الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cvelles
    طيب انا الحين مو فاهم لسالفه الوضيفه ذي .. الي علي اجيب الشروط الي حقت التحصيلي والقدرات والنسبه .. طيب الجهه اقدم لها من وين ؟ لهم موقع خاص ؟ ولا لازم اروح واراجع ولا كيف انا مو فاهم للمواضيع ذي "وشكرا مقدما واللغه ابدا صفر عندي ." هل اقدر اخذ اول سنه لغه ام لا ؟ بدون لا اختار للتوظيف والخ
    اذا فتح التسجيل تظهر لك التخصصات وتختار تخصص بعد كذا تطلع لك الجهات الي متاح فيها التخصص وترتبها
    سنة اللغه تأخذها بعد قبولك في الابتعاث .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mte
    اللي عندهم معلومات عن جهه التوظيف
    يقول لنا عنها
    مثلا انا ابي صحه بس وش افضل جهه توظيف للقبول وو
    فيه مواضيع للجهات تقدر تتصفحها
    وشروط الجهات ممكن تتغير مو شرط تكون نفسها.
    وأكثر جهه قبلت هي الصحه.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alangari
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    التوصية تاخذينها من دكاتره درسوك سابقًا، تطلبين منهم يكتبون لك توصية لغرض إكمال الدراسة.. وكل ما كانت المكانة الأكاديمية أعلى للشخص اللي كتب لك التوصية كل ما كان أفضل، ونصيحة اطلبي التوصية من أشخاص كنتِ مبدعه في مادتهم "مواد تخصصك"
    وبالتوفيق لك..
    السلام عليكم ..
    دفعني كلامك لسؤال ما إذا كانت التوصية هي ذاتها الإفادة أم لا ؟ وهل التوصية تسقط شرط العمر فقط أم المعدل الجامعي ايضًا ؟
    شكرًا مقدمًا
    7 "
  4. السلام عليكم ودي احد يكون متخصص يرد علي انا خريج السنه هذي بكاليوريس ادارة أعمال من جامعة الملك فيصل تعليم عن بعد بتقدير ممتاز وعمري 34 هل اقدر ابتعث ولا فاتت علي الفرصه مع العلم اني موظف في شركة افيدوني بالمسموح والغير مسموح رجاءا اذا فيه اي فرصه لو بسيطه اتمنى إخباري لانو بجد ودي اكمل ماستر اداره برا بإنتظاركم وفقكم الله
    7 "
  5. السلام عليكم ودي أحد متخصص يرد علي انا خريج بكالرويس إدارة أعمال السنه الحاليه تعليم عن بعد من جامعة الملك فيصل بتقدير ممتاز وعمري 34 وموظف في شركة هل فيه مجال أبّتعث أو مافيه مجال ؟؟ أتمنى إخباري بالمسموح والغير مسموح وهل فيه فرصه ولو بسيطه لإكمال الماستر بالخارج أم لا لإنو بجد نفسي اكمل ماستر في بريطانيا او امريكا بإنتظاركم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abd3
    السلام عليكم فيه سؤالين
    طالب هالسنة ثالث ثانوي يقدر يقدم على الابتعاث المرحلة 13 أو لازم ينتظر حتى يتخرج ؟
    وطالب هالسنه تحضيريه عنده يقدر يقدم على الابتعاث المرحلة 13 ؟
    وعليكم السلام

اقرأ شروط الابتعاث
    لازم درجة تحصيلي وقدرات وتراكمي ثانوي
    الشخص الي مابعد تخرج من وين يجيب درجة تحصيلي وتراكمي ثانوي ؟
    الي هالسنه تحضيري أكيد عنده درجة تحصيلي وتراكمي ثانوي وقدرات فأكيد يقدر يقدم اذا محقق الشروط.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Misstagh4
    السلام عليكم ..
    دفعني كلامك لسؤال ما إذا كانت التوصية هي ذاتها الإفادة أم لا ؟ وهل التوصية تسقط شرط العمر فقط أم المعدل الجامعي ايضًا ؟
    شكرًا مقدمًا
    التوصيه ماتسقط شرط
    + التوصيه ليست من شروط الابتعاث
    التوصيه الجامعات يطلبونها .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah055
    السلام عليكم ودي احد يكون متخصص يرد علي انا خريج السنه هذي بكاليوريس ادارة أعمال من جامعة الملك فيصل تعليم عن بعد بتقدير ممتاز وعمري 34 هل اقدر ابتعث ولا فاتت علي الفرصه مع العلم اني موظف في شركة افيدوني بالمسموح والغير مسموح رجاءا اذا فيه اي فرصه لو بسيطه اتمنى إخباري لانو بجد ودي اكمل ماستر اداره برا بإنتظاركم وفقكم الله
    وعليكم السلام
    للأسف مايشملك شرط العمر
    فلازم تجيب قبول مباشر غير مشروط من جامعات متميزة

5)ألا يزيد عمر المتقدم على سبع وعشرين سنة. ولا يقبل من ولد قبل تاريخ 8 / 6 / 1410هـ، الموافق 5 / 1 / 1990م. ويستثنى للتقديم من شرط العمر ــ أثناء التسجيل ــ من لديه قبول أكاديمي مباشر في جامعة متميزة وفق الضوابط.
    7 "
  9. انا خريج ماجستير من تخصص علم المعلومات، وارغب باكمال الدكتوراه بأحد التخصصات القريبة من تخصصي.

هل يوجد تخصصات تستقبل تخصص علم المعلومات / ادارة المعلومات كـ إمتداد ؟
    حالياً لا املك جواز سفر ، هل يمكنني التسجيل في بداية المرحلة 13 ، واستخراجه بعد القبول ؟
    هل يمكن قبول تخصص ( علم المعلومات - ادارة المعلومات )، في برنامج الابتعاث ؟ أو هل سبق لأحد المبتعثين ان ابتعث في المرحلة ( 11 / 12 ) من هذا التخصص ؟
    لغتي الانجليزية، ليست متقدمة وتعتبر متوسطة ، هل يجب علي أختبار ( ايلتس / توفل ) للقبول ؟ ام يمكنني ان اجتاز هذا الشرط لما بعد القبول ؟

بالتوفيق جميعاً.
    شاكر لكم ،
    7 "
50 من 216 صفحة 50 من 216 ... 4549505155100 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.