الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى قفل تقديم مرحلة 12

متى قفل تقديم مرحلة 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nouf W
    Nouf W

مبتعث جديد New Member

Nouf W غير معرف

Nouf W
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2017
    المزيدl

August 11th, 2017, 01:10 PM

انا ابغا اقدم على مرحلة 13 بس ابغا اعرف مواعيد مرحلة 12 متى فتحت ومتى تقفل؟ وعلى اساسه اقيس.
    وهل الاجراءات اسويها خطوة بخطوة مع النظام ولا لازم يكون كل شي عندي جاهز؟ زي قبول الجامعة والمعهد ودرجة قدرات الجامعيين وغيره من شروط لمرحلة الماجستير..

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nouf W
    انا ابغا اقدم على مرحلة 13 بس ابغا اعرف مواعيد مرحلة 12 متى فتحت ومتى تقفل؟ وعلى اساسه اقيس.
    وهل الاجراءات اسويها خطوة بخطوة مع النظام ولا لازم يكون كل شي عندي جاهز؟ زي قبول الجامعة والمعهد ودرجة قدرات الجامعيين وغيره من شروط لمرحلة الماجستير..

حسب ماسمعت انو المرحلة 13 حتفتح ببداية السنة الميلادية يعني بدري مقارنة بالمرحلة 12...
    بالنسبة للاجراءات اختبري من الان اختبار القدرات الجامعيين ... واذا كانت لغتك كويسة اختبري برضو اختبارات اللغة الانجليزية زي التوفل والايلتس عشان تكون فرصتك أقوى مع جهات التوظيف عند المقابلات لكن مومطلوب..
    اما قبول المعهد والجامعة هذا بعدين اذا تم قبولك لحضور الملتقى على طول تبدأين البحث عن المعهد وغيره...

لكن انتبهي عند تقديمك للبعثة تختارين البلدان الي فيها تخصصك، اللي خلاص تبغي باذن الله تدرسيه مع العلم انك محاحتقدرين عند القبول تغيرين التخصص، موجود بكثرة يعني عند التقديم احرصي على اختيارك للبلدان تكون اللي ناوية الدراسة فيها أكيد، مع العلم تقدرين تقدمين طلب تغيري فيه البلد بعدين...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.