الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasser.O
    فيه برنامج

Adobe Flash Player

تنزله في جهازك

وتعمل له تفعيل عن طريق متصفح الإنترنت عندك

او جرب أكثر من متصفح للإنترنت
    بالضبط حذفت ونزلت البرنامج اكثر من مرة بس مو راضي وكمان جربت الفايرفكس كمان نفس المشكلة

اول ما اطلب الضمان المالي يجيني مسج يقول لازم تثبت الفلاش بلير عشان الملفات وتحميلها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanan m
    السلام عليكم اخواني واخواتي :
    كيفكم وكيف الأهل واللي يعز عليكم
    المهم من فتره عنكم لكن الظروف بهذلتنا والله ياأخواني وأخواتي انا تخصصي رياضيات تطبيقيه ومن سمعت 200 جامعه مميزه حاشني الاحباط للعلم انا خريجه من امريكا هل في احد تخصصه رياضيات تطبيقيه ياريت نتساعد في هذا الموضوع >>>للعلم من شفت الضمان المالي مكتوب عليه يشمل الجامعات الموصى بها ارتحت لكن في الملتقى الدكتور الحضيف ألزمنا من 200 جامعه .. ايضا قال انه بيشوف لنا موضوع دورات الجي أر ايه او الجيمات شنو صار عليهم هل لكم خبر بها.. وشكرا
    اهلا اختي نفس تخصصي رياضيات تطبيقية وبأمريكا ياليت نتواصل مع بعض
    انا كنت باحثه في قائمة الجامعات المميزة لي فترة في هذ التخصص وحصلت كم جامعة يكون اختبار GRE خياري مو إلزامي
    ياليت نتراسل اختي عالخاص او الايميل علشان نتساعد .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة user1158831
    بالضبط حذفت ونزلت البرنامج اكثر من مرة بس مو راضي وكمان جربت الفايرفكس كمان نفس المشكلة

اول ما اطلب الضمان المالي يجيني مسج يقول لازم تثبت الفلاش بلير عشان الملفات وتحميلها
    جربت قوقل كروم؟

بعض الأحيان تحتاج تفعل خاصية الإضافات في نفس المتصفح

وخصوصاً برنامج الفلاش بلاير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباسمي
    اهلا وسهلا
    والله لما تدخل على صفحة سفير وتطلب الضمان المالي تطلع لك 3 ايقونات الاولى الدرجة العلمية فقط والثانية اللغة والدرجة العلمية والثالثة دورة تحضيرية + درجة علمية
    من المنطق اذا الشخص يبغا دورات جي ار اي او جيمات يختار الخيار الثالث
    لما نختار الخيار الثالث على طول يجينا رفض ، ليش الله اعلم ؟؟
    ولكن الآن حاليا شغال على احضار قبولات للدكتوراه مع اشتراط دورات كابلان للجي ار اي او الجيمات، غير كذا ما أقدر اجيب قبول
    لأنه بدون جيمات ولا جي ار اي ، يكاد القبول أن يكون مستحيل
    اذا وصلني القبول مع اشتراط دورات الكابلان راح اقدم على الدورات وان شالله يوافقوا
    بس بدون القبول من الجامعة ماراح يوافقوا ، يهمهم المستندات تكون كاملة عشان يوافقوا
    هذي معلوماتي المتواضعة

ودمتم
    نفس معاناتي احتاج دعم في الجي ر اي .. والمشكلة ان البرامج الدكتوراة تفتح مرة وحدة بالسنة .. ما ادري ايش الحل .. كلمت جامعتين قالو لازم يرفق مع الابلكيشن درجةGRE واذا مو نفس اللي نبغى لي مهلة 3 اسابيع ارفع درجتي او يروح علي التسجيل ز
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMG
    انا كنت باحثه في قائمة الجامعات المميزة لي فترة في هذ التخصص وحصلت كم جامعة يكون اختبار GRE خياري مو إلزامي
    ايش الجامعات اللي يكون فيها GRE مو الزامي ؟ ممكن استفيد ويكون بعد القسم حقي مو الزامي.. انا اسعى اشوف جامعات تتنازل عن GRE
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JOJ-
    السلام عليكم ورحمة الله
    اللي يعرف ايش يعني استقطاب ياليت يفيدني
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMG
    اهلين اختي انا عادي ودي احاكيك بس الخاص مايفتح اتوقع فيه ليمت للمشاركات وإيميلك كيف يوصل لي .. ترى انا غشيمه بهالشغلات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتوراة اقتصاد
    ايش الجامعات اللي يكون فيها GRE مو الزامي ؟ ممكن استفيد ويكون بعد القسم حقي مو الزامي.. انا اسعى اشوف جامعات تتنازل عن GRE
    كل تخصص يختلف متطلباته لو كانت بنفس الجامعة
    مثل جامعة واشنطن ستيت قسم الرياضيات مايطلبونه GRE اجباري لكن الاقتصاد يطلبونه
    فيه جامعة فلوريدا ستيت متساهله وجامعة نيو مكسيكو
    انت افتح جامعة جامعة من الجامعات المميزة المختصة بتخصصك وراح تلقى فيه جامعات تعتبره
    (Optional or strongly recommended but not (required
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasser.O
    يا جماعة

حاولت ادخل على معاهد كابلان

من باب الفضول

يقولون انهم ما يوفرون I-20 مقابل هذه الدورات التحضيرية

هل هذا الكلام صحيح؟
    وايش الحل بخصوص المطلوب منهم قبول مباشر؟
    هلا ياسر

يوفرون I-20 لمدة 6 شهور 100%
    انا تراسلت معهم وزودوني بكل التفاصيل مع مستنداتهم الرسمية ، ولكن مو كل المعاهد فقط Kaplan international
    وإذا تبغا أرسل لك إيميل بكل التفاصيل انا حاضر،،،،،
    7 "
105 من 164 صفحة 105 من 164 ... 55100104105106110155 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.