الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Foogee
    انا سألت في ذا الموقع اذا كان اقدر اسجل في وضيفتك بعثتك وانا مقبول في ابتعاث البحرين وذا الرد الي جاء
    .......................... . ....
    اذا كنت مبتعث ابتعاث الطب البحرين وخلصت اجراءاتك وانسحبت لا يحق لك نهائيا التقديم مره اخرى للابتعاث لمرحلة البكالريوس باي تخصص كان.
    ..........................
    بس بقولك انا ما قد رحت البحرين اصلا والموعد بعد اربع ايام كذا وبعدين كان معاي واحد بيروح للبحرين
    راح يسحب الشهادة سألهم قالوا عادي تسجل في وضيفتك بعثتك لانها برنامجين مختلفه عن بعض

وبعدين يا ليت اذا ما عليكم كلفه جاوبوا ع الاسئله 5

وبس

وياليت تقولولي كيف اسوي اقتباس وارد ع الرساله نفسها ما عرفت رحت كتبت كل ذا الكلام
    من شروط الابتعاث ان لا تكون قد ابتعثت او اصدرت قرار الابتعاث باي نوع من انواع الابتعاث بنفس المرحلة الدراسية المراد الالتحاق بها.
    7 "
  2. السلام عليكم

انا ان شاءالله ناوي اقدم على المرحلة 13 ماجستير حقوق، وبالمناسبة هيئة المحامين نزلت الحد الاعلى للاعمار و كذلك الشروط وهذا الرابط

https://sba.gov.sa/law-scholarships-faq/

سؤالي انا الان ادرس في معهد الادارة بعدها بسنه اتوظف في وكالة الاحوال المدنية، السؤال هنا متى اقدم استقالتي قبل التسجيل في موقع البعثة او بعد ما احضر الملتقيات ان شاءالله اذا عديت القبول المبدئي والمقابلة الشخصية؟ وشكرًا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح العامر
    ابغا اقدم على المرحله ال 13 كل الشروط تنطبق عليا بس شرط العمر مدري انا مواليد 2/6/1411 ... مدري انقبل ولا لا ... انا سبق وقدمت على المرحله العاشره بس للاسف ما رحت الملتقيات

في شروط الابتعاث لدرجة الماجستير من هيئة المحامين يقولون انها من عام 8 / 6 / 1410هـ، فوضعك في السليم ان شاءالله اذا اعتمدوا كافة الاعمار على هذا الحد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vahad
    السلام عليكم

انا ان شاءالله ناوي اقدم على المرحلة 13 ماجستير حقوق، وبالمناسبة هيئة المحامين نزلت الحد الاعلى للاعمار و كذلك الشروط وهذا الرابط

سؤالي انا الان ادرس في معهد الادارة بعدها بسنه اتوظف في وكالة الاحوال المدنية، السؤال هنا متى اقدم استقالتي قبل التسجيل في موقع البعثة او بعد ما احضر الملتقيات ان شاءالله اذا عديت القبول المبدئي والمقابلة الشخصية؟ وشكرًا
    عزيزي هذي شروط المرحلة 12 الهيئة المحامين مالها حق تنزل شروط المعدل والاعمار ولاسنة التخرج وثاني إذا انت موظف حكومي راح يرفضونك..
    7 "
  5. السلام عليكم جميعا ،،

كيف حالكم ؟! ان شاء الله تمام

انا خريج ثانوي هذي السنه واريد اسجل في المرحله الجايه 13

واريد تخصص طبي ان شاء الله

ومعدلي التراكمي 97
    تحصيلي 87
    قياس 84

1 - فهل في أمل انقبل ولا درجاتي تعتبر ضعيفه يعني ؟!

وسمعت انه لازم اختبار الايتلز واجيب 5.5 اعتقد فاا هذا
    2- الاختبار يكون قبل السفر ولا بعد السفر ودراسة سنة اللغه ؟!

و يليت تقولولي انا قريت عن امريكا وكندا لكن كلها ما ينفع دراسة الطب فيها ك سنوات كثير وووو

فاا الي فهمته انه افضل مكانين لدراسه الطب
    يا بريطانيا او ايرلندا ك دول انجليزيه يعني
    والي يدرس هناك او يعرف اشخاص يدرسون هناك يليت يتواصل معاي ع الرقم ذا * 0566224157 * ويعطيني ارقاهم اذا مافي مشكله ☺

4 - ماهي الافضل من الدولتين ذي ( بريطانيا - ايرلندا ) من حيث المعيشه والشعب مع العرب و السكن والامن وسهوله الدراسه يعني ووو ؟!

