الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي أبتعث ودرجاتي مناسبة

أبي أبتعث ودرجاتي مناسبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ELI PLANK
    ELI PLANK

مبتعث جديد New Member

ELI PLANK غير معرف

ELI PLANK
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Nov 2017
    المزيدl

November 3rd, 2017, 05:45 AM

السلام عليكم، يا جماعة الخير أنا حالياً كملت سنتين في جامعة طيبة والآن في السنة الثالثة عمري 20 سنة
    والله أحس إني مضيع عمري هنا في الجامعة ومع أهلي، كأني في الثانوي لاني إللي جالس أتعلم ولاني إللي مرتاح في حياتي، أبي أطلع برا وأتعلم كويس

أحب هندسة الحاسب، وتخصصات الحاسب عموماً، وانجليزيتي حلوة وأحس عندي كل المؤهلات.
    درجاتي التراكمي 93
    القدرات 89
    التحصيلي 81

تكفون إللي يقدر يساعدني يقولي شلون أبتعث اليوم قبل بكرا، درجاتي على ما أذكر مناسبة ولكن إللي خايف منه أنهم ما يقبلون إللي بعمري، والشهادة ما كملت سنتين وأخاف الصيف الجاي يقولون كملت 3 سنوات ما يقبلوني للأبد ... إيش الحل؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ELI PLANK
    السلام عليكم، يا جماعة الخير أنا حالياً كملت سنتين في جامعة طيبة والآن في السنة الثالثة عمري 20 سنة
    والله أحس إني مضيع عمري هنا في الجامعة ومع أهلي، كأني في الثانوي لاني إللي جالس أتعلم ولاني إللي مرتاح في حياتي، أبي أطلع برا وأتعلم كويس

أحب هندسة الحاسب، وتخصصات الحاسب عموماً، وانجليزيتي حلوة وأحس عندي كل المؤهلات.
    درجاتي التراكمي 93
    القدرات 89
    التحصيلي 81

تكفون إللي يقدر يساعدني يقولي شلون أبتعث اليوم قبل بكرا، درجاتي على ما أذكر مناسبة ولكن إللي خايف منه أنهم ما يقبلون إللي بعمري، والشهادة ما كملت سنتين وأخاف الصيف الجاي يقولون كملت 3 سنوات ما يقبلوني للأبد ... إيش الحل؟

وعليكم السلام ورحمــــة الله وبركاته
    حياك الله ,,

أنت في نعمة ولله الحمد كونك بين أهلك وأين؟ فـــي المدينة النبوية ولله الحمد ..
    الكلمات بالأعلى أظنها خذلتك كونك شاب في بداية حياتك ,,

بالنسبة للإبتعاث ..
    لديك 3 خيارات , الأول التقديم عن طريق الرنامج وستجد الشروط هُنــــــا ..
    الخيار الثاني وهو الأصعب .. وهو أن تدرس على حسابك الخاص في الجامعة وتُنهي على الأقل 30 ساعة من مرحلة البكالوريوس وتطلب إلحاق بالبعثة ..
    الخيار الثالث .. تشد حيلك بجامعة طيبة وتتخرج بمعدل مرتفع في وقت وجيز وتتقدم للبرنامج لدراسة الماجستير ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  3. شد حيلك الان فالجامعه وجيب معدلات مرتفعة
    وفي الصيف اطلع خذ لك كورسات لغه او في مجال تخصصك عشان ترفع المعدل وبكذا ان شاءالله تكمل ماستر بعد الجامعه

اشتغل على نسفك لتكملة الماستر
    والله يوفقك. لساع العمر قدامك

انا عمري 22 واخر سنة دبلوم شبكات

وراح اكمل بكلريوس بنفس الكلية واطمح للماستر

اذا كان تخصصك في مجالات الحاسب

تقدر تاخذ كورسات في الهند

عندهم معاهد كثير للحاسب خصوصا مدينة بانقلور

وآسف ع الاطاله

Sent from my SM-N9005 using مبتعث mobile app
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.