الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا المرافق انرفضت! ما الحل البديل؟

فيزا المرافق انرفضت! ما الحل البديل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anghamkb
    شكرا جزيلا.
    نقطة اخيرة . ولكن تاير فور دبندنت هذي تنعطا للزوج و الابناء فقط. الاب طالع من الحسبة حسب النظام البريطاني.

A dependant is either:

your husband, wife or civil partner
    your unmarried or same-sex partner
    your child under 18 years old - including if they were born in the UK during your stay

ًً ًWell done! sis
    7 "
  2. ^^^

m1437

إذا مرافقك هو الوالد الله يعينك على تعقيدات الفيزة البريطانيه ومتاهاتها!

=====

للعلم أولا ما في فيزة تاير فور إلا بدرجة آيلتس 4 وبكل مهاراته الأربعه!

=======
    عن تجربه شخصيه عام 2014م

أنا كنت مرافق أب وطلعت بفيزة زائر عام = السياحيه = فيزة الستاندرد الحاليه!

تسجلت بملف المبتعثه بالملحقيه كمرافق عادي وليس دارس وصرفوا لي مكافأه شهريه =945 باوند!

وبما أن فيزتي غير دراسيه وتعتبر مثل السياحيه درست لغة بمعهد لمدة شهر على حسابي الخاص..بعد رفض الملحقيه أعطائي ضمان مالي للمعهد لمدة شهر لأني مرافق عادي وما عندي فيزة دراسيه!!

وعانيت الأمرين من هذه الفيزة لأنه لا يسمح لي القانون البريطاني البقاء ببريطانيا أكثر من 180 يوم كل سنه معا أو متفرقه!

====

وبأذن الله سيكون لي عوده لبريطانيا مرة أخرى كمرافق العام القادم!

لكن سأحاول الحصول على فيزة دراسيه تاير فور بأي طريقه قبل مغادرتي المملكه لأن عندي 5.5 آيلتس قديم وسأعمل جديد قبل السفر من جديد!

===========

الله يكون بعون الجميع على تعقيدات الوزاره هنا والأنجليز هناك!

ولا بصراحه دام الوزارة متكفله بدراسة المرافق الأب أو الأخ بالخارج!!

لماذا لا تسهل أمورهم أولا بالداخل قبل سفرهم وتعطيهم ضمان مالي!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m1437
    الله يسهلك الامور .. حابةة استفسر لو الفيزا للمبتعث تاير فوور يقدر المرافق الاب تكون فيزتو 11 شهر ولا لا ؟

المرافق الوالد لا يستفيد من فيزة أبنته مهما كانت بأي شكل من الأشكال!

لهذا فأن وضعه مستقل عنها وغير تابع لها... ويلزمه فيزه خاصه به سواء كانت سياحيه أو دراسيه!

وطبعا يقدر بطلع فيزة طالب دراسيه اذا ما عنده 4 ايلتس بأي مدة يرغبها واقصى مده 11 شهر ولكن بشرط ان يوفر ما يثبت قدرته على تكاليف الدراسة والمعيشه لمدة 11 شهرا!

وعادة يطلبون من الوالد كشف حساب بنكي سعودي مودع فيه مبلغ كبير لمدة لا تقل عن 28 يوما قبل التقديم على طلب الفيزة الدراسيه احيانا بحدود 100000 ريال!

ومعليه بفهم ادا طلع من هنا سياحي هناك الملحقيه ماراح تضموو كمرافق ليا وماينحطلو مكافاءه وماقدر اطلب ضمان كمان منهم عشان يدرس واحول الفيزا من سياحي لدراسة ؟!

الملحقيه تضيفه معك كمرافق عادي اذا فيزته سياحيه او غير دراسيه وتصرف له مكافاه شهريه تنزل بحسابك!

ما يعطونك ضمان مالي له للدراسه الا اذا كانت فيزته دراسيه!

===

الفيزة السياحية لا تحول الى فيزة دراسيه داخل بريطانيا!

ويجب العودة للمملكة والتقدبم من جديد على فيزة جديدة دراسيه او غيرها!

وسوال اخير اقدر اقدم ع خطاب فيزا وانا لسسى مارسلت العقد للهيئة
    علمي علمك!

------------------
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m1437

وبعدين كيف اقدم او احصل ع فيزة الوالد هل اقدمها معايا من المعهد والجامعه او من السفارة نفسها ؟
    اذا كان الوالد سيدرس لغه معك!
    احضري له قبول من المعهد على حسابه!
    وقدموا له على فيزة طالب دراسيه قصيرة او طويله! وعلى حسابه كذلك!!
    وسيطلب منه طلبات من ضمنها كشف حساب بنكي مودع فيه مبلغ كبير لمدة 28 يوم قبل التقديم على الفيزة!!!

لكن اذا الوالد عنده لغه انجليزية وشهادة ايلتس لا تقل عن 4 ايلتس بكل المهارات... فيحق له التقديم على فيزة تاير 4

واذا دبرتوا فيزة دراسيه للوالد أيا كان نوعها!

