الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار بخصوص البعثه..

أستفسار بخصوص البعثه..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Roie
    Roie

مبتعث جديد New Member

Roie غير معرف

Roie
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Dec 2016
    المزيدl

December 1st, 2016, 11:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لو سمحتم عندي أستفسار وأتمنى الاجابه بحاجه متأكدين منها شاكره لكم
    أنا خريجة ثانوي السنه الي راحت ، وحالياً بكندا تحديداً فانكوفر جايه دراسة لغه بمعهد ilsc وحابه أدخل بنظام الابتعاث ، هل بأمكاني أدخل ضمنه وأنا أدبي ولا زي كل سنه مو معطينا وجه ؟ مع العلم نسبي عاليه الى حد ماً سواء بالثانوي أو القدرات أو التحصيلي كل وحده فيهم نسبتي فوق الـ85 تقريباً .. فسؤالي بأمكاني أدخل الابتعاث وبفانكوفر وبتخصص علم نفس ولا لا ؟ جامعة UBC كمثال ؟ أو أي جامعه غيرها ؟ إذا مايمكن أدخل الابتعاث رجاءً توضيح السبب بالتفصيل وإذا يمكن كيف ذلك ؟ وسؤالي الاخر بحالة ماأقدر أدخل الابتعاث يمديني أدرس بحسابي الخاص لغه وجامعه وبعدها التحق بالبعثه ؟؟ وكما ذكرت مسبقاً بتخصص علم نفس ومع العلم أني أدبي وبأي جامعه بفانكوفر هل يمكن ؟ وإذا مايمكن فرجاءً توضيح السبب أيضاً وإذا يمكن كيف أيضاً ؟ ، لأني بأي طريقه حابه أدرس بفانكوفر تخصص علم نفس بأي طريقه ممكنه وبأقل تكاليف ، شاكره لكم مقدماً .
  2. جامعة برتش كولمبيا من الجامعات المميزة ان ما خاب ظني هي الثانية على كندآ بعد جامعة ميقيل او تورنتو ، أكيد تقدرين تنضمي للبعثة خصوصا اذا تدرسين بجامعة مميزة .. لكن لازم تخلصني ٣٠ ساعة دراسية الي هي تقريبا فصلين دراسين ،

تقدرين تتواصلين مع إيميل قسم القبول بالجامعة وتزودينهم ب شهادتك و خبراتك ، وراح يعطونك شروط قبولهم بتخصصك المطلوب ، و بالتوفيق
    7 "
  3. طيب تمام بس قريت أنهم محددين تخصصات محدده لجامعة UBC وكلها تتلخص بالطب والهندسه يعني علم النفس مو من ضمن الجامعات الي يقبلونها للبعثه م يقبلون غير بكلية okangan لعلم النفس فلكن مشكلتها برا فانكوفر وانا مقدر أتركها فهل إذا خلصت ودرست بحسابي بالـUBC بيقبلوني بعدها بالبعثه حتى لو ماحددوها بالتعليم العالي والملحقيه ضمن الجامعات المناسبه لعلم النفس ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.