الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة el Nottsi

بالتوفيق
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lv ksa
    السلام عليكم،

عندي استفسار و اتمنى احصل اجابته عندكم لان الوزارة ما يردون!

اذا جيت اطلب ضمان مالي يطلب مني
    مستند اول
    مستند ثاني
    مستند ثالث
    ماهي هذي المستندات؟ اتمنى احد يفيدني و شكرا
    مرحبا lv ksa،

اشخاص درسوك او كانوا يشتغلون معك. مثلا مشرفيين او رئيسك السابق.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة el Nottsi
    مرحبا lv ksa،

اشخاص درسوك او كانوا يشتغلون معك. مثلا مشرفيين او رئيسك السابق.
    اذا عندك مستندات تشوف انها ضروريه ارفقها غير كذا انا خليتها فاضيه ووصلني الضمان المالي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaioOof
    هل احد يعرف متى اخر وقت لاصدار قرار ابتعاث للغة
    وهل اذا جبت قبول لغة ودكتوراة يسمحون اني اتاخر عن الوقت المطلوب
    المعلومة المؤكدة هي عند الوزارة فقط، والبقية هو مجرد تخمين.

المتوقع انه يتم إغلاق المرحلة في شهر أبريل أو مايو.

بخصوص المرشحين والمتاح لهم دراسة اللغة، فالوزارة تشدد على انهم يطلعون في أسرع وقت ممكن.

والمرشحين المطلوب منهم قبول مباشر للدراسة الأكاديمية، فالوزارة راح تضع هذا الشي في الاعتبار خصوصاً مع إختلاف مواعيد بدء العام الدراسي.

وعند التأخر في إصدار قرار الابتعاث تحتاجين عذر قوي عشان توافق عليه الوزارة.

Sent from my VTR-L29 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. السلام عليكم
    الحين عندي قبول مباشر و الفيزا الحمدلله جددتها و خلصت و الدراسة تبدأ ع بعد أسبوعين باقي بس إصدار قرار الابتعاث و أحجز التذاكر بس المشكلة انا نفسيا مو مستعده وودي أعمل تأجيل من الجامعه و اخليها ع سبتمبر بس خايفه الوزارة ما ترضى
    مدري اش اسوي؟
    في ضيقه و تردد من الامر بالرغم اني كنت مبتعثه في الماستر بس هذي المره احس اني خايفة و مترددة اكثر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Donee
    السلام عليكم
    الحين عندي قبول مباشر و الفيزا الحمدلله جددتها و خلصت و الدراسة تبدأ ع بعد أسبوعين باقي بس إصدار قرار الابتعاث و أحجز التذاكر بس المشكلة انا نفسيا مو مستعده وودي أعمل تأجيل من الجامعه و اخليها ع سبتمبر بس خايفه الوزارة ما ترضى
    مدري اش اسوي؟
    في ضيقه و تردد من الامر بالرغم اني كنت مبتعثه في الماستر بس هذي المره احس اني خايفة و مترددة اكثر
    أنا أقول تعوذي من ابليس وتوكلي على الله ، دامك جددتي الفيزا وماشالله عندك القبول وباقي على الدراسة اسبوعين ، يعني مابقى لك شي
    لا تخلي ابليس يوسوس في قلبك ، تراك طموحة ومابذلتي كل هذا الجهد من تجديد فيزا وقبول جامعة ماشالله الا انك قدها وقدود،،، ونشوفك بعد كم سنة الناس تناديك الدكتورة فلانة
    روحي وأنا أخوك ودربك خضر ان شالله

تحياتي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Donee
    السلام عليكم
    مدري اش اسوي؟
    أنا أقول تعوذي من ابليس وتوكلي على الله ، دامك جددتي الفيزا وماشالله عندك القبول وباقي على الدراسة اسبوعين ، يعني مابقى لك شي
    لا تخلي ابليس يوسوس في قلبك ، تراك طموحة ومابذلتي كل هذا الجهد من تجديد فيزا وقبول جامعة ماشالله الا انك قدها وقدود،،، ونشوفك بعد كم سنة الناس تناديك الدكتورة فلانة

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر 2222
    ما أزيد على كلام الباسمي إلا بصلاة الإستخارة
    الله يجزاكم خير والله دايم اصلي الاستخارة و قلت لآخر لحظه راح استخير
    الله يكتب لي و لكم الخير و التوفيق دائما يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباسمي

تحياتي

- - - مشاركة محدثة - - -

تحياتي
    الله يسمع منك و يجزاك خير يارب.
    و نسمع عن بعض كل اخبار حلوه يارب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Donee
    السلام عليكم
    مدري اش اسوي؟
    أنا نفس الكلام خايف أضيع أربع سنين من عمري على دكتوراة وأرجع عاطل وغير المعيشة الصعبة في بلاد الغربة والمكافئة المترهلة بس لابد من التحدي وصبر. فرصة لن تتكرر وحتى ترتاحي نفسيا حاولي ان تكوني إيجابية وإنسي انك تدرسين دكتوراة عيشي حياتك طبيعي وتفائلي وأنتي أصلا صبرتي سنة حتى قبول وصدور قرار الابتعاث لا تضيعي المزيد من الوقت على الخوف والتردد كوني قوية وصامدة.
    7 "
130 من 164 صفحة 130 من 164 ... 80125129130131135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.