الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس 431
    السلام عليكم..
    لو تكرمتوا ي سادة.. احتاج الى من يجيب على استفساري بأسرع وقت

أنا تخصصي هندسة صناعية وأرسل لي أحد الإخوان برنامج وظيفتك بعثتك ووجدت انهم طالبين عدد كبير بالنسبه لتخصصي.. بس المشكله معدلي تحت 3.75 فمادري هل بيكون هناك تجاوز في المعدل خصوصًا إذا كان الطلب مرتفع ع تخصصي وهل بيقبل الموقع معدلي ويكمل لي التسجيل والا اني بس بروح اسدد مخالفات واطلع جواز وفي الاخير الموقع ما يكمل لي التسجيل.

ياليت احد يفيدني وشكرا.. واشوفكم بالخارج 
    للاسف يرفضك النظام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalal4z
    بسألكم
    انا تخصصي نظم معلومات وطلع لي مجالين اللي هم :

1-علوم الحاسب :

إدارة بيانات - الأمن السيبراني - تحليل بيانات - ذكاء اصطناعي - علوم البيانات - علوم حاسب - نظم معلومات

2- علوم طبية :
    سجلات طبية - معلوماتتيه صحية

وانا ابغى بصراحة تخصص الامن السيبراني لكن الطلب عليه كثييير 378 لحد الان على 30 وظيفة
    فكرت بالذكاء الاصطناعي لكن برضو تنافس متقدمين 76 على 8 وظايف

وانا انسانة معدلي 4.22 ولغتي الانجليزية متوسطة الى اقل وماعندي دورات برمجة تقويت فيها فقط دراستي اكتفيت بدراستي وقدراتي 72

فكرت عشان اضمن البعثه اقدم على تخصص معلوماتية صحية لان طلع لي وظيفتين اللي هم : مركز جونز هوبكنز أرامكوا الطبي متقديمن عليها 3 من اصل وظيفتين فقط
    وايضا وظيفه في القطاع الصحي متقدمين عليها 26 شخص من اصل 10 وظايف

وش رايكم اقدم على تخصص معلوماتتية صحية اضمن لي ولا كيف للعلم اني مااعرف هالتخصص واول مره اسمع فيه

بالله اعطوني رأيكم هل تصرفي صحيح ولا اتعوذ من بليس واقدم على الامن السيبراني وانافس مع المتنافسين لعل الله يحدث بعد ذلك امرا
    ليه ماتجربين تحليل البيانات او علوم البيانات التخصصين مطلوبة بالسوق.

وهل انتي مقدمة على الماجستير ولا الدكتوراة؟
    7 "
  3. السلام عليكم

ياجماعة انا تخصصي هندسة ميكانيكة ومحتار مدري اقدم على ايش بالضبط

على الماجستير اللي مادري كم طالبين فيه واحد ووش التخصصات اللي متاحه فيه او على دبلوم مابعد البكالوريس سمعت ان فيه طيران وطالبين اعداد كبيرة

اللي عنده خلفيه عن الموضوع و نصيحة اكون له من الشاكرين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pt.rawan
    السلام عليكم
    بالنسبة للبنات ينفع نقدم بسجل الاسرة ؟ لانو هويتي منتهية ورحت جددتها وماحتطلع الا بعد اسبوعين
    وعليكم السلام
    من ضمن الشروط سجل الأسرة وثيقة إلزامية للإناث. ويغني
    عن بطاقة الهوية الوطنية. فقدمي يمديك من غير هوية.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sinuer
    هل مطلوب اني ارفع صورة الجواز او ادخل بياناته؟ لان جوازي باقي فيه اقل من سنة!
    في ناس طلب منهم رفع الجواز وفِي ناس لا ، الأفضل تجدده ، من أبشر راح يتجدد بالنظام بنفس اليوم والإستلام بعد ٣ أيام تقريبًا أو أقل.
    7 "
170 من 216 صفحة 170 من 216 ... 120165169170171175 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.