الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث جديد8
    يعطيك العافية أخوي الباسمي

طيب استفسار آخر .. المفروض أكون طالع من نظام التأمينات قبل اصدار قرار الابتعاث أو قبل فتح الملف في بلد الابتعاث؟
    لان الاستقالة قبل اصدار قرار الابتعاث تعتبر مجازفة كبيرة .. ما أعرف إذا بتجي موافقة على إصدار قرار الابتعاث أو لا (لأي سبب من الاسباب)

أحد يقدر يفيدني؟
    اللي فهمته في الملتقيات قبل فتح ملف طالب لازم تكون برا التامينات يعني قبل صرف المكافأة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Hassan
    اللي فهمته في الملتقيات قبل فتح ملف طالب لازم تكون برا التامينات يعني قبل صرف المكافأة
    المشكلة يا اخ عبد العزيز ان استمارة اصدار قرار الابتعاث فيها تعهد ان الشخص ماهو موظف .. اخاف اسوي اصدار و يرفضوا و تروح البعثة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث جديد8
    يعطيك العافية أخوي الباسمي

طيب استفسار آخر .. المفروض أكون طالع من نظام التأمينات قبل اصدار قرار الابتعاث أو قبل فتح الملف في بلد الابتعاث؟
    لان الاستقالة قبل اصدار قرار الابتعاث تعتبر مجازفة كبيرة .. ما أعرف إذا بتجي موافقة على إصدار قرار الابتعاث أو لا (لأي سبب من الاسباب)

أحد يقدر يفيدني؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث جديد8
    المشكلة يا اخ عبد العزيز ان استمارة اصدار قرار الابتعاث فيها تعهد ان الشخص ماهو موظف .. اخاف اسوي اصدار و يرفضوا و تروح البعثة
    انا بالنسبة لي وانا موظف بستقيل قبل اصدار قرار الابتعاث وبتوكل على الله ولا تخاف من شيء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Hassan
    انا بالنسبة لي وانا موظف بستقيل قبل اصدار قرار الابتعاث وبتوكل على الله ولا تخاف من شيء
    المشكلة في الوزارة تخصصي الدكتوراه نظم معلومات .. و انا قبولي علوم حاسب لان اساسا درست ماجستير علوم حاسب .. لذلك ما اعرف كيف وضح الوزارة في اصدار القرار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALTAMOO7
    احد الزملاء في التليجرام راسلوا الحضيف كمجموعة وقالوا حنا ابتعاث مباشر ونبي نغير لتخصص امتداد للماستر وقال اوك

لكن بالملتقى بنتأكد اكثر
    طيب احد غير تخصصه؟ وكيف الطريقة؟ انا مبتعث مباشر واريد التغيير الى تخصص يكون امتداد الماجستير اذا عندك معلومة افدني
    وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث جديد8
    المشكلة في الوزارة تخصصي الدكتوراه نظم معلومات .. و انا قبولي علوم حاسب لان اساسا درست ماجستير علوم حاسب .. لذلك ما اعرف كيف وضح الوزارة في اصدار القرار
    انت مباشر والا جهة ؟ وفي اي جامعة؟ درست لغة والا باقي؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Hassan
    طيب احد غير تخصصه؟ وكيف الطريقة؟ انا مبتعث مباشر واريد التغيير الى تخصص يكون امتداد الماجستير اذا عندك معلومة افدني
    وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

انت مباشر والا جهة ؟ وفي اي جامعة؟ درست لغة والا باقي؟
    ايوه مباشر .. ما يحق لي ادرس لغة لان الماجستير من امريكا
    7 "
  7. اللي حصلوا قبول من جامعات مميزة في امريكا :
    انا اول مرة اقدم ع جامعات مميزة وقدمت على 6 جامعات حاليا
    هل هالعدد يكفي انه يوصلني قبول دكتوراه مضمون ؟

واذا ماحصلت قبول في امريكا اقدر احول لبريطانيا ؟
    يعني اقدم الحين ع جامعات بريطانيا المميزة علشان مايطوفني الددلاين ؟

ياليت اللي عندهم تجربة (بالتقديم على جامعات مميزة) وحصلوا قبول يكتبون لنا تجربتهم (خاصة اللي في أمريكا) علشان يفيدنا وله دعواتنا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aalharthi1277
    لا كلها في بريطانيا امريكا معقدينجدا في القبول حتى الابلكيشن بفلوس ولا يبون جي ار اي.
    يا رجال طز فيهم وجامعاتهم المخيسه اللي ترتيبها في الحضيض ومعقدين في قبولهم.

- - - مشاركة محدثة - - -
    اخوي يعني عادي نبحث في بريطانيا مو مقفله ؟
    انت عالمسار المباشر دكتوراه ؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

من قال إن بريطانيا موقفه!
    هل هي توقعات أم أمر واقع!!
    وهل في مصدر يؤكدالأمر الواقع!!!
    ماكانت ضمن الدول المتاحة لما سجلت في وظيفتك بعثتك
    بريطانيا ماطلعت لي مع الخيارات
    7 "
96 من 164 صفحة 96 من 164 ... 4691959697101146 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.