الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا المرافق انرفضت! ما الحل البديل؟

فيزا المرافق انرفضت! ما الحل البديل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسن مهدي
    أختي أنغام ممكن أعرف عملتي إيه بالنسبة لتأشيرة والدك. لأني عندي نفس الحالة أريد الذهاب مع ابنتي. هي اتقبلت في إحدى جامعات إنجلترا و سوف تحصل على تأشيرة tier 4 و أريد أن أكون معاها مرافقة.
    شكرا
    أقتبسي أحد ردود الأخت أنغام بالموضوع لتنبيهها والرد عليك لاحقا!
    عموما الوالد أو الوالده لا يمكن أضافتهم كمرافقين مع أبنتهم الدارسة بفيزة تاير فور!!
    وعلى حد علمي سابقا لا يوجد لك خيار غير فيزة سياحيه أو زيارة رغم محدودية الأقامه ب6 أشهر سنويا!!!
    وخيارات مدة الفيزة كامله على ما اعتقد تتراوح بين سنه وخمس سنوات..ولكن لا يسمح بالبقاء ببريطانيا اكثر من 180 يوم سنويا متفرقه او مع بعض وبعدها يجب المغادرة!!!!

وفقكم الله وسهل كافة أموركم.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    أقتبسي أحد ردود الأخت أنغام بالموضوع لتنبيهها والرد عليك لاحقا!
    عموما الوالد أو الوالده لا يمكن أضافتهم كمرافقين مع أبنتهم الدارسة بفيزة تاير فور!!
    وعلى حد علمي سابقا لا يوجد لك خيار غير فيزة سياحيه أو زيارة رغم محدودية الأقامه ب6 أشهر سنويا!!!
    وخيارات مدة الفيزة كامله على ما اعتقد تتراوح بين سنه وخمس سنوات..ولكن لا يسمح بالبقاء ببريطانيا اكثر من 180 يوم سنويا متفرقه او مع بعض وبعدها يجب المغادرة!!!!

وفقكم الله وسهل كافة أموركم.
    شكرا لرد حضرتك
    ربنا ييسر الأمور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sulaiman14
    انت قالبها شات!!! عطني بموقع الهجره مكتوب ان الوالد ما يقدر يطلع الفيزه؟؟؟ وبعدين موقع الهجره مكتوب فيه انه ما يحق للطالب اللي معه تاير فور انه يدرس بمكان غير المكان اللي ماخذ منه الكاس نمبر وانا نفسي درست في معهد وفيزتي على الجامعه. الله يرضى عليك اذا انت قاعد وما وراك شي لا تكتب شي ما تعرفه وانت قاعد بالسعوديه الموضوع مو شات. البريطان ما يعتبرون ان الوالد مرافق مو لانه ممنوع. هم بالغالب ما تصير عندهم هالامور،، والبنت يا يكون عندها خوي او زوج لكن ما قالوا ترى ممنوع يكون الاب مرافق. اما بالنسبه للممرضات ترى ما لهن مصلحه يكذبن انا سالت اكثر من وحده مرافقها ابوها ومعه الفيزه هذي فلا توجع روسنا وتكذب اخبار وقالب الموضوع شات تعب قلبي عندك معلومه قلها. ما عندك السكوت ابلغ.
    و ش علومك سليمـان الآن و ما فات!
    مبطين عنك بالشات وعالم خذ وهات!! ههههه
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.