الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع تخصص الأطراف الصناعية و الأجهزة التعويضية

تجمع تخصص الأطراف الصناعية و الأجهزة التعويضية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2359 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasir1
    كلامك صحيح

شيكت على موقع الجامعات الموصى بها واضافوه.

بالنسبة لدراسة اللغة، من وجهة نظري انك تدرسي اللغة في معهد جامعة بينسيلفانيا
    University of Pennsylvania
    في مدينة فيلادلفيا، و تبعد ٥ ساعات عن بيتسبيرغ.

لكن ميزة فيلادلفيا انه في تقريبا ٥ مراكز ايلتس في نفس المدينة وحولها. اما في بيتسبيرغ يوجد فقط مركز واحد تختبري فيه. غير الميزات الاخرى في فيلادلفيا انها قريبة من واشنطن و نيويورك و الملحقية.

أتكلم من واقع خبرة لاني درست اللغة في فيلادلفيا و كملت الماجستير في بيتسبيرغ.

كل معهد اكيد له تاريخ بداية ونهاية لكل سيشن. و لازم تعرفي متى تقدمي و متى تبغي تبدئي الدراسة. و صراحة ما أقدر أفيدك كيف تعاملهم لأني ما أتعملت معاهم. لكن أفضل وسيلة هي التواصل المباشر مع المعهد.

بالنسبة للقبول المشروط تقدري تحصلي عليه بالتواصل مباشرة مع مسوؤلة القبول في القسم, ما يحتاج تتعاملي مع مكتب.

الاستمارة الإلكترونية غير مطلوبة من كل الجامعات, هناك جامعات تطلب التقديم عن طريق الاستمارة و عن طريق التقديم المباشر على الجامعة معا. بينما هناك جامعات أخرى تكتفي بالتقديم المباشر عليها. بالنسبة للتفاصيل داخل الاستمارة ما عندي علم فيها. لكن المحاولة جيدة و إذا ما نفع،يمكنك التواصل مباشرة مع الجامعة فهو الأفضل.
    يعطيك العافية يارب
    عندي استفسارات أخرى
    ١- بالنسبة للمعيشة والسكن والأمان في فيلادلفيا ؟ كيف الوضع هناك من هالنواحي؟
    ٢- هل فيها مراكز لاختبار GRE و Preparation course ؟
    ٣- بالنسبة لمعهد اللغة في جامعة بينسيلفانيا هل اقدر اختار اكثر من Program يعني Intensive program and University Connection Program
    يعني واحد يكون في الـ Fall 2018 Aug to Oct والثاني Oct to Dec علماً بآن جامعة بتسبيرغ راح يفتح التقديم لها في خلال هذي الفترة لسنة ٢٠١٩ عن طريق الاستمارة الالكترونية الموحدة لتخصص الأطراف الصناعية كما تفضلت
    لانه مابي اجلس فاضية بهذي الفترة لحد ما تبدأ الدراسة في الجامعة اذا تم القبول بإذن الله.
    اخر استفسار بما انك درست في معهد جامعة بينسيلفانيا
    وش المتطلبات اللي يحتاجونها غير استمارة التسجيل والضمان المالي وصورة من جواز السفر؟ وهل احتاج ارسلها بالبريد والا عن طريق الايميل فقط؟
    عذراً ع الاطالة
    وشكراً
    الله يوفقك ويسعدك ودمت بود.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toshah91
    يعطيك العافية يارب
    عندي استفسارات أخرى
    ١- بالنسبة للمعيشة والسكن والأمان في فيلادلفيا ؟ كيف الوضع هناك من هالنواحي؟
    ٢- هل فيها مراكز لاختبار GRE و Preparation course ؟
    ٣- بالنسبة لمعهد اللغة في جامعة بينسيلفانيا هل اقدر اختار اكثر من Program يعني Intensive program and University Connection Program
    يعني واحد يكون في الـ Fall 2018 Aug to Oct والثاني Oct to Dec علماً بآن جامعة بتسبيرغ راح يفتح التقديم لها في خلال هذي الفترة لسنة ٢٠١٩ عن طريق الاستمارة الالكترونية الموحدة لتخصص الأطراف الصناعية كما تفضلت
    لانه مابي اجلس فاضية بهذي الفترة لحد ما تبدأ الدراسة في الجامعة اذا تم القبول بإذن الله.
    اخر استفسار بما انك درست في معهد جامعة بينسيلفانيا
    وش المتطلبات اللي يحتاجونها غير استمارة التسجيل والضمان المالي وصورة من جواز السفر؟ وهل احتاج ارسلها بالبريد والا عن طريق الايميل فقط؟
    عذراً ع الاطالة
    وشكراً
    الله يوفقك ويسعدك ودمت بود.
    ١- المعيشة متوسطة ماهي غالية مررة و لا هي رخيصة مررة. في مجمعات سكنية اغلب العوائل السعودية يسكنوا فيها لانها تكون اوسع و امنة و مناسبة للعوائل.
    حدود ١٣٠٠ دولار شهريا. طبعا المبتعث مع مرافق يكون مكافأتهم توصل اكثر من ٣٠٠٠ دولار. الامان في احياء آمنة و في أحياء خطيرة مثلها مثل اي مدينة. مهم انك ما تخرجوا في اوقات متأخرة من الليل و ما تروحي الاماكن الي فيها خطر و هذي لها خرائط تحدد الاماكن الآمنة و الخطيرة.

٢، ٣- ايه موجود مراكز لاختبار gre و التحضير.بس انا سألت زميلي الي يدرس في معهد UPenn حاليا لاني وصيته عليه و ساعدته في التسجيل و هو مبتعث ماجستير اطراف برضوا. فيقول في البداية افضل تسجلي في English intensive program للسيشن الاول و بعدين لمن تكوني في امريكا تقدري تسجلي في university connection program لانه برنامج التحضير لاختبار الجي ار اي موجود في معهد UPenn تحت برنامج university connection و يمديك تسجلي فيه. بالمختصر تقدري تبدلي بين البرامج في كل سيشن.

٤- بالنسبة لطريقة التسجيل كله عن طريق الايميل الي حاطه المعهد. انا تواصلت معهم شخصيا و ردهم كان واضح. فقط ترسلي استمارة التسجيل بعد ما تعبيها، و صورة من جواز السفر و الضمان المالي. و قالوا بما انه عندك ضمان مالي من الملحقية ما يحتاج تدفعي اي رسوم تسجيل، هما راح يتواصلوا مع الملحقية و يتفاهموا معهم. طبعا اذا جيتي تعبي الاستمارة سجلي فقط في واحد سيشن عشان السيشن الي بعده تقدري تغيري اذا حبيتي.

و اذا احتجتي اي مساعدة ان شاء الله اقدم الي اقدر عليه.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم السهلي
    السلام عليكم
    انا بعثتي على بريطانيا وقدمت على درجة البكالريوس والحمدلله جاني قبول من كلا الجامعتين سالفورد وستراثكلايد واحترت اقدم فيزتي على اي منها وابغى نصيحتكم ايش الافضل بينهم
    وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

ما شاء الله اول شيء مبروك على القبول و تستاهلي.

من وجهة نظري اشوف university of Strathclyde افضل لان برنامجها حاصل على الاعتماد الاكاديمي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم السهلي
    السلام عليكم
    انا بعثتي على بريطانيا وقدمت على درجة البكالريوس والحمدلله جاني قبول من كلا الجامعتين سالفورد وستراثكلايد واحترت اقدم فيزتي على اي منها وابغى نصيحتكم ايش الافضل بينهم
    ما شاء الله انتي مقدمة على وظيفتك بعثتك ؟
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.