الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم . اللحين عام 1439 متى موعد التسجيل في نظام بعثتك وظيفتك؟

المرافق هل له شروط؟ غير السن القانوني و الصحه التامه

ايش مسارات الماستر الممتدة لقسم MIS "نظم المعلومات الإدارية" ؟

اختبار الآيلتس او ما يعادله تشترطه الجامعات هناك لماستر تخصصات MIS و إذا ايه كم درجه ؟

آخر سؤال هل القدرات الجامعيه مشترطين درجة معينه للقبول؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wwaad
    ماله صلاح تاريخ التخرجالعمر لو أكبر من المطلوب السيستم يرفض .
    لا انا قرأت بالشروط انو ممكن يسقط شرط العمر لو جبت قبول اكاديمي مباشر من جامعه ممتازه طبعا ارسل البيانات على ايميل الوزاره بس اسأل كيف ممكن اجيب هذا القبول وايش الجامعات اللي يقصدوها
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا للامانه اكتب وانا في اتم حيره انا من الثانوي وانا مقرره اني اتخصص طب للاسف طلع قبولي هالسنه تخصص حقوق مع العلم ان نسبتي تدخلني الطب رحت وتناقشت مع العماده قالوا حظك ماطلع اسمك مافي شي نسويه فقررت اني اقدم على بعثة طب لكن احس اني ضايعه جهه يقولون لي القانون هو المستقبل تزخلينه وتاخذين الماستر ب 7 سنيين ويدعم رؤية المملكه وانهم فاتحين المجال للموأه مش زي اول والطب 7 سنين ويبقى لك الزماله . واختبار التوظيف والتخصص فيه يعني حول9/10. وراح تنشغلين عن الناس وتتعبين ومافي بدلات...... والى اخره احتاج صدق المساعده انتم شرايكم هل اكمل بالقانون ولا اقدم عالطب ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    انا للامانه اكتب وانا في اتم حيره انا من الثانوي وانا مقرره اني اتخصص طب للاسف طلع قبولي هالسنه تخصص حقوق مع العلم ان نسبتي تدخلني الطب رحت وتناقشت مع العماده قالوا حظك ماطلع اسمك مافي شي نسويه فقررت اني اقدم على بعثة طب لكن احس اني ضايعه جهه يقولون لي القانون هو المستقبل تدخلينه وتاخذين الماستر ب 7 سنيين ويدعم رؤية المملكه وانهم فاتحين المجال للموأه مش زي اول والطب 7 سنين ويبقى لك الزماله . واختبار التوظيف والتخصص فيه يعني حول9/10. وراح تنشغلين عن الناس وتتعبين ومافي بدلات...... والى اخره احتاج صدق المساعده انتم شرايكم هل اكمل بالقانون ولا اقدم عالطب ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raneemf
    السلام عليكم
    انا للامانه اكتب وانا في اتم حيره انا من الثانوي وانا مقرره اني اتخصص طب للاسف طلع قبولي هالسنه تخصص حقوق مع العلم ان نسبتي تدخلني الطب رحت وتناقشت مع العماده قالوا حظك ماطلع اسمك مافي شي نسويه فقررت اني اقدم على بعثة طب لكن احس اني ضايعه جهه يقولون لي القانون هو المستقبل تزخلينه وتاخذين الماستر ب 7 سنيين ويدعم رؤية المملكه وانهم فاتحين المجال للموأه مش زي اول والطب 7 سنين ويبقى لك الزماله . واختبار التوظيف والتخصص فيه يعني حول9/10. وراح تنشغلين عن الناس وتتعبين ومافي بدلات...... والى اخره احتاج صدق المساعده انتم شرايكم هل اكمل بالقانون ولا اقدم عالطب ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    انا للامانه اكتب وانا في اتم حيره انا من الثانوي وانا مقرره اني اتخصص طب للاسف طلع قبولي هالسنه تخصص حقوق مع العلم ان نسبتي تدخلني الطب رحت وتناقشت مع العماده قالوا حظك ماطلع اسمك مافي شي نسويه فقررت اني اقدم على بعثة طب لكن احس اني ضايعه جهه يقولون لي القانون هو المستقبل تدخلينه وتاخذين الماستر ب 7 سنيين ويدعم رؤية المملكه وانهم فاتحين المجال للموأه مش زي اول والطب 7 سنين ويبقى لك الزماله . واختبار التوظيف والتخصص فيه يعني حول9/10. وراح تنشغلين عن الناس وتتعبين ومافي بدلات...... والى اخره احتاج صدق المساعده انتم شرايكم هل اكمل بالقانون ولا اقدم عالطب ؟
    اتستبدلين الذي هو أدنى بالذي هو خير؟!
    خصوصاً ان الطب رغبتك وشغفك وطموحك استمري على ذلك وكافحي لتحقيقه.
    السنين تجري بسرعة ومن 7 سنين الى 10 ماهي شيء كثير تمضي بسرعه ولكن يأتي السؤال بعد مضي هذي السنين. هل الامر كان يستحق كل ذلك أم لا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayamj
    لا انا قرأت بالشروط انو ممكن يسقط شرط العمر لو جبت قبول اكاديمي مباشر من جامعه ممتازه طبعا ارسل البيانات على ايميل الوزاره بس اسأل كيف ممكن اجيب هذا القبول وايش الجامعات اللي يقصدوها
    جيبلي احد انقبل بذي الطريقة "قليل"جدا ، لانه المقصد بها تقدم على اساس انها مخلصه لغه تماما وجايبه درجه عالية وتبدا بعثتها من الجامعه البعثه مالها دخل باللغه يعني تدرسها بحسابها سنه كامله وتجيب قبول جامعه "متميزة" دايركت على طول قبول ن"نهائي"️.
    7 "
  6. انا متخرجه ماجستير سنه (2017) من بريطانيا ..
    رح اقدم دكتوراه عالمرحله الثالته عشر .وعندي كم استفسار :
    1- لو كل الشروط مستوفيتها ( اللغه،ااختبار القدرات ،العمر، امتداد تخصص ....الخ ). هل ممكن الوزاره ترفضني بدون سبب ؟؟
    2- انا عارفه انه لسه ما اعلنو عن موعد التسجل ، بس متى تقريبا او احتمال يفتحو فيه التقديم ؟؟
    3- هل فتحو دوله بريطانيا للابتعاث ولا لسه مقفله ؟

شكرا
    7 "
73 من 216 صفحة 73 من 216 ... 236872737478123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.