الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو سمحتو انا قدمت علر جهة الموسسة العامة لقياس اداء الاجهزة العامة (أداء) وامس شيكت مكتوب تم ارسال الطلب الى الجهة والان لما رجعت شيكت لقيت مكتوب نعتذر عن قبول طلبك ؛ لعدم انطباق شروط الابتعاث عليك ، وذلك للأسباب الآتية :
    [ لعدم اجتيازك إجراءات المفاضلة ] ؟؟
    كيف كذا !! لو ماتنطبق علي الشروط ماكان تغيرت حالتي بالبدايه الى تم تدقيق الطلب
    احد يفيدني الله يسعدكم
    وكيف اقدر اقدم طلب اعتراض ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezoxd
    هل هناك متقدمين على قوى الهندسه الكهربائيه؟ وكم كان مكتوب المقاعد المتاحه
    السلام عليكم،

أنا تخصصي السابق في البكالوريوس في جامعة البترول كانت هندسة كهربائية، وفي تقديمي الماجستير في برنامج وظيفتك وبعثتك المرحلة 13، قدمة كالتالي(مؤهل السابق: بكالوريوس في هندسة كهربائية، مجال الدراسة: هندسة، التخصص المطلوب: هندسة كهربائية).

بالنسبة لسؤالك انا متعجب اذا اضافو في التقديم قوى الهندسة الكهربائية. لان في صفحة التقديم كان متاح لنا مسار 1. الهندسة الكهربائية. 2. هندسة أجهزة طبية. فقط.

أو انه من المحتمل انكم قدمتم كطالب بكالوريسوس في قوى الهندسة الكهربائية.

شكرا على المشاركة...

مع تحياتي...

mohufm
    7 "
  3. بالزبط نفس الحاله انا كنت مقدمة على برنامج أداء
    واتغيرت الحاله الى تم تغيير الحاله الى

نعتذر عن عدم قبول طلبك وذلك لعدم انطباق شروط الابتعاث لعدم اجتيازك اجراءات المفاضله

على اي اساس فاضلوني وماهي المعايير التي تم استبعادني بسببها !!!
    مافي مقابله ولا اختبار حتى يثبت الواحد نفسه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohufm
    السلام عليكم،

أنا تخصصي السابق في البكالوريوس في جامعة البترول كانت هندسة كهربائية، وفي تقديمي الماجستير في برنامج وظيفتك وبعثتك المرحلة 13، قدمة كالتالي(مؤهل السابق: بكالوريوس في هندسة كهربائية، مجال الدراسة: هندسة، التخصص المطلوب: هندسة كهربائية).

بالنسبة لسؤالك انا متعجب اذا اضافو في التقديم قوى الهندسة الكهربائية. لان في صفحة التقديم كان متاح لنا مسار 1. الهندسة الكهربائية. 2. هندسة أجهزة طبية. فقط.

أو انه من المحتمل انكم قدمتم كطالب بكالوريسوس في قوى الهندسة الكهربائية.

شكرا على المشاركة...

مع تحياتي...

mohufm
    ايه كان موجود لمتقدمين البكالريوس كالتالي:
    هندسة كهربائيه
    -
    هندسة كهربائيه - قوى
    -
    هندسة كهربائيه- تخصص ثاني
    وهكذا...
    لو سمحت ممكن تشرحلي ايش الفرق بين تخصص هندسه كهربائيه و بين هندسة القوى الكهربائيه؟
    7 "
184 من 216 صفحة 184 من 216 ... 134179183184185189 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.