الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ، انا رفعت طلب تغيير تخصص والطلب له شهر ماتغير للان عند اللجنة ، علما انني ابتعاث مباشر والتخصص كان من اختيار الجهة الوظيفية السابقة لاكن تم تحويلي ابتعاث مباشر ، كم المدة حتى يردون علي او اذا احد رفع طلب تغير ووافقو له ياليت تفيدوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب دكتـوراة
    السلام عليكم ، انا رفعت طلب تغيير تخصص والطلب له شهر ماتغير للان عند اللجنة ، علما انني ابتعاث مباشر والتخصص كان من اختيار الجهة الوظيفية السابقة لاكن تم تحويلي ابتعاث مباشر ، كم المدة حتى يردون علي او اذا احد رفع طلب تغير ووافقو له ياليت تفيدوني
    وعليكم السلام

بصراحة تأخروا كثير في الرد

هل أرسلت لهم عن طريق خدمة الاستفسارات؟

في صفحتك الرئيسية، حالة الطلب المذكور فيها التخصص والدولة وجهة التوظيف، هل موجود تخصصك القديم؟ أو تم تغييره؟

كآخر حل لازم تتواصل مع الدكتور عبدالرحمن الحضيف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب دكتـوراة
    ارسلت لهم اكثر من مرة بالاستفسارات ويجيني الرد انه طلبي عند اللجنة وسوف يتم الرد عليكم ... الطلب له شهر كامل ولا اعرف وش الحل ؟
    أعتقد مالك حل إلا إنك تتواصل مع الدكتور عبدالرحمن الحضيف

عن طريق تويتر
    او تقابله شخصياً

Sent from my VTR-L29 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manal.nd
    مساء الخير..

في احد قدر يجيب موافقه لدراسة جيمات او جي ار اي؟

والا خلاص هالشي مسحيل من الوزاره!
    في آخر سنتين كان مسموح لطلاب الدكتوراة بدراسة الجيمات او الجي ار اي على طول ، الحين أشوفهم مشددين يبغون قبول مشروط من الجامعة عشان يسمحوا بدراسة الدورات، أنا نفس وضعك احاول اجيب قبول دكتوراه مشروط بالدورات ، وان شالله تتسهل وأحصل قبول ، ولكن لا سمح الله ماحصلت راح اطلع قبول من كابلن واخذ اي تونتي واقدم على الفيزا وأروح لهم الوزارة عل ةعسى يعطونا قرار الابتعاث، بس في الوقت الحالي اعرلف زميل لي جاب قبول كابلان ووصله الاي تونتي وقدم على الفيزا وطلعت له اوراقه كلها كاملة ماعدا القبول المشروط ، رفضوا انهم يعطوه قرار الابتعاث وقالوا له نبغا قبول الجامعة عشان تكتمل اوراقك،،،،،

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباسمي
    في آخر سنتين كان مسموح لطلاب الدكتوراة بدراسة الجيمات او الجي ار اي على طول ، الحين أشوفهم مشددين يبغون قبول مشروط من الجامعة عشان يسمحوا بدراسة الدورات، أنا نفس وضعك احاول اجيب قبول دكتوراه مشروط بالدورات ، وان شالله تتسهل وأحصل قبول ، ولكن لا سمح الله ماحصلت راح اطلع قبول من كابلن واخذ اي تونتي واقدم على الفيزا وأروح لهم الوزارة عل ةعسى يعطونا قرار الابتعاث، بس في الوقت الحالي اعرلف زميل لي جاب قبول كابلان ووصله الاي تونتي وقدم على الفيزا وطلعت له اوراقه كلها كاملة ماعدا القبول المشروط ، رفضوا انهم يعطوه قرار الابتعاث وقالوا له نبغا قبول الجامعة عشان تكتمل اوراقك،،،،،

بالتوفيق
    كلام أخوي الباسمي صحيح .. ذكر الدكتور الحضيف في تغريدة قبل فترة ان ممكن إصدار قرار الابتعاث بناء على دورة GRE/GMAT .. بشرط يكون عندك قبول مشروط بـ GRE/GMAT

لكن الموضوع تحت الدراسة .. يعني في أمل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue334
    السلام عليكم..
    هل سبق ودرسة في بريطانيا؟
    انا متخرج ماجستير من بريطانيا ولي اكثر من ثلاث سنوات متخرج،هل استطيع الحصول علي قبول غير مشروط؟
    وسمعت انه لازم اختبار ايليس ؟ هل هذا الكلام صحيح؟
    هل الاختبار اجباري من الجامعات ام من الهجرة البريطانية(immigration)؟
    ولك الشكر
    مايحتاج اختبارايلتس لا من الجامعه ولا من الهجرة لانه دراستك كانت بالانجليزي انا درست البكاليورس والماجستير من بريطانيا جبت قبول دكتوراه كان اهم شي بحث الدكتوراه لكي تحصل ع قبول غير مشروط وموفق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسآنه
    السلام عليكم
    عندي سوال انا بقدم لمرحلة ١٣ ان شاء الله ( دكتوراه)
    مين اللي شملهم الابتعاث الفوري. وله شروط ؟ آو للي يبغو وظايف اكاديميه ؟ ياليت توضحو لي هالشي اكون شاكره لكم
    وعليكم السلام

اللي شملهم هالمرحلة كل اللي تقدموا لمرحلة الدكتوراه وما حالفهم الحظ مع جهة توظيف

اهم شي تنطبق عليك شروط الابتعاث العامة، ما في شروط خاصة لكن وليس هناك فرق اذا كنت ترغب في مسار وظيفي اكاديمي أو لأ. اختبارات القدرات للجامعيين مطلوب من الوزارة.

ولو كان عندك اختبار آيلتس برضه يساعدك أو تحاولين تطورين من لغتك في الوقت الحالي.

وكان هذا البرنامج للمرحلة ذي بشكل خاص وأول مرة يطبقونها

وما أعرف اذا راح يتكرر المراحل القادمة أو لأ

نصيحة لك
    اذا قدمتي المرحلة المقبلة حاولي تبتعدين عن الجامعات الأهلية والقطاعات الخاصة

وزارة الصحة أثبتت نجاحها بشكل كبير

وفيه كثير غيرها لكن هي كانت الأفضل

Sent from my VTR-L29 using مبتعث mobile app
    7 "
122 من 164 صفحة 122 من 164 ... 72117121122123127 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.