الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مفاضله دبلوم

مفاضله دبلوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Exotic One
    Exotic One

مبتعث جديد New Member

Exotic One غير معرف

Exotic One
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Mar 2017
    المزيدl

June 5th, 2017, 02:23 PM

السلام عليكم انا ناويه باذن الله اقدم المرحله ١٣ دبلوم دوبني تخرجت من الثانوي معدل تراكمي ٨٩ وقدرات ان شاء الله فوق الثمانين و في شي مقلقني الا هو سمعت انو فيه مفاضله وانا مطبقه الشروط واعلى بدرجات حابه اعرف المفاضله حتكون ف ايش بالضبط ؟ اتمنى رد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Exotic One
    السلام عليكم انا ناويه باذن الله اقدم المرحله ١٣ دبلوم دوبني تخرجت من الثانوي معدل تراكمي ٨٩ وقدرات ان شاء الله فوق الثمانين و في شي مقلقني الا هو سمعت انو فيه مفاضله وانا مطبقه الشروط واعلى بدرجات حابه اعرف المفاضله حتكون ف ايش بالضبط ؟ اتمنى رد
    اذا انقبلتي قبول مبدئي ورحتي ونزلو لك مواعيد للمقابله من جهة التوضيف ولمن تروحي المقابله في عدة شركات وفنادق وفي احدى الفنادق قبلوك وبيسون معاك مقابله فيها تقييم على المظهر وعلى كذا شيء بعد ماتخلصي المقابله ترسل الاوراق الى الوزاره وهنا بيكون المفاضله على حسب المقابله و التقييم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazem halawi
    اذا انقبلتي قبول مبدئي ورحتي ونزلو لك مواعيد للمقابله من جهة التوضيف ولمن تروحي المقابله في عدة شركات وفنادق وفي احدى الفنادق قبلوك وبيسون معاك مقابله فيها تقييم على المظهر وعلى كذا شيء بعد ماتخلصي المقابله ترسل الاوراق الى الوزاره وهنا بيكون المفاضله على حسب المقابله و التقييم
    يعني بدرجاتي هذي اكون ضامنه القبول المبدئي ولا لا ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Exotic One
    يعني بدرجاتي هذي اكون ضامنه القبول المبدئي ولا لا ؟
    ايه ، اي شخص تنطبق عليه الشروط ينقبل قبول مبدئي

بعد كذا يسون مفاضله على المقابله او اختبار تسوويه الجهه او كلهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرير -_-
    انا مثلك ودي اقدم دبلوم متخرج من ثانوي نسبتي 92 وقدراتي فوق 75 لاكن خايف ماتنكتب لي صراحة الدراسة برا افضل شي حصلي وماني قادر اصبر عشان ارجع
    ايه انا مره متحمسه بس خايفه ف النهايه ما انقبل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammad alqassab
    وضعي مثلكم ودي ادرس برا بس شروط البكالريوس ماتطابقت فيني عشان كذا جيت للدبلوم
    الزبده تدرو متى راح يفتحو التسجيل لـ المرحلة 13 ؟
    على ما اظن بأنه بشهر 3 او 4 هجري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.