الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar27
    السلام عليكم

حبيت استفسر في شروط الابتعاث الموجودة في موقع الوزارة ان المبتعث مايكون موظف حكومي
    ولكن الاقرار يشمل حكومي او خاص
    وانا موظفة قطاع خاص حاليا وارغب في التقديم للابتعاث , ايش الحل ؟!
    وعليكم السلام

المرحله ال١٢ سمحو للقطاع الخاص يسجلون
    انتظري الى اعلان شروط المرحله ال١٣
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar27
    ماهي الدرجة المطلوبة لنتيجة اختبار قدرات الجامعيين
    انا نتيجتي 72
    في المرحله ال١٢ كان شرط قدرات الجامعيين لمفاضلة الجهه فبعض الجهات استخدمته وبعضها لا
    وما اعلنو درجه معينه للاختبار .
    7 "
  3. عندي كم استفسار بسيط، انا جبت 5.5 في الايلتس علماً اني ابي طب والجامعة اللي ابيها مشترطة 6.5 ؛
    هل ممكن ترفضني الجامعة في حال ما رفعت المعدل ؟ واذا قبلتني بهالمعدل ادرس بالكلية دايركت والا احتاج معهد وخرابيط ؟
    الاستفسار الثاني هل في احد قُبل طب بإيرلندا بدون ايلتس او بايلتس مثلي تقريباً ومشى وضعه ؟ او هل الايلتس يعطي افضلية في القبول سواء من لجنة الابتعاث او الجامعة نفسها ؟
    وأخيراً بالنسبة للرغبات هل اقدر ادخل اكثر من دولة واكثر من جامعة او رغبة وحدة واذا انرفضت راحت علي ؟

ويعطيكم العافية جميعاً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hadeel Alharthi
    عندي كم استفسار بسيط، انا جبت 5.5 في الايلتس علماً اني ابي طب والجامعة اللي ابيها مشترطة 6.5 ؛
    هل ممكن ترفضني الجامعة في حال ما رفعت المعدل ؟ واذا قبلتني بهالمعدل ادرس بالكلية دايركت والا احتاج معهد وخرابيط ؟
    الاستفسار الثاني هل في احد قُبل طب بإيرلندا بدون ايلتس او بايلتس مثلي تقريباً ومشى وضعه ؟ او هل الايلتس يعطي افضلية في القبول سواء من لجنة الابتعاث او الجامعة نفسها ؟
    وأخيراً بالنسبة للرغبات هل اقدر ادخل اكثر من دولة واكثر من جامعة او رغبة وحدة واذا انرفضت راحت علي ؟

ويعطيكم العافية جميعاً
    اذا قصدك ع الرويال كولج وجامعات ايرلندا هي تشترط ان يكون معك ايلتس من 5 وفوق عشان تقبلك للسنة التحضيرية حقتها واذا قبلتك بتدرس انجليزي
    ويطلبون منك بنهاية السنه ذي تختبر ايلتس وتجيب 6.5 وكل المهارات فوق 6 يعني وضعك تمام الحين وبالنسبة للرغبات تقدر تحدد ثلاث دول و على حسب اي وحده تقبلك
    وبعدها تشوف الجامعة اللي تبغى بالنسبه لايرلندا الوزارة هي اللي ترتب للمبتعثين القبول والمقابلات مع الجامعة باقي الدول ماعندي علم والله يوفقك
    7 "
  5. انا محرمي طالب في الجامعه بالسعوديه وناويه اقدم على البعثه بس محرمي مايبي يأجل وناوي يطلع معي بس ٣ اشهر الاولى اللي غالبا يكون اصدار قرار الابتعاث بعد رمضان وقت اجازته السنويه واذا بدت دراسته يرجع سؤالي صحيح ممكن ينرفض طلب بعثتي من الاساس وماانقبل لانه طالب 😢 احد يعرف حل لمشكلتي ربي يسعدكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jasmine_ee
    انا محرمي طالب في الجامعه بالسعوديه وناويه اقدم على البعثه بس محرمي مايبي يأجل وناوي يطلع معي بس ٣ اشهر الاولى اللي غالبا يكون اصدار قرار الابتعاث بعد رمضان وقت اجازته السنويه واذا بدت دراسته يرجع سؤالي صحيح ممكن ينرفض طلب بعثتي من الاساس وماانقبل لانه طالب احد يعرف حل لمشكلتي ربي يسعدكم

لا طبعا مو صحيح ينرفض الطلب عشانه طالب ، اهم شرط للمرافق يكون ذكر محرم لك وعمره فوق ال١٨
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eliza
    السلام عليكم، اقدر اجيب قبول من جامعة في بريطانيا ويقبلون (الجهة) اني ادرس هناك حتى لو بريطانيا ماهي موجودة ب صفحة التخصصات؟ يعني التخصص موجود بكذا دولة ماعدا بريطانيا..
    اي موضوع مرتبط موافقته بالجهة صعب الجواب عليه لانه مرتبط بالجهه ، وايضاً بتكون إجراءاته اعقد لان للأسف اكثر الجهات غير متعاونه أو مالها وسيلة تواصل مع طلابها .

مع العلم ما عندي اي خلفيه ان اذا الدوله ماكانت متاحه للتخصص وللجهة يشترط موافقة الجهه أو لا مايشترط.
    7 "
45 من 216 صفحة 45 من 216 ... 404445465095 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.