الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Donee
    اش متطلبات القبول في بريطانيا للدكتوراه
    و مين جرب كتب بروبوزل للدكتوراه
    طبعا متطلبات القبول زي كل الجامعات انه يكون عندك ماستر بمعدل عالي و توصيات و هكذا و طبعا اهم شي البروبوزال و لازم البروبوزال يكون قوي و فيه كل مكونات البروبوزال زي المشكلة البحثية و اسئلة البحث واهداف البحث و طرق البحث
    حاول تستعين ببعض المواقع اللي توضح خطوة بخطوة كيف تكتب بروبوزال
    7 "
  2. شكرًا ع الرد Most_wanted
    طيب سؤال بالتشبه للبربوزل ممكن يكون امتداد لرسالة الماجستير ؟ مثلا في رسالة الماجستير تبعي طورت Method و حليت فيها مشاكل بالرياضيات و طلعت نتايج جديدة للحل ممكن يكون البربوزل عن نفس Method بس أطورها ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Donee
    شكرًا ع الرد Most_wanted
    طيب سؤال بالتشبه للبربوزل ممكن يكون امتداد لرسالة الماجستير ؟ مثلا في رسالة الماجستير تبعي طورت Method و حليت فيها مشاكل بالرياضيات و طلعت نتايج جديدة للحل ممكن يكون البربوزل عن نفس Method بس أطورها ؟
    ما أظن في مشكلة بس لازم تحصلي دكتور متفرغ.. بالنسبة لي هذي هي أصعب خطوة. في شخص نصحني اعمل ٣ مقترحات بحثية. تمنيت لو طبقتها من زمان.

الله يوفقك ويسهل امرك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Donee
    شكرًا ع الرد Most_wanted
    انا البربوزال كمان متعبني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Donee
    اش متطلبات القبول في بريطانيا للدكتوراه
    و مين جرب كتب بروبوزل للدكتوراه
    أنا ماجنني إلا البربوزل.... عندي موضوع وكتبت فيه لكن لازال كل من أرسلته قال موضوعك شامل أقولهم أقترحو علي موضوع في نفس المجال يقولون لا هذا شغلك !!!
    ويوم قلنا نقعد في كندا أحسن لنا وحصلت على قبول مبدئي تسكر الحظ ورجعنا للبربوزل الغثيث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sunrose
    عندكم فكرة كيف بيكون الوضع بعد جعل ابتعاث المحاضرين على نظام وظيفتك وبعثتك

ما عندي فكره ومستغرب الفكره!
    كيف المحاضر بالجامعه يكون إبتعاثه على نظام وظيفتك بعثتك!!
    لأن من شروط وظيفتك بعثتك إلا تكون موظف حكومي (محاضر بجامعه)!!!
    ممكن توضيح الوضع المقصود هنا..لتتضح الصورة أكثر لمن عنده فكره عن ذلك!!!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ما عندي فكره ومستغرب الفكره!
    كيف المحاضر بالجامعه يكون إبتعاثه على نظام وظيفتك بعثتك!!
    لأن من شروط وظيفتك بعثتك إلا تكون موظف حكومي (محاضر بجامعه)!!!
    ممكن توضيح الوضع المقصود هنا..لتتضح الصورة أكثر لمن عنده فكره عن ذلك!!!!
    هذه فكره طرحها احد الاكاديميين في تويتر يقول لو انها طبقت هل سيحصل ضرر بحيث لو وضعت الوظائف الاكاديمية من محاضرين وغيرهم في برنامج الابتعاث وظيفتك وبعثتك بحيث يبتعث فورا والتعيين بعد التخرج، والفكره فاشله بجميع النواحي لانها ستقلل العمل الاكاديمي لسنوات بنتظار الخريج حتى يتخرج لسد الاحتياج وغيرها من الاسباب ولا اظنها ستطبق.
    7 "
156 من 164 صفحة 156 من 164 ... 106151155156157161 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.