الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rn.Eman
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن استفسر عن خطوات الابتعاث
    انا عندي بكالريوس تمريض ومتوظفة في مستشفى كبير وبتخصص نادر بس حابة اكمل الماستر حتى لو ماحصلت على الموافقه من عملي حترك عملي لرغبتي الشديدة باكمال الدراسة
    عمري الان 27 ولكني متفوقة دراسيا ودراجاتي عاليه
    بالضبط ايش المطلوب عشان التقديم الموضوع عندي ملخبط ومااعرف احد ابتعث في مجالي عشان استغسر

ولكم جزيل الشكر
    وعليكم السلام

https://departments.moe.gov.sa/Schol...Questions.aspx

شوفي اجابة السؤال الاول ، وإجابة السؤال الأخير .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

هنا نستقبل الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 من برنامج وظيفتك وبعثتك.

كل التوفيق والنجاح للجميع.

الإدارة
    السلام عليكم ورحمة وبركاته
    انا خريجة حقوق ( انظمه ) هذي السنه
    كنت حابه اعرف الشروط للتقديم ماجستير ومتى رح يفتح التقديم بإذن الله والاختبارات المطلوبه مني
    وشكرا ❤
    7 "
  3. سؤالي ياجماعه اذا فيه احد هنا مبتعث سابق
    الحين اول مايفتح التسجيل المبدئي كيف النموذج هو اللي نكتب فيه معدلنا ورغباتنا بس ؟
    او على طول نكتب بيانات الجواز وبيانات المحرم للبنات والا شياء الدقيقه هذي ؟؟؟

٢/غالبا فترة التسجيل كم تستمر ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Re7abala
    كنت حابه اعرف الشروط المطلوبه للتقديم على بعثتك وظيفتك لمرحلة الماجستير والاختبارات المطلوبه وموعد التقديم متى رح يفتح علما اني خريجة قانون قسم انظمه بكالوريوس
    موعد التقديم ماتحدد لسى غير معروف\ والاختبارات ماكان فيه في المرحلة هاذي الا قدرات الجامعيين غيره ننتظر المرحلة الجديدة يمكن عندها شروط تختلف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس العزاب

انا قدمت على برنامج بعثتك ووظيفتك

وكان جهت التوظيف كليات سليمان الراجحي الجامعيه بالبكيريه

وحددوا موعد اختبار بالكليات حقت سليمان الراجحي
    واختبرنا وما الله كتب لنا شيء

وجلست يمكن ثلاث شهور وجاني ايميل مكتوب فيه تمت المفاضله وتم اختيارك ومكتوب جهة التوظيف وزارة التعليم وليست كليات سليمان الراجحي يعني متغيره وكاتبين اختر موعد الملتقى

سؤال هل يعني هذا اني خلاص ان شاء الله اعتبر مضمون اني انقبلت على البعثه ولا ايش الوضع لاني متزوج وموظف ومابغى اقدم استقالتي اخسر وظيفتي وانا عندي اطفال واسرة

وفي حال اني اعتبر مضمون بإذن الله قبولي اراجع مين خصوصا انهم كاتبين جهة التوظيف وزارة التعليم
    اولا مبروك القبول\ثانيا بعثتك بدون وظيفه يعني اذا خلصت دراستك ورجعت السعودية ماراح يكون عندك دخل وراح تبدأ تبحث لنفسك عن وظيفة من اول وجديد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس العزاب
    1- هل استطيع تغيير جهة الابتعاث في الملتقى

2- هل استطيع ان اخذ ابنائي معاي في البعثه

وللعلم زوجتي معلمه في وازاة التعليم
    لا ماتقدر تغير الجهه\وتستطيع اخذ اطفالك\وزجتك اتوقع تاخذ اجازة بدون راتب اذا دوامها يسمح بالاجازات الطويلة
    7 "
  7. السلام عليكم، انا طبيبة متخرجة هذي السنة و ابغى اقدم على استراليا هذي السنة، عندي استفسار هل يتطلب علي اني اجيب قبول من استراليا لو ابغى اروحلها( اما قبول في جامعه لو ابغى ماستر او قبول في مستشفى لو ابغى برنامج تدريب) لان شويه نظام استراليا مختلف وشويه مبهم.
    وهل اقدر اروح بعثه هناك و اقدم من هناك؟
    ياريت اللي عندوا خلفيه يجاوبني
    شكرا
    7 "
  8. أنا تم ترشيحي للقبول في برنامج ابتعاث الدول العربية، لدراسة الطب في جامعة الخليج العربي.
    هل يمكنني التقدم لبرنامج وظيفتك وبعثتك.. وأنا على بعثتي الأولى؟.. أم يجب الانسحاب ثم التقدم؟
    أم لا يمكن التقدم مرة أخرى؟
    7 "
41 من 216 صفحة 41 من 216 ... 364041424691 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.