الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصدر واحد
    توجد بعض الدول مثل هولندا وبعض دول الابتعاث تشترط حصول 5 في الايلتس فالامر يرجع للدولة التي تريدين التقدم لها
    عندي سوال ( كيف اعرف اذا الدولة تشترط الحصول على الايلتس؟ ) وبعدين هذا الاختبار مو بعد الوصول لبلد الابتعاث واخذ سنة لغة ؟
    7 "
  2. السلام عليكم اخوي انا معدلي في البكالوريوس مستوفي الشرط. وانا متخرج وخلصت بس المشكلة الوثيقة الرسمية ما تطلع الا يوم 15/10 عربي. وعندي سؤال هل يشترط اختبار قدرات الجامعيين انا اختباري يوم 20 رمضان بس ما ادري اذا بتطلع بدري ولا تتأخر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fa.sh7
    ياجماعه أنا قدمت طلب انسحاب من الجامعه ومعي ورقة اخلاء طرف موقعه ومختومه من الجامعه باني طالب منسحب،ولكن اسمي لازال موجود في سجلات الجامعه،هل يؤثر ذلك على الابتعاث ام لا؟
    شكراً.
    مايأثر بإذن الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fa.sh7
    ياجماعه أنا قدمت طلب انسحاب من الجامعه ومعي ورقة اخلاء طرف موقعه ومختومه من الجامعه باني طالب منسحب،ولكن اسمي لازال موجود في سجلات الجامعه،هل يؤثر ذلك على الابتعاث ام لا؟
    شكراً.
    مايأثر بإذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DAN09
    عندي سوال ( كيف اعرف اذا الدولة تشترط الحصول على الايلتس؟ ) وبعدين هذا الاختبار مو بعد الوصول لبلد الابتعاث واخذ سنة لغة ؟
    اذا انت محقق الشروط يحق لك سنة لغة ومو مطلوب منك الايلتس اثناء التسجيل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ikeEer
    السلام عليكم اخوي انا معدلي في البكالوريوس مستوفي الشرط. وانا متخرج وخلصت بس المشكلة الوثيقة الرسمية ما تطلع الا يوم 15/10 عربي. وعندي سؤال هل يشترط اختبار قدرات الجامعيين انا اختباري يوم 20 رمضان بس ما ادري اذا بتطلع بدري ولا تتأخر
    التسجيل يفتح بتاريخ 10/10 وتقريبا يغلق بعد ثلاث اسابيع عادي يمديك تسجل
    وبالنسبة للقدرات الجامعيين هو شرط اساسي للقبول لازم درجتك فوق 70
    7 "
  5. السلام عليكم
    ارغب بالتقديم للدكتوراه علما بأني حاصل على ماجستير من ايرلندا
    والنظام الايرلندي لا يوجد معدل او نسبة مئوية في الوثيقة
    وحصلت على تقدير Second Class Honors: Lower Division 2:2
    هل تقديري ضمن نطاق المسموح به في شروط الابتعاث مثلا 3.75 من 5 او 80 من 100؟
    7 "
  6. السلام عليكم
    ايش افضل جهة من ناحية التعامل وسرعة الاجراءات في المرحلة الماضية عامة؟ ولتخصص القانون خاصة؟

لأن للاسف بعد القراءة اتضح ان التخصص الي ارغب فيه له جهة واحدة فقط وهي وزارة الخارجية+ انها كانت من ابطئ الجهات بالابتعاث
    7 "
  7. السلام عليكم
    ابي اسجل ماجستير وعندي سؤالين
    1- وثقتي للتخرج ماراح تطلع الا بعد مايسكر التسجيل لكن عندي إفادة تخرج مختومه تثبت اني متخرجه
    هل يقبلونها؟

2- عادي اسجل بجامعات حكومية او برامج تدريب؟ هل هذا يؤثر على القبول؟
    7 "
  8. السلام عليكم انا خريج ثانوي وان شاء الله بقدم على الابتعاث لعلوم طيران ومحتار ادخل علوم طيران ولا طب وكمان خايف ادخل علوم طيران وادرس بالخارج واجي وبالأخير ماحصل وظائف ووش تنصحوني بينها هي ولا الطب وكمان الطب بدرس هنا لكن لو ابي بعثه لها كيف ؟؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ikeEer
    السلام عليكم اخوي انا معدلي في البكالوريوس مستوفي الشرط. وانا متخرج وخلصت بس المشكلة الوثيقة الرسمية ما تطلع الا يوم 15/10 عربي. وعندي سؤال هل يشترط اختبار قدرات الجامعيين انا اختباري يوم 20 رمضان بس ما ادري اذا بتطلع بدري ولا تتأخر
    بالنسبه للوثيقة يمديك ان شاء الله لان تقريبا التسجيل يبقى مفتوح اسبوعين أو ثلاثة..

اما بالنسبه للقدرات اذا اختبارك محوسب يومين او ثلاث بالكثير وتطلع.
    7 "
129 من 216 صفحة 129 من 216 ... 79124128129130134179 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.