وشكراااا ☺
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Foogee
    السلام عليكم جميعا ،،

كيف حالكم ؟! ان شاء الله تمام

انا خريج ثانوي هذي السنه واريد اسجل في المرحله الجايه 13

واريد تخصص طبي ان شاء الله

ومعدلي التراكمي 97
    تحصيلي 87
    قياس 84

1 - فهل في أمل انقبل ولا درجاتي تعتبر ضعيفه يعني ؟!

وسمعت انه لازم اختبار الايتلز واجيب 5.5 اعتقد فاا هذا
    2- الاختبار يكون قبل السفر ولا بعد السفر ودراسة سنة اللغه ؟!

و يليت تقولولي انا قريت عن امريكا وكندا لكن كلها ما ينفع دراسة الطب فيها ك سنوات كثير وووو

فاا الي فهمته انه افضل مكانين لدراسه الطب
    يا بريطانيا او ايرلندا ك دول انجليزيه يعني
    والي يدرس هناك او يعرف اشخاص يدرسون هناك يليت يتواصل معاي ع الرقم ذا * 0566224157 * ويعطيني ارقاهم اذا مافي مشكله

4 - ماهي الافضل من الدولتين ذي ( بريطانيا - ايرلندا ) من حيث المعيشه و السكن وأمن ووو ؟!

وشكراااا
    نسبة قبولك كبيرة في الابتعاث وليس التخصص
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد 2015
    عزيزي هذي شروط المرحلة 12 الهيئة المحامين مالها حق تنزل شروط المعدل والاعمار ولاسنة التخرج وثاني إذا انت موظف حكومي راح يرفضونك..
    غير صحيح هيئة المحامين اول مره تدخل في برنامج الابتعاث وهذي الشروط لمرحلة 13

انا عارف انهم بيرفضوني السؤال لازم استقيل قبل اقدم على البعثة من الموقع والا بعد الملتقى؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vahad
    غير صحيح هيئة المحامين اول مره تدخل في برنامج الابتعاث وهذي الشروط لمرحلة 13

انا عارف انهم بيرفضوني السؤال لازم استقيل قبل اقدم على البعثة من الموقع والا بعد الملتقى؟
    كلكم صح
    شروط الهيئه أهي نفس شروط الابتعاث ، بس جميل انهم سوو موقع وسهلو الوصول لها

بالنسبة لسؤال الوظيفه صعب الجواب عليه
    لان احتمال الموقع يقبلك اثناء التسجيل وبعدها يرفضك وقت التدقيق
    وممكن أيضاً تجتاز التدقيق لكن تنرفض ولا تترشح للمقابلة مثل الي صار في الهيئه الملكية اعتقد وقالو إنهم حلو المشكلة ولا ادري

عموماً الاكيد انك لازم تستقيل بعد حضورك للملتقى وقبل إصدار قرار الابتعاث

اما استقالتك قبل التسجيل فننتظر الشروط الجديده والنظام اذا بيسمح انك تسجل وانت موظف كان بها وإذا لا، فالله يسهل واستخير
    7 "
  9. نسبة قبولك كبيرة في الابتعاث وليس التخصص

......................................

اوك مثلا لو قدمت طب وما انقبلت يحولوني تخصص غيره ولا خلاص مافي مرره يعني

والسؤال الثاني بليز
    مطلوب 5.5 في الايتلز ذا يكون مطلوب قبل السفر ولا بعد السفر ودراسة اللغه ؟!
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Foogee
    نسبة قبولك كبيرة في الابتعاث وليس التخصص

......................................

اوك مثلا لو قدمت طب وما انقبلت يحولوني تخصص غيره ولا خلاص مافي مرره يعني

والسؤال الثاني بليز
    مطلوب 5.5 في الايتلز ذا يكون مطلوب قبل السفر ولا بعد السفر ودراسة اللغه ؟!
    في المرحله ال١٢ الي ما انقبلو طب ، أتاحوا لهم جميع التخصصات مره اخرى ، يختارون اي تخصص اخر

5 ايلتس لأيرلندا وهولندا ، واكيد مطلوبه قبل التقديم .
    أمريكا كندا ألمانيا ماليزيا تركيا ، مو مطلوب الايلتس
    7 "
33 من 216 صفحة 33 من 216 ... 283233343883 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.