الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2030
    اي نعم مايعطوك قرار ابتعاث دام اسمك مسجل في التأمينات حتى لو قدمت استقالة و جبت لهم استقالتك مايعطوك الين يسقط اسمك من التامينات وهاذي تقريبا تأخذ لها اربع شهور على كلام موظف في التامينات ..

اللي ابتعاثهم مباشر وعندهم وظائف حاليا انصحهم بالبقاء في و ظائفهم لان عندنا بالسعودية الخبرة اهم من الشهادة خصوصا اذا عندك عائلة واطفال

انا كان عندي ابتعاث مباشر دكتوراة و هونت الصراحة لاني عانيت الين لقيت عمل وكنت بستقيل واطلع على قبول دورة جيمات وبالاخير هونت

ولا تنسى انك لازم تجيب قبول من قائمة ال 200 جامعه النقية لان جبت لهم قبول من جامعه معترف بها وقالوا لي الخبر اللي طلع .. ألغت إدارة البعثات بوزارة التعليم شرط الحصول على قبول بجامعات مميزة للمرحلة العاشرة من ابتعاث طلبة الماجستير والدكتوراه .. خاص بالمرحلة العاشرة .. وبالتوفيق للجميع
    السلام عليكم
    اسمي في التامينات الاجتماعية علما بان دراستي الدكتوراه عن طريق الابتعاث المباشر هل يلزم حدف اسمي منها او منهم عن طريق الابتعاث المباشر من دون وظيفة ممكن يصدر له قرار
    ارجو الافاده الله يعطيكم العافيه ممن لديه علم
    7 "
  2. السلام عليكم،

انا طبيب أسنان جاني قبول في مرحلة الدكتوراة في جامعة كوين ماري بلندن لهذه السنة سبتمبر 2018.

استوفيت جميع الشروط الا شرط واحد وهو ان تكون الجامعة من افضل 100 جامعة بالعالم. ترتيب هذة الجامعة ال121 !!

هل يعني ذالك أنني لن أُبتَعَث ؟

شكراً جزيلاً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasanjamal
    السلام عليكم،

انا طبيب أسنان جاني قبول في مرحلة الدكتوراة في جامعة كوين ماري بلندن لهذه السنة سبتمبر 2018.

استوفيت جميع الشروط الا شرط واحد وهو ان تكون الجامعة من افضل 100 جامعة بالعالم. ترتيب هذة الجامعة ال121 !!

هل يعني ذالك أنني لن أُبتَعَث ؟

شكراً جزيلاً
    الجامعة الي كاتبها جامعة متميزة ويقبلوك البعثة فيها وممكن تتأكد من هالرابط الموجود بالتعليم العالي للجامعات المطلوبة
    https://departments.moe.gov.sa/Schol.../BestUnis.aspx
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaioOof
    الجامعة الي كاتبها جامعة متميزة ويقبلوك البعثة فيها وممكن تتأكد من هالرابط الموجود بالتعليم العالي للجامعات المطلوبة
    https://departments.moe.gov.sa/Schol.../BestUnis.aspx
    شكراً لردك لكن هذي القائمة قائمة افضل 200 جامعة بالعالم
    . لكن لما رسلت للملحقية الثقافية السعودية بلندن ان جاني قبول من هذي الحامعة وترتبها ال122. ردو علي بان من شروط الالحاق بالبعثة ان تكون الجامعة ضمن افضل 100 جامعة في العالم.

وصراحة تعجبت.
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    ارجو افادتي
    انا مبتعثه ل امريكا و طلبت الضمان المالي ووصلني من اجل دراسة اللغه و وصلني كذالك الi20
    الحين ابي اقدم طلب تغيير دوله الى بريطانيا ما ادري وش اسوي و هل النظام يسمح او لا ؟؟ وهل فيه طلبات خاصه ببريطانيا خصوصاً اني طالعه لغه الله يجزاكم خير افيدوني الله يجزاكم الجنه
    7 "
  6. قبل يومين طلبت اصدار ضمان مالي لجامعة معينه في بريطانيا من الجامعات المتميزة. الغريب جدا ان جاني رفض ومكتوب السبب "عليك الالتزام بالجامعات المتميزة في الدولة التي تم الابتعاث اليها" !

الي فهمته موضوع التحويل الوزارة وافقت عليه تماما. ليش الرفض؟

او هل البروتوكل ان لازم اجيب قبول عشان اقدر اجيب تحويل؟
    7 "
143 من 164 صفحة 143 من 164 ... 93138142143144148 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.