الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2482 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sham123
    السلام عليكم
    انا اول ما رسلت الطلب ورحت اشيك علا حاله الطلب طلعلي (نعتذر عن قبول طلبك ؛ لعدم انطباق شروط الابتعاث عليك ، وذلك للأسباب الآتية :
    [ الشهادة غير معادلة ]) .
    انا سويت طلب معادله بس النتيجه لسه ماطلعت ، وحطيت رقم المعامله في الخانة اللي طالبين قيها الرقم ، المفروض ما يرفضو لانه عند تحميل المرفقات كان طالبين (شهاده المعادله او افاده ان المعامله تحت الطلب !) يعني المفروض يقبلو بالمعاملات اللي لسه تحت الطلب !
    ايش ممكن اسوي الان ؟ يعني مستوفيه كل الشروط وحرام ينرفض طلبي بسبب خطا منهم !!
    راسلي الدعم الفني بأسرع وقت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rabob1995
    السلام عليكم

انا ماجاني قبول عشان شرط المعدل , و الفرررق 0.07 ..
    مافي أممل انقبل ؟؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    راسلهم واذا رفضوا الله يكتب لك بأفضل منها.
    معدلك اكيد عالي واتوقع لو تقدم على برنامج النخبه امورك زينه اذا كان لك رغبه بالابتعاث
    الحمد لله على كل حال، تمنيت انك تراسل اي دكتور يساعدك في رفع درجتك وتعديلها وتبرر لهم بتقدير المعدل والفرق فقط بسيط ولعل في الأمر خيره يارب
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    اذا كان مرافقي لكندا اخوي واهو خريج بكالوريوس من نفس الدولة وبشوف له قبول يكمل ماستر ..

متى يقدر يلتحق بالبعثة وينفصل عني ويكون مبتعث مرافق ؟

واذا انفصل عني وجبت زوجي مرافق لي يقدر ياخذ لغة ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar.sb
    السلام عليكم ي جماعة الخير احتاج مساعدة لو قدمت على وظيفة وانقبلت هل راح يأثر في وظيفتك بعثتك؟ رجاءً أتمنى الإجابة
    وعليكم السلام
    القطاع الحكومي يأثر عليك
    القطاع الخاص لايؤثر
    7 "
175 من 216 صفحة 175 من 216 ... 125170174175176180 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.