تطلبين له ضمان مالي دراسي للمعهد من الملحقيه من خلال ملفك بالملحقيه!

واذا ان شاء الله الملحقيه وافقت لكم على طلب الضمان المالي واعطوكم أياه.. سلميه للمعهد وطالبيهم باعادة المبالغ المدفوعه لهم سابقا من حسابكم الشخصي!

اعملوا بالأسباب والله كريم.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    كلام الممرضات غير صحيح وجانبه الصواب!
    وموقع الهجرة البريطاني هو المرجع الرسمي للجواب!!
    وما أوردته الأخت أنغــام بردها مقتبس منه وفيه الجواب!!!
    انت قالبها شات!!! عطني بموقع الهجره مكتوب ان الوالد ما يقدر يطلع الفيزه؟؟؟ وبعدين موقع الهجره مكتوب فيه انه ما يحق للطالب اللي معه تاير فور انه يدرس بمكان غير المكان اللي ماخذ منه الكاس نمبر وانا نفسي درست في معهد وفيزتي على الجامعه. الله يرضى عليك اذا انت قاعد وما وراك شي لا تكتب شي ما تعرفه وانت قاعد بالسعوديه الموضوع مو شات. البريطان ما يعتبرون ان الوالد مرافق مو لانه ممنوع. هم بالغالب ما تصير عندهم هالامور،، والبنت يا يكون عندها خوي او زوج لكن ما قالوا ترى ممنوع يكون الاب مرافق. اما بالنسبه للممرضات ترى ما لهن مصلحه يكذبن انا سالت اكثر من وحده مرافقها ابوها ومعه الفيزه هذي فلا توجع روسنا وتكذب اخبار وقالب الموضوع شات تعب قلبي عندك معلومه قلها. ما عندك السكوت ابلغ.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sulaiman14
    انت قالبها شات!!! عطني بموقع الهجره مكتوب ان الوالد ما يقدر يطلع الفيزه؟؟؟ وبعدين موقع الهجره مكتوب فيه انه ما يحق للطالب اللي معه تاير فور انه يدرس بمكان غير المكان اللي ماخذ منه الكاس نمبر وانا نفسي درست في معهد وفيزتي على الجامعه. الله يرضى عليك اذا انت قاعد وما وراك شي لا تكتب شي ما تعرفه وانت قاعد بالسعوديه الموضوع مو شات. البريطان ما يعتبرون ان الوالد مرافق مو لانه ممنوع. هم بالغالب ما تصير عندهم هالامور،، والبنت يا يكون عندها خوي او زوج لكن ما قالوا ترى ممنوع يكون الاب مرافق. اما بالنسبه للممرضات ترى ما لهن مصلحه يكذبن انا سالت اكثر من وحده مرافقها ابوها ومعه الفيزه هذي فلا توجع روسنا وتكذب اخبار وقالب الموضوع شات تعب قلبي عندك معلومه قلها. ما عندك السكوت ابلغ.
    ^^^

أتمنى صحة ذلك!
    لأن لي مصلحة في ذلك!!
    ولكن مستحيل إن يحصل ذلك!!!
    وأن تم لي ذلك سأسكت للأبد وأشكرك على ذلك!!!!

====

أخي الكريم هداك الله أنا سبق وحاولت في ذلك كمرافق أب!
    ولن أصدقك أبدا إن المرافق الوالد يكون تابع لأبنته الحاصلة على تاير فور ويحصل على تايرفور دبندت مثل ما يعطى عادة للزوج والأبناء سابقا!
    إلا إذا الأنظمة تغيرت ببريطانيا بعد قرارها الخروج من الاتحاد الاوروبي البريكست وصدرت تعليمات من الهجره جديده تسمح إن يحصل الوالد على فيزة تاير فور تابع لفيزة أبنته!

=======

بقية كلامك من ناحية قلبها شات ونصحك أو أمرك لي بألتزام الصمت!

لن أعلق عليه وعلى تعليقك النقدي... وأترك ذلك لغيري وغيرك للحكم على وعليك , وسلامة قلبك من التعب...ولا أقول إلا سامحك الله على ذلك.

So, No comment! & good luck 4 all
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m1437
    سلام انغام اقدر اتواصل معاكي عن طريق الايميل ادا سمحتي لان في حاجات احتاج اسالك عنها بحكم ان تخصصنا وبلدتنا وحده .. فضلا لا امرا
    ايوا طبعا. ارسلي ايميلك على الخاص عندي.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m1437
    مايجي يقولي ماعندك دي الميزهه ..
    دا ايميلي ادا شفتي الرساله بعدها احدفيها الله يسسعدك ..
    Mero-vip5@hotmail.com
    ما اعرف اخذف الكومنت حقك. خلاص احذفيه اخذت الايميل حرسلك عليه الان
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.