الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة java1993
    الله يعطيك العاافيه ماقصرت ,
    هي المشكلة كيف اتخطى التقديم الالكتروني وادخل على مفاضلة الجهه نفسها ؟ لآن ممكن اقدر اقنعهم بالخبره وغيرها كتعويض عن المعدل ويقبلوني
    والله قهر يعني مفروض يحطون اعتبار لهالامور
    والله للأسف هذي شروطهم حتى انهم مانعين التقديم بالنسبة للموظفين الحكوميين .
    تواصلي مع الدكتور جاسر الحربش في تويتر ممكن عنده حل .

وفي حال استطعتي الحصول على قبول من أفضل 20 جامعة فساعتها راح يبتعثونك بدون النظر لمعدلك أو لعمرك .
    كان الله في عونك .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

هنا نستقبل الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 من برنامج وظيفتك وبعثتك.

كل التوفيق والنجاح للجميع.

الإدارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استفساري
    انا طالب لغات وترجمة تخصصي لغة انجليزية
    هل يوجد في برنامج وظيفتك بعثتك وظائف تطلب تخصيي.
    السؤال الثاني انا ناوي اكمل ماجستير في international relations (العلاقات الدولية) هل في امكانية ؟
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا كنت قدمت على الابتعاث وظيفتك وبعثتك مرتين المره الاولى كان مع مؤسسة النقد ولم يتم ترشيحي لاكمال اجراءات القبول بسبب درجة القياس
    المره الثانيه كنت مقدمه على الهيئة الملكية كان الحالة احتياط بعد كذا جاني تنبيه ان اختار تخصص اخر وكلها كانت بعيده عن تخصصي وغير مرغوبه بالنسبه لي فمااخترت شي
    والان مكتوب في سفير ( نعتذر عن قبول طلبك ؛ لعدم انطباق شروط الابتعاث عليك ، وذلك للأسباب الآتية :
    [ لعدم إجتيازك إجراءات المفاضلة ] ) هل هذا رح يأثر على تقديمي للمره الثالثة في المرحلة الجديده 13 ؟؟
    ثانيا
    انا كنت مختبره قدرات الجامعيين لانها كانت مطلوبة لمؤسسة النقد والدرجه الي جبتها 78 بتاريخ 1/11/2015
    هل صلاحية الاختبار سارية ولاالافضل اعيده بس اخاف مااجيب درجة افضل ؟؟
    وجزاكم الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MIS GIRL
    السلام عليكم
    انا كنت قدمت على الابتعاث وظيفتك وبعثتك مرتين المره الاولى كان مع مؤسسة النقد ولم يتم ترشيحي لاكمال اجراءات القبول بسبب درجة القياس
    المره الثانيه كنت مقدمه على الهيئة الملكية كان الحالة احتياط بعد كذا جاني تنبيه ان اختار تخصص اخر وكلها كانت بعيده عن تخصصي وغير مرغوبه بالنسبه لي فمااخترت شي
    والان مكتوب في سفير ( نعتذر عن قبول طلبك ؛ لعدم انطباق شروط الابتعاث عليك ، وذلك للأسباب الآتية :
    [ لعدم إجتيازك إجراءات المفاضلة ] ) هل هذا رح يأثر على تقديمي للمره الثالثة في المرحلة الجديده 13 ؟؟
    ثانيا
    انا كنت مختبره قدرات الجامعيين لانها كانت مطلوبة لمؤسسة النقد والدرجه الي جبتها 78 بتاريخ 1/11/2015
    هل صلاحية الاختبار سارية ولاالافضل اعيده بس اخاف مااجيب درجة افضل ؟؟
    وجزاكم الله خير
    الصلاحية خمس سنوات الافضل تعيده فيه نماذج بالتلجرام تضمن لك فوق 90
    7 "
  5. السلام عليكم جميعا
    لوسمحت ابغى أسأل كم يصرف للمبتعث وكم يصرف للمرافق ؟

إذا كان المرافق اخوي مو ابوي ولا زوجي هنا لازم ابوي يسوي له توكيل ابغى اعرف اجرائات التوكيل كيف ؟ هل فيه أوراق وكذا

اذا كان المرافق لدية زوجة وثلاث اطفال هل يصرفون لهم مرتب مالي والا بس يصرفون للمرافق الأساسي ؟

شكرا مقدما ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batool78
    السلام عليكم
    عندي استفسار
    بالنسبه لتسجيل ابتعاث ماجستير
    يشترط اختبار قدرات جامعين؟
    لان اختباري للقدرات محدد بعد ما يفتح تسجيل الابتعاث
    يعني بيسكر التسجيل وانا للحين مانزلت درجتي للقدرات
    نعم يشترط . بالنسبة للاختبار موجود بشكل محوسب والمواعيد متوفرة .
    اما في حال مالقيتي موعد في مدينتك فشوفي اقرب مدينة لك .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الكلثمي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استفساري
    انا طالب لغات وترجمة تخصصي لغة انجليزية
    هل يوجد في برنامج وظيفتك بعثتك وظائف تطلب تخصيي.
    السؤال الثاني انا ناوي اكمل ماجستير في international relations (العلاقات الدولية) هل في امكانية ؟
    من الشروط هو امتداد التخصص ولما يفتح النظام راح تظهر لك التخصصات التي يسمح لك بدراستها وطبعا في امتداد تخصصك .
    بالنسبة للتخصصات فمازالت لم تحدد بالنسبة للمرحلة 13 لكن الأكيد تخصصات التقنية والطيران والعلوم الصحية راح تكون موجودة . بالنسبة لتخصص العلاقات الدولية فكان موجود فقط في وزارة الخارجية .
    7 "
101 من 216 صفحة 101 من 216 ... 5196100101102106151 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.