الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.F
    ممكن توضح لي كيف ( مو مشكله تحديد بداية دراستك ) يعني هل يحق لي تحديد الشهر الذي ابدا فيه الدراسه بالمعهد ،،؟ حتى لو تاخرت
    المقصود هو ان يتم التنسيق مع المعهد لتحديد موعد بداية دراستك فيه على حسب التقويم الخاص به
    ونصيحتي هو اختيار أقرب موعد لك والابتعاد عن التأخير في بداية الدراسة خصوصاً لطلاب اللغة

توقعي الشخصي انه الافضل يكون قبل شهر يونيو لأني أتوقع إغلاق المرحلة شهر أبريل وهذا توقع شخصي

Sent from my VTR-L29 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب دكتـوراة
    السلام عليكم ، فيه احد طلب تغير دولة ، ووش اللوراق المطلوب رفعها في النظام لتغيير الدولة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بإمكانك طلب تغيير الدولة عن طريق الخدمات الإلكترونية

إذا كنت مبتعث عن طريق جهات وظيفية, فتحتاج موافقة الجهة قبل كل شي

تعمل طلب التغيير وترفقه مع الطلب

اذا عندك قبول من معهد أو من جامعة, المفروض ترفقه مع الطلب.

وإذا ما عندك فتكتفي بنموذج طلب تحويل الدولة, وترفق معاه خطاب توضح فيه أسبابك.

نصيحة, بإمكانك تذكر في الخطاب انه توجيه وكيل الوزارة للبعثات الدكتور جاسر الحربش أعلن أن التحويل بين الدول ممكن وانت تحتاج تحول الدولة لأسباب معينة.

وان شاء الله يردون عليك قريب
    7 "
  3. مساء الخير للجميع،
    سؤال لمن لديه خلفيه وتعامل مع الملحقية من طلبة الدكتوراه . انا جاني ولله الحمد قبول في امريكا لبرنامج Ph.D صيدلة خمس سنوات وسؤالي هل الملحقية لازالت تصرف bench fee لأني متخوف من هذي الناحية ارجو الإفادة ولكم جزيل الشكر.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majodi2014
    مساء الخير للجميع،
    سؤال لمن لديه خلفيه وتعامل مع الملحقية من طلبة الدكتوراه . انا جاني ولله الحمد قبول في امريكا لبرنامج Ph.D صيدلة خمس سنوات وسؤالي هل الملحقية لازالت تصرف bench fee لأني متخوف من هذي الناحية ارجو الإفادة ولكم جزيل الشكر.
    ممكن اخوي اسم الجامعه الي جبت منها قبول؟ وبالتوفيق
    7 "
  5. عندي إستفسار بخصوص دوره الجيمات .... هل أخذ الدورة بعدين أرجع للسعودية وأنتظر قبول الجامعه وإلا المطلوب مني الآن أجيب قبول جامعي ويكون مشروط بالجيمات؟؟ لأن أغلب الجامعات طلبو مني نتيجة الجيمات أرفقها مع أبلكيشن التقديم للحصول على قبول..

أستفساري الثاني لأخواتي الي سبق جربو .... إذا المرافق عمره ١٧ هل ممكن يوافقون عليه كمحرم؟
    7 "
126 من 164 صفحة 126 من 164 ... 76121125126127131 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.