الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة most_wanted
    ايوة تقدر تطلع قرار ابتعاث على دورة جيمات و جي ار اي
    السلام عليكم ،،

بسأل عن دورة ال gre كم يكون مدتها بالشهور لان كاتبين مدة فصل واحد ..

** وإذا مممكن تفيدوني بخصوص إمكانية التحويل لدولة اخرى كشرق آسيا
    هل يلزم احضار قبول للجامعه أم قبول لغه اولآ فقط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tola77
    السلام عليكم ،،

بسأل عن دورة ال gre كم يكون مدتها بالشهور لان كاتبين مدة فصل واحد ..

** وإذا مممكن تفيدوني بخصوص إمكانية التحويل لدولة اخرى كشرق آسيا
    هل يلزم احضار قبول للجامعه أم قبول لغه اولآ فقط
    مدتها ١٢ اسبوع و هذا الرابط فيه معلومات وافية:
    https://www.kaplaninternational.com/...on-courses/gre

و بالنسبة للتحويل اذكر في الملتقى قالوا عشان نقبل طلب تحويلك لازم يكون عندك قبول لكن ما ادري هل يقصدوا قبول جامعة او لغة.
    7 "
  3. للأسف الى الان ماجاني قبول مباشر في الجامعات البريطانية والاسترالية.

اتمنى لو يكون في تمديد لان مو حابة كثير فكرة الطلعه على دورة GRE.

لكل الي ماحالفه الحظ في ايجاد قبول الى الان.. ايش بتسوون؟ بتساعدوني بمشاركاتكم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro89
    للأسف الى الان ماجاني قبول مباشر في الجامعات البريطانية والاسترالية.

اتمنى لو يكون في تمديد لان مو حابة كثير فكرة الطلعه على دورة GRE.

لكل الي ماحالفه الحظ في ايجاد قبول الى الان.. ايش بتسوون؟ بتساعدوني بمشاركاتكم.
    ما اعتقد حيمددوا تاريخ اغلاق السنة الثانية عشر. انا اشوف افضل حل يطلع على دورة جي ار اي و يشتغل على القبول و اذا ما جاه قبول يقدر يعمل تأجيل بعثة. اما لو ما طلعت قرار ابتعاث الان فبتخسر ترشيحك و تخسر فرصة الابتعاث اللي تنافس عليها السنة الماضية اكثر من ٩٠ الف شخص و انت كنت من ال٩ الاف المحظوظين اللي انقبلوا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة most_wanted
    ما اعتقد حيمددوا تاريخ اغلاق السنة الثانية عشر. انا اشوف افضل حل يطلع على دورة جي ار اي و يشتغل على القبول و اذا ما جاه قبول يقدر يعمل تأجيل بعثة. اما لو ما طلعت قرار ابتعاث الان فبتخسر ترشيحك و تخسر فرصة الابتعاث اللي تنافس عليها السنة الماضية اكثر من ٩٠ الف شخص و انت كنت من ال٩ الاف المحظوظين اللي انقبلوا.
    كلامك صحيح. ان شاء الله راح اطلع على الدورة.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro89
    طلبت اصدار ضمان مالي للتحضير لدورة GRE من اسبوع ولم يتم الرد. غريب بالعادة يتم الرد في خلال يوم او يومين.
    المشكلة برمضان ما احد يشتغل والان بدأت الاجازة يعني بعد العيد وانتي بخير. انا قعدت عشرة ايام طالب تذاكر و ما ردوا عليا وارسل ايميلات لاوامر الاركاب ما احد رد و في النهاية وصلت لتلفون ادارة اوامر الاركاب و طلعوا كلهم في اجازات. يعني مدري كيف يطلعوا اجازات ومافي بديل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة most_wanted
    المشكلة برمضان ما احد يشتغل والان بدأت الاجازة يعني بعد العيد وانتي بخير. انا قعدت عشرة ايام طالب تذاكر و ما ردوا عليا وارسل ايميلات لاوامر الاركاب ما احد رد و في النهاية وصلت لتلفون ادارة اوامر الاركاب و طلعوا كلهم في اجازات. يعني مدري كيف يطلعوا اجازات ومافي بديل
    مو بعد ماتصدر قرار الابتعاث تتواصل ع مكتب الطيار وتحجز وخلاص ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro89
    مو بعد ماتصدر قرار الابتعاث تتواصل ع مكتب الطيار وتحجز وخلاص ؟
    تواصلت مع الطيار جوال و ايميل و طفشتهم و دايما يردوا نفس الرد انو ما وصلنا امر اركابك

انا اصلا عملت طلب اصدار تذكرة من الخدمات الالكترونية زي ماهو موضح في الصورة ادناه
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1528909878.751586.jpg
المشاهدات:	33
الحجـــم:	286.7 كيلوبايت
الرقم:	44193
    و ارسلت ايميلات لهم لحقون امر الاركاب و لا حياة لمن تنادي و الطيار يقولي ما وصلنا امر اركابك، الين حق الطيار طفش مني و اعطاني رقم ادارة اوامر الاركاب و كلمتهم و الحمدلله ردوا عليا و قالوا لي الايميلات اللي ترسلهم باجازة و ارسل على ايميل ثاني، واعطوني ايميل ثالث مختلف تماما عن اللي اعطونا اياه في الخدمات الالكترونية
    7 "
147 من 164 صفحة 147 من 164 ... 97142146147148152 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.