الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جزاك الله خير
    صار معايا نفس الشيء في الماستر. كان سنتين واتخرجت شهر قبل موعد انتهاء الضمان
    لكن في ناس هالسنة تقول جاهم ضمان الدكتوراه ثلاث سنوات لذلك ابغى أتأكد من المعلومة
    هما اكيد راح يمددوه اذا ثلاثة سنوات، لانه مستحيل يتخرج مبتعث الدكتوراة في امريكا في ثلاث سنوات. لكن مازلت احتاج اتاكد من المعلومة قبل نشرها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباسمي
    الله يعطيك العافية
    دكتوراة في التأمين ،
    العادة في الجامعات المسمى يكون Risk Management and Insurance

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعطيك العافية
    دكتوراة في التأمين ،
    العادة في الجامعات المسمى يكون Risk Management and Insurance
    الله يعينك اخوي تخصصك بدرجة الدكتوراه في جامعات قليلة
    فلوريدا ستيت في تخصصك يطلبون gre وفي جامعة جورجيا موجود بعد طالبين الاختبار
    مالك الا تراسل القسم نفسه بأنه يعطوك قبول مشروط او تحاول تختبر الاختبار هنا يمكن تجيب فيه زين

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahlam$
    مرحبا جميعا
    ياليت الاخت الفاضلة تعطينا اسماء الجامعات اللي يكون فيها GRE اخياري؟ علماً بان تخصصي ما يبعد عنكم (احصاء)
    وهل هي من الجامعات المميزة؟
    شاكرة لك
    هذه الجامعات قسم الرياضيات فيها gre مو إلزامي (هي ضمن الجامعات المميزة في تخصصي)
    Brandeis University
    Washington State University
    Florida State University
    University Of New Mexico, Albuquerque

بس لازم تتأكدين إن القسم يعطي دكتوراه احصاء
    موفقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هو أنا...
    جزاك الله خير
    لكن في ناس هالسنة تقول جاهم ضمان الدكتوراه ثلاث سنوات لذلك ابغى أتأكد من المعلومة
    هما اكيد راح يمددوه اذا ثلاثة سنوات، لانه مستحيل يتخرج مبتعث الدكتوراة في امريكا في ثلاث سنوات. لكن مازلت احتاج اتاكد من المعلومة قبل نشرها

فعلا من المحتمل إن يكون ذلك للمبتعثين الى بريطانيا وما شابهها من دول الكومونولث!

لأنه غالبا برنامج الدكتوراه بمعظم جامعاتهم مدته 3 سنوات والماستر سنة واحدة فقط لاغير!!
    7 "
  5. السلام عليكم

انا مبتعث ابتعاث مباشر لمرحلة الدكتوراة، و استفساري هل اختبار القدرات للجامعيين متطلب لاصدار قرار الابتعاث؟ و هل احد في الملتقى سأل المسؤولين عن هذا الموضوع؟

مع العلم انه تم فتح الخدمات الالكترونية لي.

و شكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة most_wanted
    السلام عليكم

انا مبتعث ابتعاث مباشر لمرحلة الدكتوراة، و استفساري هل اختبار القدرات للجامعيين متطلب لاصدار قرار الابتعاث؟ و هل احد في الملتقى سأل المسؤولين عن هذا الموضوع؟

مع العلم انه تم فتح الخدمات الالكترونية لي.

و شكراً
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختبار القدرات للجامعيين مطلوب من الوزارة

لكن طالما فتحت لك الخدمات وقد تم التدقيق على طلبك فما أعتقد انهم راح يطلبونه الآن

الله يوفقك ويسهل امرك

Sent from my VTR-L29 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هو أنا...
    جزاك الله خير
    نعم صحيح هذا المتبع لطلاب أمريكا .. ضمان الدكتوراه 3 سنوات .. قابل للتمديد بعد السنة الثالثة إلى سنة رابعة .. و بعد السنة الرابعة إلى سنة خامسة كحد أقصى
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    هل الجامعه طلبوا منك عمله بنفسك!

أو ممكن إن يعملوه لك عن طريقهم مثل ال CAS

====

عموما هنا معلومات عنه أتمنى إن تفيدك وتسهل لك ما هو مطلوب منك!!

https://www.gov.uk/guidance/academic...pproval-scheme

==========

https://www.gov.uk/guidance/find-out...as-certificate

Good luck bro
    ايه الجامعة قالو سوه بنفسك. وسويته انا وياخذ شهر.
    اللي كنت ابي اعرف هل فيه احد واجه مشكله فيه بالرفض وهل لو قررت اغير الجامعة وطلبو اسويه لالجامعة الجديدة هل فيه مشاكل
    مشكور اخوي الكهل الطموح.
    7 "
108 من 164 صفحة 108 من 164 ... 58103107108109113158 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.