الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ECOMMERCE112
    عندي أستفسار.. هل يتم إرفاق مقترح البحث مع الإيميل (طلب الاشراف) الي ابرسلها للدكاتره في الجامعه ... مثلاً في الجامعه 5 مشرفين مهتمين بنفس موضوع بحثي.. هل ارفق لهم نفس المقترح أو انتظر ردهم وطلبه مني وبعدين أرسله؟
    من الافضل ان تخاطب رءيس القسم وترسل له خطه البحث والسيره الذاتيه بدلا عن مخاطبه المشرفين.. وهو بدوره سيقترح عليك مشرف بعد التشاور معه.. هذا مجرد اقتراح
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAA_12
    انا حصلت على قبول مباشر ولما جيت احجز للملتقى مافي الا في الدمام وجدة وانا من الرياض هل بيفتحون ملتقى في الرياض ولا لازم اسافر عشان الملتقى ؟
    كثير منا من الرياض وراح نسافر لملتقى جده او الدمام ... فما عندك إلا تختار ياجده او الدمام حتى لاتروح عليك المقاعد ..
    وعندي سؤال من وين حصلت على القبول وايش تخصصك؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MUNTA
    من الافضل ان تخاطب رءيس القسم وترسل له خطه البحث والسيره الذاتيه بدلا عن مخاطبه المشرفين.. وهو بدوره سيقترح عليك مشرف بعد التشاور معه.. هذا مجرد اقتراح
    أخاف رئيس القسم يدور لي أي مشرف فاضي ويكون مو كويس ... أنا راح أبدأ بمراسله المشرفين والله يسهلها ويردون علي بالموافقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام تتحقق
    الذي لم يسبق له الابتعاث يحتاج فقط قبول معهد وذلك من خلال الخدمات الالكترونية لما تفتح بعد المتلقى صح ؟
    الخدمات الإلكترونية تزودك بخطاب الضمان المالي والذي يتم توجيهه للمعهد

بعد كذا المعهد يزودك بخطاب القبول ونموذج I-20

بعد كذا المستندات اللي تحتاجها تاخذها عن طريق الخدمات الإلكترونية

Sent from my VTR-L29 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Talal4646
    نتشرف يا اخي الكريم

نعم لازم ادرس لغة
    قدمت معاهد والا لسه؟ وهل وجدت قبول؟ علما اني ماقدرت اراسلك على الخاص ما ادري ايش السبب!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAA_12
    انا حصلت على قبول مباشر ولما جيت احجز للملتقى مافي الا في الدمام وجدة وانا من الرياض هل بيفتحون ملتقى في الرياض ولا لازم اسافر عشان الملتقى ؟
    لازم تحضر في الدمام او جدة وبالتوفيق للجميع
    7 "
33 من 164 صفحة 33 من 164 ... 283233343883 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.