الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا موظفه بقطاع خاص وابي اقد ع المرحله ١٣ ان شاء الله اذا ربي اراد متى لازم استقيل من الوظيفه بعد ماتتم الموافقه على الابتعاث واجتياز المقابله او قبل التقديم ؟

وايضاً اذا قدمت ع وزارة الخارجيه وتم قبولي بس ما اجتزت الاختبار
    هل يتم تحويلي ع تخصص اخر او ان الفرصه كذا تكون راحت ولازم استنى للمرحله الي بعدها ؟

افيدوني جزاكم الله خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

هنا نستقبل الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 من برنامج وظيفتك وبعثتك.

كل التوفيق والنجاح للجميع.

الإدارة

السلام عليكم

انا خريجه 2017 وراح عليا التسجيل بسب تاخير الشهاده وحابه اسجل بالمرحله 13

ابغاء اكمل ماجستير وتخصصي مختبرات هل يتطلب مني اختبار ايلتس او توفل اذا باختار امريكا او بيرطانيا ؟

وايش الاشياء المطلوبه غير اختبار قدرات الجامعين ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sumia-alharbi
    السلام عليكم

انا خريجه 2017 وراح عليا التسجيل بسب تاخير الشهاده وحابه اسجل بالمرحله 13

ابغاء اكمل ماجستير وتخصصي مختبرات هل يتطلب مني اختبار ايلتس او توفل اذا باختار امريكا او بيرطانيا ؟

وايش الاشياء المطلوبه غير اختبار قدرات الجامعين ؟
    السلام عليكم

أختي سومية إختبارات الآيلتس والتوفل غير مطلوبة للتقديم للبرنامج. بعض الناس تختبر التوفل والآيلتس عشان يدخل الجامعة بدون مايدرس لغة.

هذا رابط لشروط المرحلة السابقة 12 تقدر تتطلعي على الشروط العامة والخاصة. من الممكن تكون نفس شروط المرحلة القادمة 13 أو ممكن يزيدون أو ينقصون بالشروط.

https://departments.moe.gov.sa/Schol...onditions.aspx
    7 "
  4. السلام عليكم حابه اسال هل شرط الزامي اختبار ايلتس وال جي ار اي ، والقدرات العامه للجامعين او قبول مشروط يكفي وممكن توضح لي هالشرط استيفاء الشروط الخاصه للجهات المستفيده بما في ذلك الإختبارات العلميه والمهنيه والمقابلات الشخصيه والمفاضلات الاكاديميه ؟؟!! مع العلم ان تخصصي انجليزي (بكالريوس) هل فيه امتداد لتخصصي معدلي ٤:٤٤ التراكمي وشكراً
    7 "
  5. السلام عليكم عندي إسالة وأتمنى تجيبونا لي
    1 هل اذا تحققت شروط الابتعاث القبول أكيد يعني راح تنقبل أكيد ولا ب انا جبت ثانوية 96 وقدرات84 وتحصيلي 98 أكيد راح انقبل
    2 هل توجد مشكله اذا درست جامعة لين يجيني القبول بعدين اسحب ملفي من الجامعة وأروح ولا يعني اذا جاني القبول وانا ادرس يأثر وه هل تخصص الهندسة الميكانيكا موصا به أم لا وأرجو الإفادة باشياء اخرى
    7 "
28 من 216 صفحة 28 من 216 ... 232728293378 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.