقة؟
    من بحث خفيف في قائمة جامعات الـ 200 لقيت جامعات موعد التقديم عندها ينتهي في شهر 5 ميلادي وشهر 7 بعد فاتوقع اذا عندك لغة واخذت دورة ال GRE راح يمديك تقدم عليهم قبل يقفلون. طبعا كلامي عن تخصص الاقتصاد ما ادري عن التخصصات الثانيه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيمو222
    فيه احد دكتوراه مقدم على كندا
    وش التخصص؟ انا راح اقدم على جامعه وحده بكندا
    7 "
  5. السلام عليكم

لوسمحتون عندي استفسار انا مبتعثه للغه والدرجة العلمية ارغب بتأجيل البعثه شنو اسوي بضبط بحيث انها ماتروح علي؟ وكم مدة التأجيل المسموح فيها اذا كانت متوفره ؟
    لانه في مرحلة الماستر ماكان في تأجيل فقط الغاء وراحت علي😫
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E12F
    من بحث خفيف في قائمة جامعات الـ 200 لقيت جامعات موعد التقديم عندها ينتهي في شهر 5 ميلادي وشهر 7 بعد فاتوقع اذا عندك لغة واخذت دورة ال GRE راح يمديك تقدم عليهم قبل يقفلون. طبعا كلامي عن تخصص الاقتصاد ما ادري عن التخصصات الثانيه

- - - مشاركة محدثة - - -

وش التخصص؟ انا راح اقدم على جامعه وحده بكندا
    لو سمحت ممكن تعطيني الجامعات اللي تقفل شهر 5و 7
    7 "
128 من 164 صفحة 128 من 164 ... 78123127128129133 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.