الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ifay
    السلام عليكم, انا ابي ابتعث لكن مو عارفه هل لازم وشرط اساسي اني اكون مقدمه على جامعه اجنبيه او كيف؟ ومتى يفتح التقديم؟ ولما يفتح اللي عنده خبره من السنه اللي راحت كم يقعد باب التقديم مفتوح؟ وشكرا مقدما
    مو شرط تكوني مقدمة على جامعة
    و التقديم حيفتح بعد اربعة ايام بتاريخ ١٠ شوال و من المتوقع يكون التقديم مفتوح اسبوعين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghadeer94
    السلام عليكم
    بخصوص قدرات الجامعيين
    هل الحصول على بعثة لو كانت نسبتك اقل من 75 مثلا ضعيفه؟ المفاضله تكون قبل مقابلات جهة العمل ولا بعدها؟
    من الصعب انك تقول انو درجة ٧٥ ضعيفة او قوية لانو تعتمد على كم باقي المتقدمين جابوا درجة.
    و المفاضلة تكون بعد مقابلات جهة العمل
    7 "
  3. (‏‎‎‎‎عشان القبول لا بس بعد المقابلة والقبول ان شاءالله محا تقدر تطلع ضمان مالي أو قرار ابتعاث غير لمن ترفق نتيجة الايلتس)

هذه تغريدة قرأتها، ومعلومة جديدة بالنسبة لي انا على بالي الايلتس اختبره بعد ما اخلص اللغة وابي قبول جامعة

ارجوكم هل الكلام صحيح اني احتاج ايلتس قبل الابتعاث؟ وكم الدرجة المطلوبة ولو اختبرت ستيب اقدر اعادلة مع الاليلتس المطلوب قبل الابتعاث؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrs.mun
    (‏‎‎‎‎عشان القبول لا بس بعد المقابلة والقبول ان شاءالله محا تقدر تطلع ضمان مالي أو قرار ابتعاث غير لمن ترفق نتيجة الايلتس)

هذه تغريدة قرأتها، ومعلومة جديدة بالنسبة لي انا على بالي الايلتس اختبره بعد ما اخلص اللغة وابي قبول جامعة

ارجوكم هل الكلام صحيح اني احتاج ايلتس قبل الابتعاث؟ وكم الدرجة المطلوبة ولو اختبرت ستيب اقدر اعادلة مع الاليلتس المطلوب قبل الابتعاث؟
    الايلتس فقط مطلوب للمتقدمين على بكالوريوس طب
    7 "
  5. اشكركم على الرد السريع دائماً ، جزاكم الله كل الخيير عنا

الله يعافيكم اذا احد يعرف موضوع او تغريدات احتاج اعرف الجهات الكويسة والحهات اللي تعبت العالم عشان نتفاداها، اتمنى اي احد يفيدني لو عنده خلفية بسيطة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrs.mun
    اشكركم على الرد السريع دائماً ، جزاكم الله كل الخيير عنا

الله يعافيكم اذا احد يعرف موضوع او تغريدات احتاج اعرف الجهات الكويسة والحهات اللي تعبت العالم عشان نتفاداها، اتمنى اي احد يفيدني لو عنده خلفية بسيطة
    تابعي حساب مبتعث في تويتر و حساب المرحلة ١٣
    وكمان تابعي حساب وكالة البعثات و حساب الدكتور جاسر الحربش و حساب الملحقية الثقافية في البلد اللي ناوية تروحي لها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrs.mun
    اشكركم على الرد السريع دائماً ، جزاكم الله كل الخيير عنا

هالسنة الجهات مختلفة عن الاعوام السابقة لكن من خلال اللي قرأته في المرحلة السابقة
    مدينة الملك عبدالعزيز للتقنية تعتبر سيئة ( سنة اللغة تكون في مدينة الرياض )
    الصناعات العسكرية أيضاً تأخرت كثير في إعلان النتائج
    الجامعات الخاصة عدد منها اعطى المجال لموظفيها وسحب على الباقين .
    وزارة الصحه الكل يشيد بها وكان لها نصيب الأسد في عدد المبتعثين العام الماضي بحكم التخصصات المطلوبة .

ومع الأسف الوزارة ماتعلن العدد المطلوب لكل جهة والشروط الخاصة لكل جهة وفي النهاية نتفاجأ بعد قبولنا بشروط اضافية او تعقيدات ماذكرت من قبل .
    7 "
  8. السلام عليكم

انا خريجة كلية العلوم الطبيه الصحيه تخصص تغذية علاجيه بكالوريس
    حابه اقدم على درجة الماستر في بريطانيا لكن واجهت بعض الصعوبات ياليت تفيدوني فيها

١- دخلت على قائمة الجامعات الموصى بها لتخصص clinical nutrition درجة الماجستير
    وطلعت لي قائمه ب ٢٤ جامعه تقريبا
    لما ادخل على الجامعه وابحث عن تخصصي ما القاه!
    انا تخصصي طبي ويكون تابع للكليات الصحيه
    مثلا دخلت على جامعه موصى بها مثل University of Glasgow
    وماحصلت تخصصي ماستر

ارجو افادتي بطريقة البحث عن تخصص معين في الجامعات وكيف اقدر استعرض خطة الدراسه

٢- كيف اعرف تصنيف الجامعه بالنسبه لتخصصي
    يعني ناخذ جامعه University of Glasgow كمثال
    بالنسبه لتخصص التغذيه العلاجيه كيف اعرف تصنيف تخصصي في هذي الجامعه

٣- وش الفرق بين postgraduate research
    postgraduate taught

٤- كم المده تقريبا اللي احتاجها عشان يجيني قبول من الجامعه؟ وهل تكون محدده مواعيد معينه عندهم للتقديم واذا كانت المده مثلا ٦ شهور هل تمهلني الوزاره هذي المده؟

اسئلتي كثيره بس ماحصلت اجوبه واضحه لها
    خصوصا البحث عن التخصص في الجامعات في مواضيع كثيره بس تخصصي ماحصلته لما ابحث
    7 "
140 من 216 صفحة 140 من 216 ... 90135139140141145190 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.