الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحتي
    في احد جاب قبول غير التخصص المطلوب في الدكتوىاه تبع الابتعاث المباشر و الوزاره وافقت ؟
    انا جبت قبول في غير التخصص اللي انقبلت فيه بالبعثة و قدمت طلب الكتروني لتغيير التخصص و ارفقت القبول و وافقت الوزارة على تغيير التخصص. اللي يضحك انه بعد الموافقة على تغيير التخصص طلبت ضمان مالي موجه للجامعة اللي جاني منها قبول و الوزارة رفضت اصدار الضمان بحجة ان التخصص غير مدرج في قائمة الجامعات الموصى به طب اذا كان التخصص غير مدرج ليش من الاساس وافقتو على تغيير التخصص. و يلا الان الله يعين عالمضاربة مع الوزارة
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

ابي استفسر عن قبول (Integrated PhD )في بريطانيا ، اللي هو سنه كورسات وبنهاية السنه تكتب رساله او جزء من الرساله بعدين تكملها في السنوات الثلاث الباقيه،
    هل لو جبت قبول زي كذا يقبل ؟؟ مع العلم انه سبق لي دراسة الماجستير في بريطانيا ،،

اغلب الجامعات لا قدمت عليهم يقولون لي لازم قبول فيه كورسات في البدايه ، بس انا خايفه مايقبلون الوزاره ،، بليز اللي عنده خلفيه او علم يخبرني حزينه للحين ماحصلت قبول لا في امريكا ولا في بريطانيا بحجة عدم وجود مشرفين
    7 "
  3. ايضا ابي استفسر اني لو جبت قبول GRE واجتزت الدورة وانا للحين ماحصلت على قبول ، هل يلغون البعثه ؟ او لازم اجيب قبول دكتواه مشروط ب GRE ؟

لاني افكر اجيب لي قبول gre واشتغل بنفس الوقت على قبول الدكتواره ،او حتى اقدر اقدم على تاجيل بعثه لحد مايجيني قبول ، لان حسب ماقريت من د. الحضيف ان التاجيل مايحق الا للمبتعث في دولة الابتعاث.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

ابي استفسر عن قبول (Integrated PhD )في بريطانيا ، اللي هو سنه كورسات وبنهاية السنه تكتب رساله او جزء من الرساله بعدين تكملها في السنوات الثلاث الباقيه،
    هل لو جبت قبول زي كذا يقبل ؟؟ مع العلم انه سبق لي دراسة الماجستير في بريطانيا ،،

اغلب الجامعات لا قدمت عليهم يقولون لي لازم قبول فيه كورسات في البدايه ، بس انا خايفه مايقبلون الوزاره ،، بليز اللي عنده خلفيه او علم يخبرني حزينه للحين ماحصلت قبول لا في امريكا ولا في بريطانيا بحجة عدم وجود مشرفين
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    انا رأيي جيبي القبول و قدميه للوزارة لانو ممكن احد هنا يقولك الوزارة ما تقبل و يكون كلامو غير صحيح
    الافضل جيبي القبول و قدميه محا تخسري شي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبة
    ايضا ابي استفسر اني لو جبت قبول GRE واجتزت الدورة وانا للحين ماحصلت على قبول ، هل يلغون البعثه ؟ او لازم اجيب قبول دكتواه مشروط ب GRE ؟

لاني افكر اجيب لي قبول gre واشتغل بنفس الوقت على قبول الدكتواره ،او حتى اقدر اقدم على تاجيل بعثه لحد مايجيني قبول ، لان حسب ماقريت من د. الحضيف ان التاجيل مايحق الا للمبتعث في دولة الابتعاث.
    ايوة جيبي قبول gre لانو انا في رأيي دا افضل حل للناس اللي مو مسموح لهم لغة و لا جابو قبولات لانو حيديكي وقت تجيبي قبول و اذا لا قدر الله ما جاء القبول بالامكان تأجيل البعثة الى ان يأتي القبول. اما اذا المرشح للبعثة جلس هنا و ما سافر للاسف حتروح عليه البعثة في تاريخ سبتمبر ٢٠١٨ اللي هو تاريخ اغلاق السنة ١٢
    7 "
  6. ^^^

أخي علي الآن!
    أسأل الوزاره الآن!
    صعب علي أجيبك الآن!
    لأن الوضع مختلف الآن!
    عن مراحل الإبتعاث أيام زمان!
    ===
    عموما من شأن ما تكون مني زعلان!
    كانت الإجراءات للقرار في ذلك الزمان!
    مدة القرار كانت 3 شهور وممكن تمديدها على الأقل شهران!!
    وأظن كانت تصدر القرارات من الوزارة مباشرة أو ترسل بالإيميل زمان!!!
    لكن بمرحلة بعثتك وظيفتك صارت عن طريق خدمات الكترونيه لها ديدلاين!!!!
    ====
    لهذا انصحك إن لا تعتمد على كلام فلان وعلان!
    وتواصل مع الوزارة وهم أصحاب الشأن وخذ منهم الجواب الشافي الآن!!
    ولكن .. لا تنسى أفادتنا هنا بردهم لك، ليستفيد من تجربتك الأخوات والأخوان!
    مع تحياتي لك وأفضل تمنياتي لك أخوي علي الآن...الآن وبكل زمان ومكان....
    7 "
144 من 164 صفحة 144 من 164 ... 94139143144145149 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.