الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

تجمع المقبولين لدرجة الدكتوراة الابتعاث المباشر.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم جميعا

الحمد لله صدر قرار الابتعاث وطلبت التذاكر من الطيار
    بس الى انا متخوف من البروبوزل ,اختبار GRE و قبول الجامعة واعرف ناس حولوا من أمريكا بسبب قبول الجامعات . سؤال هل سهل التحويل من امريكا لاي دولة اخرى وهل الموضوع ياخذ وقت؟ أما بالنسبة البروبوزل انا اعتقد انه موضوع البحث لازم يحل مشكلة معينة سواء كانت في السعودية او في العالم والموضوع ليس سهل لازم مراجعة من أكثر من مصدر ولازم يكونوا أصحاب خبرة لذلك اعتقد افضل حل انك تطلب المساعدة من احد المواقع وانت تضيف من عندك وتعدل وشكرا للمنتدى.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

أجل مجرد فكره من واحد!
    شكرا 1001يا المصدر واحد!!
    يوجد مسار اخر للابتعاث وليس كما ذكر الاخ انه من ضمن وظيفتك بعثتك وهذا ما ذكره وكيل وزارة التعليم لشئون البعثات ولكن ليس حاليا ربما في اقل التقديرات مع السنة القادمة.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ما عندي فكره ومستغرب الفكره!
    كيف المحاضر بالجامعه يكون إبتعاثه على نظام وظيفتك بعثتك!!
    لأن من شروط وظيفتك بعثتك إلا تكون موظف حكومي (محاضر بجامعه)!!!
    ممكن توضيح الوضع المقصود هنا..لتتضح الصورة أكثر لمن عنده فكره عن ذلك!!!!
    انا متعجبة جدا
    وبصراحه القرارات مازال فيها ضبابية
    وهناك اقوال لمنع ابتعاث اساتذة الجامعات الا لتخصصات نادرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

أخت سن روز! قصدك إن عينات السعوديين غير شكل!!
    الله يكون بعونكم على الحصول على القبول بأي شكل!!!
    قال عينة البحث عندك تخص السعودية احنا لانعرف شيء عن هذا المجتمع سواء ثقافته ولانعرف لغته فكيف نشرف عليك
    طيب انا اللي ببحث
    اغلب المبتعثين وهذا لم يمكن انكاره عينتهم تتعلق ببلده
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارالسلام
    الله يسعدكم اخواني سؤال ملح جدا وابغي اجابة مؤكده هل يصدر قرار ابتعاث على دورة GRIبدون قبول جامعة والا لازم قبول جامعة مشترط الGReلان اقفال المرحلة باقي عليه شهرين وفتح القبولات بكندا وامريكا بسبتمبر ولا حصلنا قبول للأسف فقلنا نطلع على الGREولاتروح البعثه حتى نحصل قبول طبعا انا مرشحه المرحلة12وتبع جهه وظيفيه الصحة .
    وهل الGRIيتم الصرف على الطالب 3شهور والا6شهور؟؟

دولة كندا و راحت!
    عسى البعثه ما راحت!!
    وعساها تمدد مثل إلي راحت!!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرريدي

هلا بالكهل . تتوقع يرد الدكتور على الايميل ؟؟
    اخذ السالفة اللي تفك الراس ويبين لك الى اين وصلنا بين وكالة الابتعاث والجهه الوظيفيه . تم رفض الطلب على البوابة بحجة انه يجب جلب الموافقة من وزارة الصحة من قبلنا مع ان المفروض التواصل الكترونيا يتم عن طريقهم عبر البوابة بين الوكالة والجهه اللي اهي الصحة طيب ارسلنا ايميل للموظف المختص بالابتعاث في الصحة مع رد البوابة وجميع المستندات تفاجانا انه يرفض اصدار الموافقة الاا ان تاتيه عبر بوابة سفير نرجع نرفع طلب للبوابة مرفقا برد الموظف في الصحة ينرفض الطلب بانه لازم نجيب موافقة من الصحة شخصيا !!!!!!!!!!!!! بذمتك سمعت بهالخرابيط اللي تصير لا البوابة راضيه تراسل الصحة او الصحة ترد على الوكالة ولا الجهة براضية تعطينا موافقة خطية منها ؟ طيب وش الحل ؟؟؟ راسلنا الان الدكتور جاسر على تويتر يشوف حل بهاللخبطة والعناد من موظفين البوابو موظفين الصحة وحنا الوقت ضيق جداااااااا ماندري وش الحل . هل اروح الرياض شخصيا للوكالة اخاف مااقدر اقابل الدكتور الحربش او الدكتور العنزي مدير البرنامج وارجع بخفي حنين خسارة مشوار عالفاضي .

بشرنا أخ مدريدي كيف سارت الإتجاهات!
    وش صار معكم ببعثتكم والرد بخذ وهات!!
    ربنا يسهل أموركم كلها وتنتهي فترة الآهات!!!
    7 "
157 من 164 صفحة 157 من 164 ... 107152156157158162 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.