الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .. بما انهم اخيراً حددو موعد فتح الابتعاث للمرحله 13 وما اعرف اذا في تغيير لبعض الشروط او تغيير للمرحله نفسها عن اللي سبقتها "للماجستير" .. عندي سؤال صغيرون .. اللي هو( شرط العمر ) انا متجاوزه شرط العمر و ابي ادرس لغه قبل الجامعه .. وعرفت فيه ( استثناء لشرط العمر اللي هو قبول مباشر )..! وانا ابي ادري لغه .. السؤال كيف يكون الوضع او الطريقه احد يفهمني هالنقطة ؟..
    وتشكرات كثيرات سلفاً
    7 "
  2. السلام عليكم

انا متخرجه من جامعة الملك عبد العزيز بشهادة فارم دي

ممكن اعرف كيف اكمل رزدنسي يعني كيف اقدم على البعثه وهل حيعادلو شهادتي واكمل عادي ولا يحتاج اعيد؟

وايش افضل مكان اكمل فيه دراستي؟

وشكرا لكم مقدماآ
    7 "
  3. السلام عليكم
    تخرجت السنة الماضية من الثانوية حاليا انا طالبة سنة تحضيرية .. هل يلزم ارفاق كشف بدرجات ومعدل السنة التحضيرية عند التقديم؟ وهل يؤثر انخفاض المعدل على القبول؟
    مع العلم اني محققة جميع الشروط.
    وسؤال ثاني بما ان عندي فرصة اخيرة لاختبار التحصيلي لو اختبرت وجبت اعلى درجة اقدر عليها ممكن يساعدني هالشي بالنسبة للمفاضلة؟ ولا يكفي اني محققة الشرط (+80)
    يعني بختصار الاولى اشتغل على الايلتس الحين او اعيد التحصيلي ؟
    ياليت اللي عنده فكرة عن الموضوع يفيدني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد العمري
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة .. حبيت اسأل هل فيه ابتعاث للخريجين اللغة الانجليزية وهل يطلب اختبار قدرات جامعيين أو IELTS OR TOEFL
    لتحضير الماجستير .. وشكرً
    وعليكم السلام العام كان فيه لكم بمسمى ترجمة ولغات واكيد لازم قدرات جامعيين لاكن ماحددو درجة معينه\\ والعام ماكان لكم سنة لغة بما انكم انجلش لاكن ماكان فية ايلتس الا لطلاب الطب\\ ننتظر المرحلة هاذي نشوف التخصصات باذن الله تشمل جميع التخصصات وكلن يلقى تخصصه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dania_arq
    السلام عليكم
    تخرجت السنة الماضية من الثانوية حاليا انا طالبة سنة تحضيرية .. هل يلزم ارفاق كشف بدرجات ومعدل السنة التحضيرية عند التقديم؟ وهل يؤثر انخفاض المعدل على القبول؟
    مع العلم اني محققة جميع الشروط.
    وسؤال ثاني بما ان عندي فرصة اخيرة لاختبار التحصيلي لو اختبرت وجبت اعلى درجة اقدر عليها ممكن يساعدني هالشي بالنسبة للمفاضلة؟ ولا يكفي اني محققة الشرط (+80)
    يعني بختصار الاولى اشتغل على الايلتس الحين او اعيد التحصيلي ؟
    ياليت اللي عنده فكرة عن الموضوع يفيدني
    راح تقدمين بشهادة الثانوي الجامعه مالها علاقة ابد واكيد كل ماارتفع التحصيلي فرصتك اكبر اذا تقدرين تعيدينه حلو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Umsafi
    لسلام عليكم ..

ولدي و لله الحمد تم قبوله لدراسة بكالوريوس طب ( ٥ سنوات) في جامعة ليدز ... كيف يقدر يقدم على بعثة هذا العام ؟؟؟؟
    وعليكم السلام هو انقبل العام مبروك بس ليه يقدم من جديد ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elafbada
    هل وزارة الخارجية راح تضل جهة مشاركة واللي انقبلو بكالوريوس بالمرحلة 12 وزارة الخارجية ممكن تشاركونا بتجربة
    محد عنده علم لحد الان الجهات والتخصصات غير معلومة فقط تم الافصاح عن موعد المرحلة
    7 "
85 من 216 صفحة 85 من 216 ... 358084858690135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.