الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المقبولين لملتقى الدمام برنامج وظيفتك وبعثتك م 12!!

تجمع المقبولين لملتقى الدمام برنامج وظيفتك وبعثتك م 12!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2412 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموخ إنسان !!
    شموخ إنسان !!

مشرف سابق على مراحل الإبتعاث

شموخ إنسان !! السعودية

شموخ إنسان !! , ذكر. مشرف سابق على مراحل الإبتعاث. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى C.V
    • غير معرف
    • C.V
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Apr 2015
    المزيدl

September 11th, 2017, 01:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

هنا نستقبل جميع الاستفسارات الخاصة بالمقبولين لحضور ملتقى الدمام والذي سيبدأ 18-1-1438

إدارة مبتعث تتمنى للجميع كل التوفيق والنجاح.
  2. السلام عليكم جميعا
    عندي استفسار بخصوص البعثه
    مامعنى وجود جهة التوظيف :وزارة التعليم ؟؟؟
    هل هذا المسار المباشر الغير مرتبط على حصول وظيفه

السؤال الثاني
    هل يحتاج وجود قبول قبل الملتقى
    لان إغلب الجامعات لم يفتح قبولها بعد
    7 "
  3. السلام عليكم
    الحين لمن كتبوا نهنئك اجتزت المفاضله ؟ اش قصدهم هل يعني خلاص انقبلت في البعثه
    وفي سوال مهم : اذا انا اخذت سنة اللغه و الغيت البعثه اقدر اخذها مره ثانيه ؟ بس انا الحين في مستوى دراسي جديد ؟ و كنت في بعثات الملك عبدالله والحين في وظيفتك بعثتك؟
    ولكم جزيل الشكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaam
    السلام عليكم
    وفي سوال مهم : اذا انا اخذت سنة اللغه و الغيت البعثه اقدر اخذها مره ثانيه ؟ بس انا الحين في مستوى دراسي جديد ؟ و كنت في بعثات الملك عبدالله والحين في وظيفتك بعثتك؟
    ولكم جزيل الشكر
    معناتها انك انقبلت في البعثة ولكن لازم تحضر الملتقيات في الدمام او جدة، انا افهم من كلامك انك كنت مبتعث سابق والغيت البعثة من قبل؟
    اذا كان هذا صحيح، والآن انقبلت في البرنامج بعثتك وظيفتك ممكن تسوي اجراءاتك كأنك اول مرة تروح ابتعاث ، بس مو تفضح نفسك وتقول لهم انا كنت مبتعث والغيت البعثة، بعدين يدققوا عليك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lo0o0li
    السلام عليكم جميعا
    عندي استفسار بخصوص البعثه
    مامعنى وجود جهة التوظيف :وزارة التعليم ؟؟؟
    هل هذا المسار المباشر الغير مرتبط على حصول وظيفه

السؤال الثاني
    هل يحتاج وجود قبول قبل الملتقى
    لان إغلب الجامعات لم يفتح قبولها بعد
    بالنسبة الى سؤالك الأول، المعالم غير واضحة الى الآن اذا كانت ابتعاث مباشر بدون وظيفة او مع وظيفة وكل الأمور راح تضح في الملتقى ان شاء الله

بالنسبة الى سؤالك الثاني، أبدا لا يحتاج الى قبول فقط الحضور لإكمال اجراءات الابتعاث،،

وبالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flower 1996
    انا مقدمة دبلوم والي حد الان طلبي تحت الاجراء هل في امل يقبلوني او لا ؟
    ان شالله يجيك القبول اهم شي تابعي صفحة سفير المبتعثين كل يوم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaam
    السلام عليكم
    ولكم جزيل الشكر
    نفس الوضع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباسمي
    معناتها انك انقبلت في البعثة ولكن لازم تحضر الملتقيات في الدمام او جدة، انا افهم من كلامك انك كنت مبتعث سابق والغيت البعثة من قبل؟
    اذا كان هذا صحيح، والآن انقبلت في البرنامج بعثتك وظيفتك ممكن تسوي اجراءاتك كأنك اول مرة تروح ابتعاث ، بس مو تفضح نفسك وتقول لهم انا كنت مبتعث والغيت البعثة، بعدين يدققوا عليك
    الله يسمع منك ,, مشكور على الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.