الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع تخصص الأطراف الصناعية و الأجهزة التعويضية

تجمع تخصص الأطراف الصناعية و الأجهزة التعويضية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2352 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lama ayash
    لو سمحت يعني الحين انا ابغى ادرس بكالوريس اطراف صناعية ما في غير في بريطانيا ؟
    نعم، لا يوجد غير بريطانيا و هذا نتيجة بحث شامل و دقيق عن برامج بكالوريوس الأطراف الصناعية.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad Albdairi
    أخ ياسر شكرا جزيلا على المعلومات ..
    بس ممكن ايميلك او اي طريقة ابي اتواصل معك بشكل خاص لو سمحت لي ؟..
    حياك الله أخ أحمد

أعتذر منك، الادارة تمنع تبادل عناوين وسائل التواصل الاجتماعي هنا. لكن تستطيع البحث في جوجل باسمي Yasir Alsamdani
    7 "
  3. السلام عليكم
    اولا احب اشكرك اخوي ياسر على مجهوداتك في خدمة ابناء بلدك استفت من موضوعك الكثير
    عندي بعض الاستفسارات بخصوص دراسة الماستر في امريكا :
    1. بعض الجامعات الامريكية تشترط للقبول ساعات تطوعية. كيف اخذ واجتاز هذه الساعات التطوعية ؟ وهل هي ساعات تطوعية في التخصص ام اتطوع بشكل عام (مثلا اندية او انشطة طلابية ).
    2. تواصلت مع طالب ماستر في امريكا وافادني بمعلومة وهي ان بعض الجامعات تلغي برنامجك بمجرد حصولك على D في اي ماده تدرسها . هل هذا الشئ معمول فيه في جامعة بتسبيرغ ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عامر المطرفي
    السلام عليكم
    اولا احب اشكرك اخوي ياسر على مجهوداتك في خدمة ابناء بلدك استفت من موضوعك الكثير
    عندي بعض الاستفسارات بخصوص دراسة الماستر في امريكا :
    1. بعض الجامعات الامريكية تشترط للقبول ساعات تطوعية. كيف اخذ واجتاز هذه الساعات التطوعية ؟ وهل هي ساعات تطوعية في التخصص ام اتطوع بشكل عام (مثلا اندية او انشطة طلابية ).
    2. تواصلت مع طالب ماستر في امريكا وافادني بمعلومة وهي ان بعض الجامعات تلغي برنامجك بمجرد حصولك على D في اي ماده تدرسها . هل هذا الشئ معمول فيه في جامعة بتسبيرغ ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

حياك الله أخي عامر و هذا واجبي والله

١- الساعات التطوعية لازم تكون في تخصص الاطراف. و تقدر تطوع وتجمع الساعات في اي عيادة اطراف في امريكا. اهم شي تحقق الساعات المطلوبة و يعطوك عليها شهادة.

٢- نعم، جامعة بيتسبيرغ تطلب انه معدلك التراكمي ما ينزل عن ٣ من ٤ عشان تتخرج. و درجاتك ما تنزل عن C . او حتى لا تفكر تقرب من C كثير. هذا كان النظام لمن درست الماستر عندهم.

اذا في أي أسئلة ثانية انا حاضر.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasir1
    نعم، لا يوجد غير بريطانيا و هذا نتيجة بحث شامل و دقيق عن برامج بكالوريوس الأطراف الصناعية.
    شكرا اخ ياسر
    انا عندي استفسار اخر قبل اسبوع وانا ابحث شفت برنامج اطراف صناعية في الاردن
    فهل اقدر اقدم عليه اذا انا كنت في وظيفتك بعثتك ؟
    وكمان هل تقدر تعرف اذا التخصص موصى فيه في الجامعة الاردنية او لا ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lama ayash
    شكرا اخ ياسر
    انا عندي استفسار اخر قبل اسبوع وانا ابحث شفت برنامج اطراف صناعية في الاردن
    فهل اقدر اقدم عليه اذا انا كنت في وظيفتك بعثتك ؟
    وكمان هل تقدر تعرف اذا التخصص موصى فيه في الجامعة الاردنية او لا ؟
    الي اعرفه حسب علمي انه الابتعاث للدول العربية موقف.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arna
    تعرف جامعات عندها بكالوريوس اطراف صناعية في امريكا؟
    لا يوجد بكالوريوس اطراف في امريكا، فقط هناك جامعتين في بريطانيا لديها بكالوريوس اطراف معترف فيها.

هل اطلعتي على دليل الجامعات لمبتعثي الاطراف الموجود في هذه المجموعة؟
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمه الله
    شكراً يا ياسر ع كل ما قدمته والله يجعله في موازين حسناتك
    عندي سؤال بخصوص دراسته الماستر في أمريكا هل بعد انها الدراسة مطلوب منك اختبار ولا رزدنس
    ومن خبرتك ايش تنصحني بمعهد لدراسته اللغه
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.