الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nadem noon
    طيب بالنسبة لتخصص هندسة ميكانيكا موصى فيه كل سنه ولا
    وممكن توضحين لي الاختبارات اللي تعطينا جهة التوضيف ايش هي يعني رياضيات ولا وش
    مافهمت قصدك بموصى فيه كل سنه !! اذا قصدك بيكون متوفر المرحله الجايه فأي على الأغلب بيكون متوفر

تختلف الاختبارات على حسب تحديد الجهة
    ممكن اختبار ذكاء
    وممكن اختبار يقيس مهارات معينه يحتاجها التخصص
    وممكن اختبار انقلش وممكن اختبار شخصيه
    وممكن ... الخ
    7 "
  2. السلام عليكم جميعا ،،

كيف حالكم ؟! ان شاء الله تمام

انا خريج ثانوي هذي السنه واريد اسجل في المرحله الجايه 13

واريد تخصص طبي ان شاء الله

ومعدلي التراكمي 97
    تحصيلي 87
    قياس 84

1 - فهل في أمل انقبل ولا درجاتي تعتبر ضعيفه يعني ؟!

2 - وأيضا انا انقبلت طب اسنان هنا وفي حاله جاني الترشيح المبدئي افصل ع طول من الجامعه ولا اكمل لين ياجي قرار الابتعاث النهائي اقصد يعني بعد المقابلات والاختبارت ووو ؟!

وسمعت انه لازم اختبار الايتلز واجيب 5.5 اعتقد فاا هذا
    3- الاختبار يكون قبل السفر ولا بعد السفر ودراسة سنة اللغه ؟!

و يليت تقولولي انا قريت عن امريكا وكندا لكن كلها ما ينفع دراسة الطب فيها ك سنوات كثير وووو

فاا الي فهمته انه افضل مكانين لدراسه الطب
    يا بريطانيا او ايرلندا
    والي يدرس هناك او يعرف اشخاص يدرسون هناك يليت يتواصل معاي ع الرقم ذا * 0566224157 * ويعطيني ارقاهم اذا مافي مشكله ☺

4 - ماهي الافضل من الدولتين ذي من حيث المعيشه و السكن وأمن ووو ؟!

وايضا انا قدمت ع ابتعاث طب في جامعة الخليج العربي ( البحرين )
    وانقبلت وانا كنت مقدم ع انه اذا انقبلت اقدر اغير دوله لكن طلع لا يمكن تغيير دوله 😢

وانا انقبلت خلاص قبول نهائي لكن بسحب لاني ما اريد البحرين مرره وبعدين مافي فائده لا لغه ولا ووو
    السؤال هو الان
    5 - ذا يأثر علي في تسجيل المرحله الجايه ولا لا ( معلومه تسجيل ابتعاث البحرين غير تابع لوضيفتك بعثتك ) ؟!

وآسف ع اسألتي الكثيره بس يل تصبروا 😂

وشكراااا ☺
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Foogee
    السلام عليكم جميعا ،،

كيف حالكم ؟! ان شاء الله تمام

انا خريج ثانوي هذي السنه واريد اسجل في المرحله الجايه 13

واريد تخصص طبي ان شاء الله

ومعدلي التراكمي 97
    تحصيلي 87
    قياس 84

1 - فهل في أمل انقبل ولا درجاتي تعتبر ضعيفه يعني ؟!

2 - وأيضا انا انقبلت طب اسنان هنا وفي حاله جاني الترشيح المبدئي افصل ع طول من الجامعه ولا اكمل لين ياجي قرار الابتعاث النهائي اقصد يعني بعد المقابلات والاختبارت ووو ؟!

وسمعت انه لازم اختبار الايتلز واجيب 5.5 اعتقد فاا هذا
    3- الاختبار يكون قبل السفر ولا بعد السفر ودراسة سنة اللغه ؟!

و يليت تقولولي انا قريت عن امريكا وكندا لكن كلها ما ينفع دراسة الطب فيها ك سنوات كثير وووو

فاا الي فهمته انه افضل مكانين لدراسه الطب
    يا بريطانيا او ايرلندا
    والي يدرس هناك او يعرف اشخاص يدرسون هناك يليت يتواصل معاي ع الرقم ذا * 0566224157 * ويعطيني ارقاهم اذا مافي مشكله

4 - ماهي الافضل من الدولتين ذي من حيث المعيشه و السكن وأمن ووو ؟!

وايضا انا قدمت ع ابتعاث طب في جامعة الخليج العربي ( البحرين )
    وانقبلت وانا كنت مقدم ع انه اذا انقبلت اقدر اغير دوله لكن طلع لا يمكن تغيير دوله

وانا انقبلت خلاص قبول نهائي لكن بسحب لاني ما اريد البحرين مرره وبعدين مافي فائده لا لغه ولا ووو
    السؤال هو الان
    5 - ذا يأثر علي في تسجيل المرحله الجايه ولا لا ( معلومه تسجيل ابتعاث البحرين غير تابع لوضيفتك بعثتك ) ؟!

