الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا الأن مبتعثة من الوزارة بكالوريوس طب وتخرجت والحمدلله بس الأن موضوعي شهادة الامتياز يعني أخذ الأفادة من الملحقية الثقافية من الدولة اللي انا فيها
    ثانياً أقدر أقدم على المرحلة 13 ولا زالت الوزارة تصرف علي ولم انهي بعثتي الحالية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د آيات
    أنا الأن مبتعثة من الوزارة بكالوريوس طب وتخرجت والحمدلله بس الأن موضوعي شهادة الامتياز يعني أخذ الأفادة من الملحقية الثقافية من الدولة اللي انا فيها
    ثانياً أقدر أقدم على المرحلة 13 ولا زالت الوزارة تصرف علي ولم انهي بعثتي الحالية
    مو متأكده ، لكن اعتقد الافاده تاخذينها من جامعتك ...

وبغض النظر كنصيحه شخصيه ممكن صائبه وممكن خاطئه، لا تشغلين نفسك بهالموضوع الى ان يعلنون موعد التسجيل للمرحله ال١٣، لان الموعد الى الان مجهول
    والاعلان غالباً بيكون قبل موعد التسجيل بشهر او اكثر ، يعني بفتره تقدرين خلالها تبحثين في موضوع الافاده والتواصل مع الجامعه او الملحقيه او وكالة الابتعاث ...

موفقه ويردون عليك اهل الخبره ان شاء الله يفيدونك 🏻
    7 "
  3. السلام عليكم يعطيكم العافيع على المجهود الجبار

حبيت اسال هل التخصصات المعروضه لمرحلة الماجستير في المرحله 12 بتتغير في المرحله 13؟ لان ماحصلت شي يناسب تخصصي التربية الخاصه غير صعوبات وتوحد جدا قليله

واستفسار ثاني هل فيه برامج ابتعاث غير برنامج وظيفتك وبعثتك يكون من الوزاره يعني؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان العالي
    السلام عليكم .. سؤال صغيرون جدا
    انا خريجه جامعه الملك عبد العزيز ، ايش يعني توصيه من الجامعه ، وهل في مواد معينه للتوصيه ؟؟! وهل هي ضروريه وبأيش راح تفيدني
    وشكراً سلفاً على جهودكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    التوصية تاخذينها من دكاتره درسوك سابقًا، تطلبين منهم يكتبون لك توصية لغرض إكمال الدراسة.. وكل ما كانت المكانة الأكاديمية أعلى للشخص اللي كتب لك التوصية كل ما كان أفضل، ونصيحة اطلبي التوصية من أشخاص كنتِ مبدعه في مادتهم "مواد تخصصك"
    وبالتوفيق لك..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALHNOUF
    مو متأكده ، لكن اعتقد الافاده تاخذينها من جامعتك ...

وبغض النظر كنصيحه شخصيه ممكن صائبه وممكن خاطئه، لا تشغلين نفسك بهالموضوع الى ان يعلنون موعد التسجيل للمرحله ال١٣، لان الموعد الى الان مجهول
    والاعلان غالباً بيكون قبل موعد التسجيل بشهر او اكثر ، يعني بفتره تقدرين خلالها تبحثين في موضوع الافاده والتواصل مع الجامعه او الملحقيه او وكالة الابتعاث ...

موفقه ويردون عليك اهل الخبره ان شاء الله يفيدونك ��

كلام جميل!

وكل شيء بوقته حلو.. وعند ما يقترب موعد المرحله لكل حاذث حديث!!

عموما إذا قرب اعلان المرحله أو تم تحديده من الوزاره رسميا بموقعها أو تويترها!!!

حينها جهزي ما يمكن تجهيزه من وثائق تدعم طلبك بالتسجيل الالكتروني الأولي مثل أفادة التخرج من الجامعه وتصديقه من الملحقيه أو خطاب من الملحقيه يفيد بوضعك حينها!

وقدمي كل ما لديك من متطلبات للتسجيل بالمرحله 13 والتي سيتم توضيحها عند الاعلان عنها بموقع الوزارة وكذلك بعدة مواضيع هنا بمنتدى مبتعث العام القادم إن شاء الله تعالى.

======

ولا تعلقي على ذلك آمال كثيرة!
    فقد يرفض طلبك بالسيستم لأنك لا زلتي مسجله مبتعثه بسيستم الوزارة!!
    وتضطري للإنتظار للمرحلة 14 إذا لم يقبلك السيستم لا سمح الله بالمرحلة 13
    عموما لا تيأسي وجربي المحاوله للمرحلة 13 وإذا لك نصيب فيها سيكتبه الله لك إن شاء الله.

=========

هذا والله أعلم.

تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  6. عندي استفسار بخصوص التخصص ،
    الحين أنا أبغى ادرس هندسة معمارية ،
    واعرف ان في فرق بين العمارة والهندسة المعمارية ،
    بس مشكلتي بأسم التخصص بالنجليزي
    architecture - يعني هندسة معمارية وفِي نفس الوقت تعني عماره
    architecture design - يعني تصميم معماري
    ولما بحثت ما عرفت ايش الفرق بين التصميم المعماري والهندسة المعمارية !
    أتمنى احد يوضحلي الفرق بينهم ،
    ويكتبلي مسمى الهندسة المعمارية بالإنجليزي ،
    وكمان الهندسة المعمارية تندرج تحت اي كلية ؟
    وسؤال اخير ، ايش الأفضل بالنسبة للوظيفة ؟!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatima_a20
    السلام عليكم يعطيكم العافيع على المجهود الجبار

حبيت اسال هل التخصصات المعروضه لمرحلة الماجستير في المرحله 12 بتتغير في المرحله 13؟ لان ماحصلت شي يناسب تخصصي التربية الخاصه غير صعوبات وتوحد جدا قليله

واستفسار ثاني هل فيه برامج ابتعاث غير برنامج وظيفتك وبعثتك يكون من الوزاره يعني؟؟؟؟
    وعليكم السلام والرحمه

ايوا ممكن تتغير .
    ما اعتقد فيه برنامج اخر من الوزاره
    برامجهم وظيفتك وبعثتك ، والانضمام للابتعاث ، وطب البحرين

مدري لو فيه غيرهم !
    7 "
14 من 216 صفحة 14 من 216 ... 91314151964 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.