الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طـَ‘ـألـَ‘ـب
    انا خريج ماجستير من تخصص علم المعلومات، وارغب باكمال الدكتوراه بأحد التخصصات القريبة من تخصصي.

هل يوجد تخصصات تستقبل تخصص علم المعلومات / ادارة المعلومات كـ إمتداد ؟
    حالياً لا املك جواز سفر ، هل يمكنني التسجيل في بداية المرحلة 13 ، واستخراجه بعد القبول ؟
    هل يمكن قبول تخصص ( علم المعلومات - ادارة المعلومات )، في برنامج الابتعاث ؟ أو هل سبق لأحد المبتعثين ان ابتعث في المرحلة ( 11 / 12 ) من هذا التخصص ؟
    لغتي الانجليزية، ليست متقدمة وتعتبر متوسطة ، هل يجب علي أختبار ( ايلتس / توفل ) للقبول ؟ ام يمكنني ان اجتاز هذا الشرط لما بعد القبول ؟

بالتوفيق جميعاً.
    شاكر لكم ،
    الى الان ما اعلنو التخصصات المتاحه للابتعاث
    من متطلبات التسجيل جواز سفر ، مايكتمل تسجيلك الا به .
    اختبار اللغه مو من شروط الابتعاث في المراحل السابقه ، وعلى الأغلب ماراح ينطلب في المرحله القادمه ، والله اعلم.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة layali2016
    السلام عليكم ابي استفسر عن الدول الي اقدر ابتعث فيها لدراسة الطب وابي اعرف اذا تحتاج للايتلس اول لا واذا في احد مجرب الابتعاث طب ممكن تدلوني عليه لتواصل معاه وشكرا مقدما

وعليكم السلام ورحمة الله ..
    هذا الموقع " سفير الجامعات " يتيح لك البحث عن الجامعات الموصى بها في أغلب الدول بأي تخصص تبحثين عنه ..
    ثم اختارِ عدة جامعات للقراءة عنها وعن شروطها
    https://ru.moe.gov.sa/Search
    7 "
  3. السلام عليكم

اخوي انا طالب في كلية الشريعة وهذا اخر ترم لي واتخرج ان شاء الله وابغى اقدم ماستر قانون دولي في بريطانيا واخاف ان التسجيل يبدأ قبل ما اتخرج بشكل رسمي و قبل ما استلم وثيقة التخرج فهل بإمكاني اسجل في هذي الحاله ولا لا ؟!
    7 "
  4. ^^^
    بأمكانك ذلك إن شاء الله.
    ببداية التسجيل الإلكتروني قدم لهم إفادة بالتخرج تثبت إنك قد أنهيت متطلبات التخرج بنجاح!
    وبعد أستلامك وثيقة التخرج قدمها لهم بمراحل التقديم اللاحقه أو وقت التدقيق اللاحق لفترةالتسجيل الإلكتروني الأوليه!!
    أجراءات التقديم على البعثات تأخذ وقت وأجراءات وخطوات متتابعه تتراوح بين شهر و 6 أشهر تقريبا حتى الحصول على البعثه واكمال اجراءات السفر!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    بأمكانك ذلك إن شاء الله.
    ببداية التسجيل الإلكتروني قدم لهم إفادة بالتخرج تثبت إنك قد أنهيت متطلبات التخرج بنجاح!
    وبعد أستلامك وثيقة التخرج قدمها لهم بمراحل التقديم اللاحقه أو وقت التدقيق اللاحق لفترةالتسجيل الإلكتروني الأوليه!!
    أجراءات التقديم على البعثات تأخذ وقت وأجراءات وخطوات متتابعه تتراوح بين شهر و 6 أشهر تقريبا حتى الحصول على البعثه واكمال اجراءات السفر!!!
    طيب جزاك الله خير اذا كنت ابغى ابتعاث مباشر اقصد بدون وظيفة يعني هل بإمكاني ؟!
    مثلاً اجيب قبول من جامعه مميزه ! وإذا كان ممكن هل بإمكاني اقدم على الجامعات قبل استلام الوثيقه ؟!
    7 "
  6. السلام عليكم .. انا خريجة ثانوي 2017 ..
    و حابة اكمل بكالريوس طب ودراجتي الحمدلله تحقق الشروط ^^

بس باقي اختبر الايلتس سؤالي موعد الاختبار يلي يناسبني يكون يوافق تاريخ ٨ ربيع الاول و اللي اعرفه انو نتائج الاختبار تطلع بعد ١٣ يوم من موعد الاختبار يعني راح تكون على تاريخ ٢١ .. نفترض اني اختبرت وفتحت بوابة البعثة على تاريخ ١٠ مثلا و انا ما عندي علم بدرجاتي هل اقدر اقدم و بعدين اضيف الدرجات ولا لازم اضيف الدرجة في وقت التسجيل و كم في العادة يضل التسجيل مفتوح يعني يضل شهر مثلا او يكون اقل من كذا ؟؟
    7 "
51 من 216 صفحة 51 من 216 ... 4650515256101 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.