الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alattas0151
    السلام عليكم لدي عدة استفسارات الرجاء التكرم بالاجابه
    انا يمني متزوج من سعوديه وحصلت الزوجة على بعثه عن طريق وزارة الصحة الى امريكا
    س1/ هل المرافق الغير سعودي يحصل على اي مكافاه ماليه ام لا فالبعض قال نعم والبعض قال لا؟

س2/ هل يمكن تغيير دولة الابتعاث من امريكا الى كندا مثلا ؟

س3/ اذا ذهبت مع اخوها كمحرم في السنة الاولى هل يمكن تغيير المرافق في السنه الثانيه بحيث يذهب معها الزوج مكان الاخ

س4/ اذا ذهب معها اخوها كمحرم ومن ثم التحق ببرنامج الابتعاث فهل يمكن اضافة الزوج كمحرم جديد مع وجود الاخ بنفس الدوله ؟

س5/ اذا ذهب الزوج كمرافق هل بامكانه العمل كدوام جزئي وهل بامكانه الدراسه هناك ؟
    اسئله مهمه جدا وتحدد مصير الزواج بشكل كامل
    ماعمر الزواج الناجح كان لمصحلة ، ويارب زوجتك اللي بتستغلها تقرا كلامك هذا .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noufmsa
    السلام عليكم
    بالنسبه لاختبار قدرات الجامعيين هل لازم اختبر ورقي ولا عادي محوسب ؟
    اختبار المحوسب والاختبار الورقي كلها نفس بعض في النتيجه والاسئله والقبول الفرق فقط ان الورقي تتاخر النتيجه والمحوسب يومين الى ٣ ايام للمستعجل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوفى البشر
    ماعمر الزواج الناجح كان لمصحلة ، ويارب زوجتك اللي بتستغلها تقرا كلامك هذا .
    هم كلهم يمكن متفقين على زواج المصلحه هي تبي مرافق دائم وهو دراسه مع مكافئه لان البعض يبحث عن زواج بعثه للاسف
    7 "
  4. مرحبا اخوي ،، ي ليت اذا تقدر تفيدني تسوي فيني خير ،، انا خريجة هالسنة بكالوريوس يعني انشالله خريجة 2018
    وحابة اقدو على بعثة للخارج ، كيف الطريقة ومتى اقدم وكيف ابدا ،، اسفه اذا طولت بالطلبات بس ابي احد يرشدني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم صالح
    مرحبا اخوي ،، ي ليت اذا تقدر تفيدني تسوي فيني خير ،، انا خريجة هالسنة بكالوريوس يعني انشالله خريجة 2018
    وحابة اقدو على بعثة للخارج ، كيف الطريقة ومتى اقدم وكيف ابدا ،، اسفه اذا طولت بالطلبات بس ابي احد يرشدني
    سوف يتم الاعلان عن فتح الابتعاث طبعاً الى الان التاريخ مجهول بس غالباً بعد شهرين او ٣
    بعد الاعلان حتفتح لك الشروط ويبين معاك لو كان تخصصك مدرج من ضمن تخصصات الابتعاث
    اختبري الان قدرات وخليك مستعده
    7 "
  6. شنو اسم الاختبار يعطيك العافية اللي اكون لازم مختبرته ومستعدة ،، انت تخصصي علم الاجتماع ،، وعذرا ع الازعاج

- - - مشاركة محدثة - - -

وي ليت تعطيني الرابط اللي اشيك عليه متو يفتح التسجيل ، لاني موعارفه ولا شي في البداية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم صالح
    شنو اسم الاختبار يعطيك العافية اللي اكون لازم مختبرته ومستعدة ،، انت تخصصي علم الاجتماع ،، وعذرا ع الازعاج

- - - مشاركة محدثة - - -

وي ليت تعطيني الرابط اللي اشيك عليه متو يفتح التسجيل ، لاني موعارفه ولا شي في البداية
    بالنسبة للاختبار قدرات الجامعيين

والرابط افضل شيء تتابعي حساب وكالة البعثات في تويتر

https://twitter.com/sa_scholarships

واكيد راح يعلنوا في كل مكان قبل بداية التسجيل
    7 "
75 من 216 صفحة 75 من 216 ... 257074757680125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.