الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبة للطب احس عندنا كليات طب كثير اخاف ادخله وما القى وظيفه لاني اعرف كم شخص في العايله ماتوظفوا بسهوله

بالنسبه لي تخصصي بايوميديكال ساينس واقدر اكمل طب على النظام الامريكي او اكمل بالعلوم بس محتاره في التخصص الدقيق ابغى اقدم على الجامعات اللي يفتح تقديمهم الان بس اخاف اختار تخصصات ماتكون مطلوبه ، لو اخذت على الثانيه عشر. تتوقعون تتكرر نفس التخصصات؟

طيب وش وضع ال MS/Phd ؟
    اللي يصير خمس سنوات واخلص فيها الماستر والدكتوراه انا ودي فيه بس هل يعتبرونه ولايرفضون ؟ بالذات لو كان التخصص مطلوب دكتوراه
    7 "
  2. السلام عليكم ، اتمنى منكم الاجابة يا اخوان 🙏🏻 ): ..
    سؤالي هو :
    اذا بغيت ابتعث في المرحلة 13 لمرحلة البكالوريوس هل انا مجبر على الوظيفة حين عودتي ؟
    وايش هي الجهات اللي ما تجبرك على الوظيفة ؟
    وممكن احد يجاوبني من المبتعثين السابقين ايش اسم جهتهم وكم سنوات العمل اللي في العقد ؟

اتمنى محد يجاوبني ويقول احمد ربك بتكون عندك وظيفة، لانه كل شخص له اهدافه واسبابه الخاصة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RazanTahir
    السلام عليكم ، اتمنى منكم الاجابة يا اخوان 🏻 ): ..
    سؤالي هو :
    اذا بغيت ابتعث في المرحلة 13 لمرحلة البكالوريوس هل انا مجبر على الوظيفة حين عودتي ؟
    وايش هي الجهات اللي ما تجبرك على الوظيفة ؟
    وممكن احد يجاوبني من المبتعثين السابقين ايش اسم جهتهم وكم سنوات العمل اللي في العقد ؟

اتمنى محد يجاوبني ويقول احمد ربك بتكون عندك وظيفة، لانه كل شخص له اهدافه واسبابه الخاصة .
    اولا البرنامج مو حقيقي كله مبني على وهمي احتمال
    لابتعاث يرجع مثل ماكان سابق عهده الترشيح المباشر ذو المعدلات المرتفعة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد 2015
    اولا البرنامج مو حقيقي كله مبني على وهمي احتمال
    لابتعاث يرجع مثل ماكان سابق عهده الترشيح المباشر ذو المعدلات المرتفعة
    شكرا أخ احمد ،
    لكن ما فهمت كيف #وظيفتك_بعثتك مبني على شيء وهمي ؟
    7 "
17 من 216 صفحة 17 من 216 ... 121617182267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.