الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Donee
    في احد تخصص رياضيات دكتوراه ؟ خلونا نتعاون مع بعض و نجهز الخطابات اللازمة من سي في و statement of purpose

- - - مشاركة محدثة - - -

حاليا بدأت أراسل الدكاتره و جهزت السي في و جالسه اشتغل ع الغرض من الدراسة

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يكتبلنا الخير ويسهل امورنا يارب
    امين يارب

انا تخصصي رياضيات دكتوراة وراسلت دكتور في الجامعة لكن قال ضروري نتقابل ونتناقش قبل ما اعطيك القبول ، اراسل غيره او كيف الحل ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباسم&#217 ;Š
    Ø*ÙŠØ±Ø ÙˆØ§Ù„Ù„Ù‡ يا اØوي ياسر، انا متعود على Ø*ÙŠØ§Ø Ø§Ù…Ø±ÙŠÙƒØ§ جد Ù…Ø*تار

- - - Ù…Ø´Ø§Ø±ÙƒØ Ù…Ø*Ø¯Ø«Ø - - -

انا قلت استرال&#2 17;ŠØ§ í*½í¸Š
    الرسالة مو باينة عندي، طلاسم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aso0_0
    امين يارب

انا تخصصي رياضيات دكتوراة وراسلت دكتور في الجامعة لكن قال ضروري نتقابل ونتناقش قبل ما اعطيك القبول ، اراسل غيره او كيف الحل ؟؟
    طيب عادي خليه يقابلك بسكايبي او تيلفون اذا هو كويس لاتضيعينه نصيحه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMG
    بالنسبة للاخوان والاخوات المبتعثين مسبقا وحصلوا على اللغة يتاح لهم دورة GRE مدتها 4 او 6 شهور على مايحصلون قبول دكتوراه مثل ماحصل بالمراحل السابقة

هذا الموضوع من المرحلة العاشرة واخذ الدورة ع حساب الملحقية >> http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thread466990.html

وهذا الموضوع ايضا من المراحل السابقة >> http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread452742.html

لكن يبقى السؤال بالنسبة للمبتعثين السابقين هل نستفيد من الدورة ومانحصل قبول أو افضل نختبر هنا ونختصر الموضوع احسن
    أنا ودي اجرب واختبر الاختبار هنا واقدم واذا مالقيت قبول قدمت عالدورة بس ماادري هل الوقت يسعفني!
    الله يكتب اللي فيه خير للجميع .
    الله يسمع منك يارب، شاكر لك ردك اخوي
    7 "
  5. السلام عليكم وصباح الخير،،،،
    هل من الممكن يفتحون لنا بلد عربي ندرس فيه انا تخصص قانون وحاطين لي امريكا (الله من السنع عندي) ومالي معرفة بالانجليزي لا من قريب ولامن بعييد وقبل فترة في اتفاقية معرفة بين مصر والمملكة تهقون ( يعني من الممكن) يسمحون لنا ندرس مصر

والف شكر على تفاعلكم 2007
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMG
    بالنسبة للاخوان والاخوات المبتعثين مسبقا وحصلوا على اللغة يتاح لهم دورة GRE مدتها 4 او 6 شهور على مايحصلون قبول دكتوراه مثل ماحصل بالمراحل السابقة

هذا الموضوع من المرحلة العاشرة واخذ الدورة ع حساب الملحقية >> http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thread466990.html

وهذا الموضوع ايضا من المراحل السابقة >> http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread452742.html

لكن يبقى السؤال بالنسبة للمبتعثين السابقين هل نستفيد من الدورة ومانحصل قبول أو افضل نختبر هنا ونختصر الموضوع احسن
    أنا ودي اجرب واختبر الاختبار هنا واقدم واذا مالقيت قبول قدمت عالدورة بس ماادري هل الوقت يسعفني!
    الله يكتب اللي فيه خير للجميع .
    حسب كلام الاخوان في المواضيع ان الدورة وقفوها و الحين لازم قبول جامعة مباشرة .. ما اعرف كيف بيكون الوضع المرحلة هذه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahlam$
    عندي استفسار مهم ارجوا الرد عليه في اقرب وقت ممكن ضروووري

اليوم انقبلت لدراسة الدبلوم التربوي في الجامعة. و مدة الدراسة سنة ونص. هل اذا طلع في بياناتي اني ادرس تربوي يستبعدوني من الابتعاث؟
    ان شاء الله ما فيها اي مشكلة للان.

لكن وقت إصدار قرار الابتعاث لازم تتركين الجامعة

Sent from my VTR-L29 using مبتعث mobile app
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultan bik
    السلام عليكم وصباح الخير،،،،
    هل من الممكن يفتحون لنا بلد عربي ندرس فيه انا تخصص قانون وحاطين لي امريكا (الله من السنع عندي) ومالي معرفة بالانجليزي لا من قريب ولامن بعييد وقبل فترة في اتفاقية معرفة بين مصر والمملكة تهقون ( يعني من الممكن) يسمحون لنا ندرس مصر

والف شكر على تفاعلكم 2007
    ههههههه
    قول الحمد لله
    هذا فضل من الله يا سلطان
    وبعدين تعلم اللغة الانجليزية لمتخصص القانون أمر جدا مهم

انا حاصل على الماجستير في القانون بالمملكة
    واللغة لك عليها والقانونيين في احتياج إلى اللغة صراحة في ظل التطور القادم وخصوصا مع الرؤية 2030
    الحمد لله على فضله وكرمه
    ثم جزى الله ولي امرنا خير الجزاء على دعمه اللامحدود للعلم وطلابه

استعن بالله وامض فيما وهبك الله به من فضل ونعمة وهي نعمة القبول في الابتعاث ولا تستصعب الامور ولا تفكر ولها مدبر

تحياتي؛؛؛
    7 "
36 من 164 صفحة 36 من 164 ... 313536374186 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.