الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب استفسار

الان بعد الملتقى المفترض حسب اقوالهم ان حنكون موجهين حسب الدولة اللي اخترتها في التقديم عن نفسي امريكا وكندا

الان لو ابغى اغير الدولة بس على حسب القبول يعني انا ابغى استراليا او بريطانيا وقدمت هل لازم قبول مباشر عشان تغير الدولة او نجيب قبول معهد ونطلب التغير / و اذا كان في قبول مشروط هل مقبول لتغير الدولة

النقطة الثانية

انا كأني فهمت من الملتقى ( جدة - 26+27 اكتوبر ) انهم حيطعونا ضمان مالي عام غير محدد الجامعة او غيرها عشان تسهل عملية القبول لكن السؤال هل حيكون محدد الدولة ؟ او انها عامة تقدر تعرضها اي جامعة ضمن ال 200 في اي دولة

والله يسهل اموركم ويكتبلنا جميع كل ما هو صالح وخير لنا ولذوينا ولوطننا الغالي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ah2mad3
    شباب استفسار

الان بعد الملتقى المفترض حسب اقوالهم ان حنكون موجهين حسب الدولة اللي اخترتها في التقديم عن نفسي امريكا وكندا

الان لو ابغى اغير الدولة بس على حسب القبول يعني انا ابغى استراليا او بريطانيا وقدمت هل لازم قبول مباشر عشان تغير الدولة او نجيب قبول معهد ونطلب التغير / و اذا كان في قبول مشروط هل مقبول لتغير الدولة

النقطة الثانية

انا كأني فهمت من الملتقى ( جدة - 26+27 اكتوبر ) انهم حيطعونا ضمان مالي عام غير محدد الجامعة او غيرها عشان تسهل عملية القبول لكن السؤال هل حيكون محدد الدولة ؟ او انها عامة تقدر تعرضها اي جامعة ضمن ال 200 في اي دولة

والله يسهل اموركم ويكتبلنا جميع كل ما هو صالح وخير لنا ولذوينا ولوطننا الغالي
    بخصوص السؤال الأول ما عندي فكرة للاسف

السؤال الثاني .. الضمان غير محدد الدولة غير محدد التخصص غير محدد الجامعة .. فقط المرحلة الدراسية ..

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wejdan_aziz
    انا العكس كندا وباغير لدولة تانية
    ليش تبغي كندا؟
    أصعب القبولات في كندا ، الايلتس ٧ و ٧.٥ وجيمات واختبار شامل
    وبعيدة
    وجوها بارد جدا
    لأنو زوجي مو سعودي وكمان أولادي، فخايفة من موضوع الفيزا وانهم راح يعقدولي هي، ثانيا اولادي صغار وأبغى اخذ معاية امي عشان تنتبه عليهم لما اكون ادرس وكذا،
    واللي فهمته ان كندا أمان اكثر وشعبها لطيفين، بالله اللي عنده فكرة لا يخل عليه لانه بجد محتارة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الحربي 99
    السلام عليكم ، إيش وضع دورة gri احد سأل او استفسر عنها اذا ممكن ناخذها لطلاب امريكا
    وعليكم السلام،،،
    حسب الملتقى أنك ممكن تاخذها بس اوب تطلب من الملحقية وهم يدرسوا الموضوع، يعني حالات فردية خصوصا اللي مادرس لغة قبل كذا او درس الماستر في البلدان اللي تنطق باللغة الاتجليزية، زي امريكا و UK وكدا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aalharthi1277
    انا جبت قبول من جامعة مانشستر وطلبت تحويل قبل اسبوع بدون ما ارفق القبول ورفضو الطلب وكان الرد الرجاء ارفاق قبول الجامعة المذكورة.
    رجع رفعت طلب ثاني وحطيت القبول يوم الاربعاء وللحين تحت الاجراء.

ملاحظة قبولات جامعات بريطانيا سهله انا جبت 4 قبولات من الجامعات المميزة هذا اندل يدل على سهول القبول في جامعات بريطانيا غير طبعا كامبرج واكسفور وجامعتين في لندن.

