الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لسلام عليكم .. سؤال اذ امكن هل استطيع تقديم طلب قبول باحد المعاهد بامريكا بضمان بنكي خاص ! إلى ان يفتح التسجيل للمرحله 13 .. يعني هل استطيع اخذ الموافقه فقط .. وابدأ بالاجراءات بعد فتح المرحله ... يارب تكونو فهمتو عليه 🤓 انا ابستغل وجود احد من المعارف هناك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان العالي
    لسلام عليكم .. سؤال اذ امكن هل استطيع تقديم طلب قبول باحد المعاهد بامريكا بضمان بنكي خاص ! إلى ان يفتح التسجيل للمرحله 13 .. يعني هل استطيع اخذ الموافقه فقط .. وابدأ بالاجراءات بعد فتح المرحله ... يارب تكونو فهمتو عليه 🤓 انا ابستغل وجود احد من المعارف هناك
    وعليكم السلام

قبولات المعاهد مو صعب الحصول عليها

وايضاً قبولك بالابتعاث احتمال كبير مايجي الا بعد ٦-٨ شهور من فتح التسجيل !
    وبجانب ان الى الان ما اعلنو متى يفتح التسجيل ، ولو افترضنا بيفتح بعد ٤/٣ شهور ، كذا بيمر حول السنه ! وانتي مابعد وصلتي للمعهد.!
    7 "
  3. وماننسى ان الابتعاث مو مضمون ، ففيه احتمال قبول واحتمال رفض..

وايضاً بعض المعاهد تحتاجين تدفعين رسوم التسجيل
    وأحياناً تحتاجين تدفعين رسوم التسجيل ورسوم القبول

وكذا بتخسرين مادياً لو حصل شي لا قدر الله.

من وجهة نظري لسى مرره بدري انك تجيبين قبول معهد.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AmnahAlmomen
    السلام عليكم حبيت اسأل هل صحيح ان اختبار تحديد مستوى اللغة الانجليزيه صار مش اختياري و لازم اختبره عشان اقدم للمرحله 13 ؟؟؟
    و هل في بعثه لليابان بكالوريوس ولا متقفله ؟

و شكراً
    ماكان ضمن الشروط في المرحلة ١٢ ولااتوقع راح تُقر الوزارة مستوى اللغة لان الطالب حيدرس سنة كاملة لغة نعم يوجد بعثة لليابان ولكن حسب التخصص .
    7 "
  5. ابي اسألك الحين انا تخصصي مسار فيزياء مع إعداد تربوي أبي أدرس ماجستير تكنولوجيا التعليم هل يعتبر إمتداد لي تخصصي و هل أقدر أتوظف فيه كا محاضر؟!

- - - مشاركة محدثة - - -

انا لحقت النظام القديم حق كليات المعلمين على اخر سنه فهمت علي
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت على برنامج بعثتك ووظيفتك

وكان جهت التوظيف كليات سليمان الراجحي الجامعيه بالبكيريه

وحددوا موعد اختبار بالكليات حقت سليمان الراجحي
    واختبرنا وما الله كتب لنا شيء

وجلست يمكن ثلاث شهور وجاني ايميل مكتوب فيه تمت المفاضله وتم اختيارك ومكتوب جهة التوظيف وزارة التعليم وليست كليات سليمان الراجحي يعني متغيره وكاتبين اختر موعد الملتقى

سؤال هل يعني هذا اني خلاص ان شاء الله اعتبر مضمون اني انقبلت على البعثه ولا ايش الوضع لاني متزوج وموظف ومابغى اقدم استقالتي اخسر وظيفتي وانا عندي اطفال واسرة

وفي حال اني اعتبر مضمون بإذن الله قبولي اراجع مين خصوصا انهم كاتبين جهة التوظيف وزارة التعليم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس العزاب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت على برنامج بعثتك ووظيفتك

وكان جهت التوظيف كليات سليمان الراجحي الجامعيه بالبكيريه

وحددوا موعد اختبار بالكليات حقت سليمان الراجحي
    واختبرنا وما الله كتب لنا شيء

وجلست يمكن ثلاث شهور وجاني ايميل مكتوب فيه تمت المفاضله وتم اختيارك ومكتوب جهة التوظيف وزارة التعليم وليست كليات سليمان الراجحي يعني متغيره وكاتبين اختر موعد الملتقى

سؤال هل يعني هذا اني خلاص ان شاء الله اعتبر مضمون اني انقبلت على البعثه ولا ايش الوضع لاني متزوج وموظف ومابغى اقدم استقالتي اخسر وظيفتي وانا عندي اطفال واسرة

وفي حال اني اعتبر مضمون بإذن الله قبولي اراجع مين خصوصا انهم كاتبين جهة التوظيف وزارة التعليم
    وعليكم السلام ..

الف مبروك يعني مقبول بشرط " حضور الملتقى كامل " ..

جهة وزارة التعليم يعني " ابتعاث مباشر من غير جهه وظيفيه " .
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن استفسر عن خطوات الابتعاث
    انا عندي بكالريوس تمريض ومتوظفة في مستشفى كبير وبتخصص نادر بس حابة اكمل الماستر حتى لو ماحصلت على الموافقه من عملي حترك عملي لرغبتي الشديدة باكمال الدراسة
    عمري الان 27 ولكني متفوقة دراسيا ودراجاتي عاليه
    بالضبط ايش المطلوب عشان التقديم الموضوع عندي ملخبط ومااعرف احد ابتعث في مجالي عشان استغسر

ولكم جزيل الشكر
    7 "
39 من 216 صفحة 39 من 216 ... 343839404489 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.