الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم عندي بعض الاستفسارات عن المرحله القادمه :

- اذا كنت سأتخرج من الباكالوريس في الفصل الدراسي الثاني هذا هل سأكون قادره على التسجيل فالمرحله 13 ؟ ومتى يبدأ تسجيلها ؟

-ماهي التخصصات المتاحه للماجستير (للاناث) اذا كان المؤهل العلمي ( بكالوريس كيمياء) , قرأت من ضمنها تقنية النانو والطاقه المتجدده ولكن لم يتم التحديد هل هي للذكور أ للكل؟

-هل يشترط الحصول على درجة معينه في اختبار قياس المعلمين للترشح للبعثه ؟

- هل يجب أحضار قبول من معهد قبل التقديم على طلب البعثه ؟ وكيف يكون ذلك ؟

- وأخيرا , هل هناك بعثات خارجيه للدول الخليجيه أم فقط للخارج ؟

ارجووو الرددد !!
    7 "
  2. للمتقدمين للطب اللي اعرفه مطلوب ايلتس لكذا دولة .
    لكن اذا جبت قبول مشروط لازم تجيب الايلتس ولا مايحتاج ؟

وهل عادي لو جبت قبول مشروط من جامعة كويسة في المقابلة وبعد القبول اطلع لجامعه ثانية ، ولا يلزموني بالجامعه اللي عطيتهم ؟

ويعطيكم العافيه مقدماً
    7 "
  3. السلام عليكم انا تخصصي فيزياء وباقي لي 28 ساعه واتخرج هالسنه حابه اعرف كيف اقدم ابتعاث عشان ادرس لغه وبعدها ماستر ونسبتي فوق ال 3:80 وراح احصل ع 4 هالترم وش الشروط المطلوبه وابي في الولايات المتحده اكمل او كندا اللي عنده خلفيه يفيدني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A98
    للمتقدمين للطب اللي اعرفه مطلوب ايلتس لكذا دولة .
    لكن اذا جبت قبول مشروط لازم تجيب الايلتس ولا مايحتاج ؟

وهل عادي لو جبت قبول مشروط من جامعة كويسة في المقابلة وبعد القبول اطلع لجامعه ثانية ، ولا يلزموني بالجامعه اللي عطيتهم ؟

ويعطيكم العافيه مقدماً
    طبعا لازم للتقديم على الطب يشترط ايلتس
    الي اعرفه انه يتم التقديم واختيار التخصص الجامعات على البوابه وعلى أساس ذلك يتم قبولك والمقابلة ماتكون الا بعد القبول المبدئي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoyAL_zZ
    سلام عليكم
    انا طالب ثاني ثانوي
    قريت بالموقع حق الابتعاث ان نهاية الفترة الثالثة عام 1440ه
    ومتوقع تخرجي 1 رمضان 1440
    هل يمديني اقدم وقتها ولا لا وهل فيه مرحلة 4 ؟
    طبعا اخر مرحلة متوقعه في برنامج الملك عبد الله الله يرحمه هذي السنه (المرحلة 13) والمتفق نهايتها 1440 لكن طبعا راح يكون فيه امتداد للابتعاث ولكن بشروط مختلفه جدا عن جميع المراحل السابقة حسب كلام د.وافي عبد الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Laila12386
    طبعا اخر مرحلة متوقعه في برنامج الملك عبد الله الله يرحمه هذي السنه (المرحلة 13) والمتفق نهايتها 1440 لكن طبعا راح يكون فيه امتداد للابتعاث ولكن بشروط مختلفه جدا عن جميع المراحل السابقة حسب كلام د.وافي عبد الله
    يعني على كذا لازم أشد حيلي زيادة 💔
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Laila12386
    طبعا لازم للتقديم على الطب يشترط ايلتس
    الي اعرفه انه يتم التقديم واختيار التخصص الجامعات على البوابه وعلى أساس ذلك يتم قبولك والمقابلة ماتكون الا بعد القبول المبدئي
    يعطيك العافية

لكن كم الدرجة المطلوبة للايلتس ؟

و اذا قلنا حصل القبول المبدئي ان شاءالله وجبت جامعه كويسة للمقابلة ، هل يلزموني فيها ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A98
    يعطيك العافية

لكن كم الدرجة المطلوبة للايلتس ؟

و اذا قلنا حصل القبول المبدئي ان شاءالله وجبت جامعه كويسة للمقابلة ، هل يلزموني فيها ؟
    يختلف حسب التخصص اللي انت ترغب فيه
    الطب:لازم يكون معاك ايلتس 5 عشان تنظّم للابتعاث يعني وانت تقدم على البوابه تكون مختبر من قبل وتحصل على 5حسب المرحلة 12يمكن تتغير لكن حاول تعديها
    اما بخصوص التخصصات الثانية تقدم على الابتعاث ويلزمونهم تأخذ فترة لغة قرابة سنه أو سبع أشهر بعدين تختبر ايلتس هناك وبعد كذا تدخل الجامعة اللي انت قدمت عليها
    الايلتس متطلب أساسي في الدراسة في اَي جامعه فالخارج

واكيد طبعا يلزمونك فيها لان قبولك وابتعاثك على هالجامعة لكن ممكن تغير الجامعة بعد الدراسة فيها لفترة لكن صعبة وممكن تتلخبط امورك أو يصير مشكلة فالابتعاث ف حافظ على بعثتك اَي غلطه ممكن تصير مشكلة
    7 "
82 من 216 صفحة 82 من 216 ... 327781828387132 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.