اذا تبي تجيب قبول لازم ترسل جميع دكاترة القسم اللي بتدرس فيه ايميل قبل تقدم وبعدها تبدا المراسله وبعدها مقابلة سكايبي وبعدها تسوي ابلكيشن ويجيك القبول كلها تاخذ من شهر الى شهرين.
    لو سمحت أخوي المقابلة عن طريق السكايبي كيف تكون مع الدكتور نفسة وإلا مع لجنة وإيش راح يسألونك فية هل في موضوع بحثك وإلا في إيش ؟؟
    7 "
  6. السلام عليكم اخواني واخواتي :
    كيفكم وكيف الأهل واللي يعز عليكم
    المهم من فتره عنكم لكن الظروف بهذلتنا والله ياأخواني وأخواتي انا تخصصي رياضيات تطبيقيه ومن سمعت 200 جامعه مميزه حاشني الاحباط للعلم انا خريجه من امريكا هل في احد تخصصه رياضيات تطبيقيه ياريت نتساعد في هذا الموضوع >>>للعلم من شفت الضمان المالي مكتوب عليه يشمل الجامعات الموصى بها ارتحت لكن في الملتقى الدكتور الحضيف ألزمنا من 200 جامعه .. ايضا قال انه بيشوف لنا موضوع دورات الجي أر ايه او الجيمات شنو صار عليهم هل لكم خبر بها.. وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Orjwana
    وعليكم السلام،،،
    حسب الملتقى أنك ممكن تاخذها بس اوب تطلب من الملحقية وهم يدرسوا الموضوع، يعني حالات فردية خصوصا اللي مادرس لغة قبل كذا او درس الماستر في البلدان اللي تنطق باللغة الاتجليزية، زي امريكا و UK وكدا.
    ايش قصدك اطلبها من الملحقية ؟هل عندك معلومات اكثر عن هذا الموضوع؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتوراة اقتصاد
    ايش قصدك اطلبها من الملحقية ؟هل عندك معلومات اكثر عن هذا الموضوع؟
    حسب تجربتي الشخصية .. في مرحلة اللغة ممكن تطلب من الملحقية دورة GRE و راح يدفعوا تكاليفها

بس إذا كنت غير مستحق للغة ما أعرف الوضع
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanan m
    السلام عليكم اخواني واخواتي :
    كيفكم وكيف الأهل واللي يعز عليكم
    المهم من فتره عنكم لكن الظروف بهذلتنا والله ياأخواني وأخواتي انا تخصصي رياضيات تطبيقيه ومن سمعت 200 جامعه مميزه حاشني الاحباط للعلم انا خريجه من امريكا هل في احد تخصصه رياضيات تطبيقيه ياريت نتساعد في هذا الموضوع >>>للعلم من شفت الضمان المالي مكتوب عليه يشمل الجامعات الموصى بها ارتحت لكن في الملتقى الدكتور الحضيف ألزمنا من 200 جامعه .. ايضا قال انه بيشوف لنا موضوع دورات الجي أر ايه او الجيمات شنو صار عليهم هل لكم خبر بها.. وشكرا
    اهلا وسهلا
    والله لما تدخل على صفحة سفير وتطلب الضمان المالي تطلع لك 3 ايقونات الاولى الدرجة العلمية فقط والثانية اللغة والدرجة العلمية والثالثة دورة تحضيرية + درجة علمية
    من المنطق اذا الشخص يبغا دورات جي ار اي او جيمات يختار الخيار الثالث
    لما نختار الخيار الثالث على طول يجينا رفض ، ليش الله اعلم ؟؟
    ولكن الآن حاليا شغال على احضار قبولات للدكتوراه مع اشتراط دورات كابلان للجي ار اي او الجيمات، غير كذا ما أقدر اجيب قبول
    لأنه بدون جيمات ولا جي ار اي ، يكاد القبول أن يكون مستحيل
    اذا وصلني القبول مع اشتراط دورات الكابلان راح اقدم على الدورات وان شالله يوافقوا
    بس بدون القبول من الجامعة ماراح يوافقوا ، يهمهم المستندات تكون كاملة عشان يوافقوا
    هذي معلوماتي المتواضعة

ودمتم
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباسمي
    اهلا وسهلا
    والله لما تدخل على صفحة سفير وتطلب الضمان المالي تطلع لك 3 ايقونات الاولى الدرجة العلمية فقط والثانية اللغة والدرجة العلمية والثالثة دورة تحضيرية + درجة علمية
    من المنطق اذا الشخص يبغا دورات جي ار اي او جيمات يختار الخيار الثالث
    لما نختار الخيار الثالث على طول يجينا رفض ، ليش الله اعلم ؟؟
    ولكن الآن حاليا شغال على احضار قبولات للدكتوراه مع اشتراط دورات كابلان للجي ار اي او الجيمات، غير كذا ما أقدر اجيب قبول
    لأنه بدون جيمات ولا جي ار اي ، يكاد القبول أن يكون مستحيل
    اذا وصلني القبول مع اشتراط دورات الكابلان راح اقدم على الدورات وان شالله يوافقوا
    بس بدون القبول من الجامعة ماراح يوافقوا ، يهمهم المستندات تكون كاملة عشان يوافقوا
    هذي معلوماتي المتواضعة

ودمتم
    الف شكر لك ودمتم بود
    7 "
103 من 164 صفحة 103 من 164 ... 5398102103104108153 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.