وآسف ع اسألتي الكثيره بس يل تصبروا

وشكراااا
    اذا كنت مبتعث ابتعاث الطب البحرين وخلصت اجراءاتك وانسحبت لا يحق لك نهائيا التقديم مره اخرى للابتعاث لمرحلة البكالريوس باي تخصص كان.
    7 "
  4. السلام عليكم، استفسارين لو تكرمتو:

1- معظم الجامعات الأمريكية زي ما فهمت تفتح باب التقديم لدراسة ماجستير إدارة الأعمال في يوليو- أوقست وتنتهي أول مرحلة تقديم ( (Roundفي سبتمبر وتستمر مراحل التقديم الى نصف السنة تقريبا. السؤال غالبا متى تبدأ دراسة الجامعة الفعلية بعد القبول؟

2- بالنسبة للمرحلة 13، كم متوقع أن يتاح للمتقدم وقت للحصول على قبول سواء من معهد أو جامعة بعد قبوله في البعثة؟ أو كم أتيح وقت للحصول على قبول في المرحلة 12 إذا كانت قد أعلنت الوزارة؟ وهل قبول المعهد يكفي لبدء البعثة؟
    7 "
  5. انا سألت في ذا الموقع اذا كان اقدر اسجل في وضيفتك بعثتك وانا مقبول في ابتعاث البحرين وذا الرد الي جاء
    .......................... . ....
    اذا كنت مبتعث ابتعاث الطب البحرين وخلصت اجراءاتك وانسحبت لا يحق لك نهائيا التقديم مره اخرى للابتعاث لمرحلة البكالريوس باي تخصص كان.
    ..........................
    بس بقولك انا ما قد رحت البحرين اصلا والموعد بعد اربع ايام كذا وبعدين كان معاي واحد بيروح للبحرين
    راح يسحب الشهادة سألهم قالوا عادي تسجل في وضيفتك بعثتك لانها برنامجين مختلفه عن بعض

وبعدين يا ليت اذا ما عليكم كلفه جاوبوا ع الاسئله 5 ☺

وبس

وياليت تقولولي كيف اسوي اقتباس وارد ع الرساله نفسها ما عرفت ☺ رحت كتبت كل ذا الكلام 😅
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABRAR1
    السلام عليكم
    أنا تخرجت كيمياء وأبغى اكمل ماستر كيمياء
    ابغى اعرف ايش الجهات اللي فيها تخصص كيمياء ماستر ؟؟
    وهل كان موجود ماستر كيمياء في مرحلة 12 لأني خايفه مايكون في مرحله 13

اتمنى تردو ع استفساري
    وعليكم السلام

الى الان ما اعلنو تخصصات وجهات المرحله ال١٣
    وإذا حابه تشوفين تخصصات وجهات المرحله ال١٢ بتحصيلها في رابط تخصصات المرحله ال١٢
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah.oln
    السلام عليكم، استفسارين لو تكرمتو:

1- معظم الجامعات الأمريكية زي ما فهمت تفتح باب التقديم لدراسة ماجستير إدارة الأعمال في يوليو- أوقست وتنتهي أول مرحلة تقديم ( (Roundفي سبتمبر وتستمر مراحل التقديم الى نصف السنة تقريبا. السؤال غالبا متى تبدأ دراسة الجامعة الفعلية بعد القبول؟

2- بالنسبة للمرحلة 13، كم متوقع أن يتاح للمتقدم وقت للحصول على قبول سواء من معهد أو جامعة بعد قبوله في البعثة؟ أو كم أتيح وقت للحصول على قبول في المرحلة 12 إذا كانت قد أعلنت الوزارة؟ وهل قبول المعهد يكفي لبدء البعثة؟

تقريباً حول السنه وبالقليل ٦ شهور ، اي قبول المعهد يكفي .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Foogee
    انا سألت في ذا الموقع اذا كان اقدر اسجل في وضيفتك بعثتك وانا مقبول في ابتعاث البحرين وذا الرد الي جاء
    .......................... . ....
    ..........................
    بس بقولك انا ما قد رحت البحرين اصلا والموعد بعد اربع ايام كذا وبعدين كان معاي واحد بيروح للبحرين
    راح يسحب الشهادة سألهم قالوا عادي تسجل في وضيفتك بعثتك لانها برنامجين مختلفه عن بعض

وبعدين يا ليت اذا ما عليكم كلفه جاوبوا ع الاسئله 5

وبس

وياليت تقولولي كيف اسوي اقتباس وارد ع الرساله نفسها ما عرفت رحت كتبت كل ذا الكلام
    بالنسبة لنقطه البحرين ، فعلى حد علمي اهم شي الانسحاب يكون قبل إصدار قرار الابتعاث
    وبحسب احد ردود الدكتور عبدالرحمن على احد الأشخاص ، ان الي ينسحب من برنامج وظيفتك وبعثتك عادي يقدر يقدم عليها السنه الجايه
    تحصلون رده بحسابه بتويتر ، لكن نقطه إصدار القرار مهمه ، وتقدرون تسألونه وتتاكدون أفضل .

وبالنسبه لأسئلتك الثانية إجاباتها بالردود السابقة .
    7 "
32 من 216 صفحة 32 من 216 ... 273132333782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.