الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بسيط !

استفسار بسيط !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nodi
    nodi

مبتعث جديد New Member

nodi غير معرف

nodi
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Nov 2016
    المزيدl

November 9th, 2016, 10:49 PM

عندي سؤال بسيط مافهمته !!

- البعثه تشترط اللغه و انا ممتاز في الانجليزي من اجتهاد شخصي بنسبه 70% بالميه ..سؤالي هو .. هل لازم ادخل معهد واخذ شهاده او اختبر الايلتس على طول ..

لاني فكرت اختبر الايلتس واقدم على بعثه بدون ادرس معهد اللغه .. ابغى اتأكد منكم يا اهل الخبره

وشكرا مقدما ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishofeworld
    الابتعاث مايشترط لغه الا اذا راح تقدم بكالريوس طب في هولندا او ايرلندا غير ذلك مو مطلوب لكن قبولك الجامعي لازم يكون معك شهادة ايلتس او توفل
    لا راح ابتعث على حسابي الخاص ماجستير لكن مافيه امتداد لتخصصي (دراسات اسلاميه) عشان كذا احتاج لغه لكن ما اعرف هل لو اختبرت ايلتس مااحتاج ادرس اللغه لاني ممتاز في اللغه مثل ماقلت ب اجتهاد مني يعني ماسبق واخذت شهاده في اللغه الانجليزيه.
    اقصد هل يقبلون اختبار ايلتس فقط او لازم اجيب شهاده اللغه ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nodi
    لا راح ابتعث على حسابي الخاص ماجستير لكن مافيه امتداد لتخصصي (دراسات اسلاميه) عشان كذا احتاج لغه لكن ما اعرف هل لو اختبرت ايلتس مااحتاج ادرس اللغه لاني ممتاز في اللغه مثل ماقلت ب اجتهاد مني يعني ماسبق واخذت شهاده في اللغه الانجليزيه.
    كيف تدرسي الدراسات الاسلاميه برا قصدك وين اي دوله!!؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nodi

اي اذا لغتك ممتازه ما تحتاج اكيد ماراح تقدر تجيب الايلتس المطلوب الا اذا فعلا لغتك تمشيك، الايلتس يكفي وطبعا لازم الدرجه الي تطلبها الجامعه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.