الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    حبيت اسأل عن المبتعث السابق كوّن انه لا يحق له دراسه سنه لغة ,, هل يحق له دراسه كورس جي أر اي ؟؟ انا سمعت وشفت ناس كثير طالعين كورس جي أر اي ومدته 4 شهور قابله للتمديد ل 6 شهور فهل صحيح الكلام ؟ ونقدر نقدم ع ذَا الشي او لا ؟؟

شكرًا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarraa1988
    السلام عليكم
    حبيت اسأل عن المبتعث السابق كوّن انه لا يحق له دراسه سنه لغة ,, هل يحق له دراسه كورس جي أر اي ؟؟ انا سمعت وشفت ناس كثير طالعين كورس جي أر اي ومدته 4 شهور قابله للتمديد ل 6 شهور فهل صحيح الكلام ؟ ونقدر نقدم ع ذَا الشي او لا ؟؟

شكرًا
    و عليكم السلام

ممكن .. فقط في حالة عندك قبول مشروط بدرجة GRE معينة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنوووووي
    أمس جاني ايميل من الوزاره ب تحديث السيره الذاتيه , والمعلومات اللي ادخل فيها للحساب , معلومات الدخول في موقع سفير الطلبه , اللي هي معلوماتي لما كنت مبتعث , فيه أحد جاه الايميل ذا ؟
    وثاني شي : يقولون اختر مجال العمل المطلوب وتجيني قائمة , هل اختار بناء ع شهادتي الحالية وإلا بعد ما اخذ الدكتوراه ؟
    اخت هنووي

انتي ابتعاث مباشر ولا وش وجهة الابتعاث حقتك؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنوووووي
    أمس جاني ايميل من الوزاره ب تحديث السيره الذاتيه , والمعلومات اللي ادخل فيها للحساب , معلومات الدخول في موقع سفير الطلبه , اللي هي معلوماتي لما كنت مبتعث , فيه أحد جاه الايميل ذا ؟
    وثاني شي : يقولون اختر مجال العمل المطلوب وتجيني قائمة , هل اختار بناء ع شهادتي الحالية وإلا بعد ما اخذ الدكتوراه ؟
    انا وصلني الإيميل أمس من سفير الخريجين
    7 "
  5. في تخصص لقيته في جامعه موصى بها و التخصص مسموج به لكن لما دخلت الجامعه كان مكتوب ان اكثر من 70 في الميه من التخصص يدرس اونلاين و طبعا الملحقيه ما هتسمح بالدراسه اذا كان اونلاين

كيف ممكن اتواصل مع الوزاره عشان اتاكد ان فعلا هالتخصص معترف فيه فهالجامهه
    7 "
  6. الي يسألون عن اختبار القدرات والي ما اختبره الي جاه قبول نهائي يعني اجتاز كل الشروط والي جاهم بعثة دكتوراه ترانا كلنا استثناء يعني مادققو ع اختبار القدرات لانك اصلا مادخلت مقابلة

وبالتوفيق للجميع ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasser.O
    لعله خير ان شاء الله اخوي الكريم

ما وصلني مثل هالايميل بصراحة ولا اعرف احد وصل له غيرك

الله يوفقك ويكتب لك كل خير
    ممكن لأن السيرة يبيلها تحديث ف نظام سفير , ع العموم مشكور اخوي ياسر ع الافاده , الله يكتب الخير للجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث جديد8
    اعتقد هذا متعلق ب "سفير الخريجين" و الله العالم .. انت مسجل فيه؟
    ايه متعلق ب سفير الخريجين , لما خلصت بعثتي طلبوا مني اعبي بيناتي فيه والحين راسلين لي احدث بياناتي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتوراة اقتصاد
    انا ماوصلني هذا الايميل ... هل هو وصل للي حضروا الملتقى ؟
    انا باقي ما حضرت الملتقى , موعد الملتقى ب 8 اكتوبر
    7 "
73 من 164 صفحة 73 من 164 ... 236872737478123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.