الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasser.O
    وعليكم السلام

اللي شملهم هالمرحلة كل اللي تقدموا لمرحلة الدكتوراه وما حالفهم الحظ مع جهة توظيف

اهم شي تنطبق عليك شروط الابتعاث العامة، ما في شروط خاصة لكن وليس هناك فرق اذا كنت ترغب في مسار وظيفي اكاديمي أو لأ. اختبارات القدرات للجامعيين مطلوب من الوزارة.

ولو كان عندك اختبار آيلتس برضه يساعدك أو تحاولين تطورين من لغتك في الوقت الحالي.

وكان هذا البرنامج للمرحلة ذي بشكل خاص وأول مرة يطبقونها

وما أعرف اذا راح يتكرر المراحل القادمة أو لأ

نصيحة لك
    اذا قدمتي المرحلة المقبلة حاولي تبتعدين عن الجامعات الأهلية والقطاعات الخاصة

وزارة الصحة أثبتت نجاحها بشكل كبير

وفيه كثير غيرها لكن هي كانت الأفضل

Sent from my VTR-L29 using مبتعث mobile app
    الله يسعدك ، ربي يوفقنا ان شاء الله ومشكور ع النصيحه.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتوراة اقتصاد
    السلام عليكم
    عندي سؤال بخصوص قبولات الدكتوراة
    لما اجي اقدم على طلب قبول يكون فية خانة عن مواد الرياضيات وايش اللي اخذتها ويكتبون اسماء المواد مثل الجبرا الكالكوليس وزي كذا انا ما اخذت ولا مادة ن مواد الرياضيات رغم اني بكالوريوس وماستر كلهم بالاقتصاد.

هل تأثر عالقبول او لا ؟
    فه احد نفس حالتي او عندة خبرة بالموضوع
    نعم يأثر جدًا على القبول. صارت معاي وانا في تقديمي لمرحلة الماجستير. تخصصي فيرياء و قدمت على احصاء كنت ماخذة الكالكولس براحلها الثلاث والجبر وو وباقي لي مادة ابلايد ستاتيستك ف اعطوني قبول مؤجل(deferred admission) الين ادرس هذي المادة وفعلاً درستها بالصيف واعطوني فول ادمشن.
    7 "
  3. ‏تعزيزا لفرص قبول مرشحي الابتعاث في الجامعات المميزة،
    ‏يمكن إصدار قرار الابتعاث على دورة تحضيرية لاختبار GRE أو GMAT لمن يحتاجها من مرشحي البرنامج كمتطلب للقبول.

‏@DrJasir
    ‏@AlhudhaifA

من حساب وكالة البعثات على تويتر
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    الله يجزاه خير اللي يفيدني لاني و الله متوتره
    انا الى الان ما طلبت الضمان المالي لدراسة اللغه
    متى تقفل الخدمات الالكترونيه ..؟ و متى مفروض ابدا دراسة اللغه هل هو الزامي ابدا الدراسه في اول السنه الميلاديه يعني لو تاخرت الى فبراير فيه مشاكل على بعثتي او لا ،،،؟
    اتمنى افادتي بموعد الغلاق الخدمات الالكترونيه ..؟ و اخر موعد كحد اقصى لبداية دراسة اللغه ..؟
    و اعتذر على الإطاله ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.F
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    الله يجزاه خير اللي يفيدني لاني و الله متوتره
    انا الى الان ما طلبت الضمان المالي لدراسة اللغه
    متى تقفل الخدمات الالكترونيه ..؟ و متى مفروض ابدا دراسة اللغه هل هو الزامي ابدا الدراسه في اول السنه الميلاديه يعني لو تاخرت الى فبراير فيه مشاكل على بعثتي او لا ،،،؟
    اتمنى افادتي بموعد الغلاق الخدمات الالكترونيه ..؟ و اخر موعد كحد اقصى لبداية دراسة اللغه ..؟
    و اعتذر على الإطاله ...
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ماحد يعرف متى بتقفل الخدمات .. راح تكون مع نهاية المرحلة (سيتم الاعلان عنها لاحقاً)

فبراير و مارس مافي مشكلة بإذن الله .. لكن أنصح الجميع بإنهاء الاجراءات في أقرب فرصة .. خصوصا إنه قبول لغة و سهل

بالتوفيق ،،،
    7 "
  6. وعليكم السلام

شهر فبراير ومارس ترى قريب

المفروض تبدأين في التقديم الآن وترتبين نفسك من بدري لأن المعاهد اصبحت تمتلئ بالطلبات واحتمال تكتفي الوزارة من بعضها

مو مشكلة تحديد بداية دراستك لكن لازم تبدأين في أسرع وقت ممكن
    7 "
123 من 164 صفحة 123 من 164 ... 73118122123124128 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.