الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NewYorkstudent
    اتمنى من الأخوان بالوزراة تفهم الوضع انا عندي قبولي مثلا بمايو واريد ان اصدر قرار ابتعاثي عشان اكون مرتب كل شي فهل اقدم استقالاتي من الان واجلس بدون راتب الى مايو .

انا اقترح ان لا يتم النظر في حالة المبتعث من التامينات الا في بلد الابتعاث اذا فتح الملف هذا افضل حل .

لان حتى لو اقدم استقالتي من العمل احتاج شهرين و ما يكون بيدي قرار الابتعاث . لذلك انا ارى ان نعم يكون الشخص مو موجود بالتامينات بس يكون هذا مشروط بفتح الملف ببلد الابتعاث وليس ب قرار الابتعاث

اتمنى اي احد من الاخوان الي رايح الوزراة يشرح لهم الوضع وانا متاكد انهم بيتفهمون المسالة
    اذا كان قبولك في مايو لاداعي لاصدار قرار الابتعاث الا في ابريل ، الاستقالة بالامكان تقديمها قبل السفر بشهر او اسبوعين ولكن المهم هو حذف اسمك من التامينات ومن وزارة الخدمة المدنية، هذا هو نظام الوزارة في اصدار قرار الابتعاث ولايوجد اي استثناء
    7 "
  2. الاستقاله يجب ان تقدم قبل شهرين من اخر يوم عمل حسب نظام وزراة العمل
    اي بعد شهرين من تقديم الاستقالة يخرج اسمك من التامينات وبعد ذلك نقدم على اصدار قرار الابتعاث وتنتظر وقت قد يصل الى اكثر من شهر ويكون المبتعث من دون راتب

انا اقترح ان يكون اصدار قرار الابتعاث مشروط بفتح الملف ببلد الابتعاث بمدة ثلاث شهر من تاريخ قرار الابتعاث او يتعبر لاغي وفتح الملف يكون من شروطه عدم وجود اسم المبتعث بالتامينات ومن وزراة الخدمة المدنية ا

اتوقع هذا الحل يجعل المبتعث يستقيل بوقت مناسب ويرتب نفسه و لا يجلس فترة قد تصل اكثر من طلب اصادر قرار الابتعاث بدون راتب ويتحمل اعباء مالية [QUOTE=
    7 "
  3. شباب وشابات المستقبل...الله يمسيكم بالخير وأتمنى لكم التوفيق والنجاح...
    ودي أستشيركم وكل شخص يدلي بدلوه ويعطي رأيه ونصيحته.

أنا مقبول معكم بحمد اللهمبتعث للدكتوراه تسويق ، ابتعاث مباشر بدون جهة وظيفية.
    والان موظف فني في شركة الكهرباء من 2008 ، وراتبي الحمد لله حول ال11000 ... أحد الأخوة من المبتعثين الله يجزاه خير قاعد يجهز أوراقي اللي تخص القبول والفيزا....إلخ.

أنا الآن في حيره وبين استخاره واستشاره في إني أطلع أكمل أو أجلس على وضعي!!!!
    مع العلم إني متزوج وعندي ولد وبنت.

فإيش رأيكم ؟
    أتمنى رأي الجميع....

ملحوظه : البكالوريس والماستر كلها إدارة أعمال-تسويق
    البكالوريس انتساب والماستر كلية أهلية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GHNNOUM
    شباب وشابات المستقبل...الله يمسيكم بالخير وأتمنى لكم التوفيق والنجاح...
    ودي أستشيركم وكل شخص يدلي بدلوه ويعطي رأيه ونصيحته.

أنا مقبول معكم بحمد اللهمبتعث للدكتوراه تسويق ، ابتعاث مباشر بدون جهة وظيفية.
    والان موظف فني في شركة الكهرباء من 2008 ، وراتبي الحمد لله حول ال11000 ... أحد الأخوة من المبتعثين الله يجزاه خير قاعد يجهز أوراقي اللي تخص القبول والفيزا....إلخ.

أنا الآن في حيره وبين استخاره واستشاره في إني أطلع أكمل أو أجلس على وضعي!!!!
    مع العلم إني متزوج وعندي ولد وبنت.

فإيش رأيكم ؟
    أتمنى رأي الجميع....

ملحوظه : البكالوريس والماستر كلها إدارة أعمال-تسويق
    البكالوريس انتساب والماستر كلية أهلية
    اول شيء ماشاء الله تبارك الله،، والله يزيدك من فضله في علمك وعملك

السؤال قبل اقدم نصيحتي، كم خبرتك العملية؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.alasmari
    اول شيء ماشاء الله تبارك الله،، والله يزيدك من فضله في علمك وعملك

السؤال قبل اقدم نصيحتي، كم خبرتك العملية؟
    في الكهرباء كفني تشغيل شبكات كهربائية عشر سنوات...أما في التسويق (صفر) ولله الحمد
    7 "
  6. ماشالله فني تشغيل شبكات كهربائية ومجال دراستك في البكالويوس والماستر تسويق؟
    معناتها انت تشتغل مو بشهادة البكالويوس والماستر؟
    الله يوفقك يارب في عملك ودراستك
    انا نصيحتي لك تاخذ اجازة استثنائية من جهة عملك وتروح مع زوجتك وعيالك وتخلي عيالك يدرسوا هناك
    7 "
133 من 164 صفحة 133 من 164 ... 83128132133134138 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.