الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

أريد أفادتي عن مشكله العمر انا خريجه 1433 وأريد أن ابتعث للماستر بإذن الله ومن المتوقع بالمرحله 13 راح يكون لاولويه لخرجين سنه 1434 هل يستثنون العمر ولا شرط ضروري لا حلمي لابتعاث وماحصل السنه الي فاتت ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara abd alj
    السلام عليكم

أريد أفادتي عن مشكله العمر انا خريجه 1433 وأريد أن ابتعث للماستر بإذن الله ومن المتوقع بالمرحله 13 راح يكون لاولويه لخرجين سنه 1434 هل يستثنون العمر ولا شرط ضروري لا حلمي لابتعاث وماحصل السنه الي فاتت ..
    عشان تبتعثين جيبي قبول من افضل 20 جامعه وعند وصولك القبول ارسلي ل وكالة البعثات وراح تكملين امور ابتعاثك بإذن الله
    7 "
  3. السلام عليكم
    حابه اعرف اذا كل مرحلة لها تخصصات معينة يعني المرحلة 13
    انا تخصصي علم اجتماع ( انتساب - عن بعد ) ما اعرف اذا عن بعد لهم اشكاليات اولا مسموح لهم و كذا
    اختبرت اختبار جامعين و كانت شبة كويسه النسبة
    و اختبار الستيب او الايلتس لسع و هل اجباري اختبرها ؟ عشان الابتعاث ؟
    و متى يفتح التسجيل؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيرو00-1
    السلام عليكم
    حابه اعرف اذا كل مرحلة لها تخصصات معينة يعني المرحلة 13
    انا تخصصي علم اجتماع ( انتساب - عن بعد ) ما اعرف اذا عن بعد لهم اشكاليات اولا مسموح لهم و كذا
    اختبرت اختبار جامعين و كانت شبة كويسه النسبة
    و اختبار الستيب او الايلتس لسع و هل اجباري اختبرها ؟ عشان الابتعاث ؟
    و متى يفتح التسجيل؟؟
    وعليكم السلام
    والله مااتوقع في فرق عن الطالب المنتظم والانتساب اذا فتحة المرحله 13 جربي حظك وقدمي .. اما بالنسبه لفتح المرحله بعض الناس يقولو الشهر الجاي والبعض يقول على رمضان وبالتوفيق
    7 "
  5. خريج بكالوريس اداره سياحه استراليا سنه 2015 ( مبتعث سابقآ) .... السوال هو:
    1- هل احتاج الى اختبار قدرات او قياس لتقديم بالمرحله ال13؟؟؟
    2- هل احتاج الى اختبار الايلس للتقديم لمرحله الماجستير علما ان شهادتي خرجت من دوله استراليا؟
    \
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fawzi2
    السلام عليكم انا خريج ثانوي 2016 وحاليا خارج المملكة لفترة 7 شهور هل لو فتح التقديم اقدر اقددم من خارج المملكة وشكرا
    وعليكم السلام
    أيه تقدر تقدم وانت خارج المملكة بس بعد الترشيح وقبولك بإذن الله لازم تحضر الملتقيات الخاصة بالابتعاث والي تقام داخل المملكة
    7 "
  7. السلام عليكم
    بكون ممنونة للي يقدر يرد على اسئلتي و جزاه الله خير .
    حبيت اسئل هل من المتوقع وجود علم نفس اكلينكي من ضمن التخصصات " ماجستير " ؟ او اي تخصص علم نفس ؟ بنات؟
    بما انه في شرط لتفرغ , فانا قلقة من خياراتي فهل لا باس لو قدمت على جامعات ثانية " داخلي" في نفس الوقت ؟ او اني اتدرب في نفس الوقت ؟
    انا عندي فكرة عن المعدلات اللي طلبوها , لكن بسبب انه فيه مفاضلة فهل برأيكم فيه حد معين من الجيد اكون اعلى منه ؟
    هل يشترط معي ايلتس او توفل لاني مالقيتها بالشروط !
    ولو فكرت ادرس على حسابي هل يتحكمون في تخصصي ؟ او يكون نفس نظام وظيفتك بعثتك اذا تخرجت يكون فيه شرط الوظيفة ؟
    وعندي مخاوف من التصنيف الوظيفي للاخصائي الاكلينكي فهل فيه مصدر اقرائها بهالخصوص ؟ او احد عند خبرة .

وهل فيه جهة اقدر اسئلها كل اسئلتي هذي ؟ لاني قلقة نوعًا مًا =))
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iRaghad
    السلام عليكم
    بكون ممنونة للي يقدر يرد على اسئلتي و جزاه الله خير .
    حبيت اسئل هل من المتوقع وجود علم نفس اكلينكي من ضمن التخصصات " ماجستير " ؟ او اي تخصص علم نفس ؟ بنات؟
    بما انه في شرط لتفرغ , فانا قلقة من خياراتي فهل لا باس لو قدمت على جامعات ثانية " داخلي" في نفس الوقت ؟ او اني اتدرب في نفس الوقت ؟
    انا عندي فكرة عن المعدلات اللي طلبوها , لكن بسبب انه فيه مفاضلة فهل برأيكم فيه حد معين من الجيد اكون اعلى منه ؟
    هل يشترط معي ايلتس او توفل لاني مالقيتها بالشروط !
    ولو فكرت ادرس على حسابي هل يتحكمون في تخصصي ؟ او يكون نفس نظام وظيفتك بعثتك اذا تخرجت يكون فيه شرط الوظيفة ؟
    وعندي مخاوف من التصنيف الوظيفي للاخصائي الاكلينكي فهل فيه مصدر اقرائها بهالخصوص ؟ او احد عند خبرة .

وهل فيه جهة اقدر اسئلها كل اسئلتي هذي ؟ لاني قلقة نوعًا مًا =))
    وعليكم السلام

محد يقدر يفيدك بخصوص التخصصات 100%، لكن على الاغلب ان تخصصات المرحلة 12 راح تستمر في المرحلة القادمة وحسب الاخبار اللي نسمعها ممكن حتزيد تخصصات جديدة ف نقول ان شاء الله تخصصك موجود.
    هنا تخصصات المرحلة 12
    https://departments.moe.gov.sa/Schol...lizations.aspx

اكيد لا تحطي كل املك على الابتعاث، قدمي ع الجامعات وكملي دراستك او توظفي او تدربي وكملي حياتك طبيعيه لا تعلقيها ع الابتعاث، ويمديك تكملي اجراءات ابتعاثك عادي، بس قبل ما تصدري قرار الابتعاث (بعد اصدار الفيزا وقبل اصدار قرار الابتعاث) لازم تكوني مو مرتبطه بوظيفة او دراسة.

المعدلات في كل التقديمات تختلف من سنه لسنه. ف حاولي تحسني درجاتك لافضل شيء تقدري عليه ولا تعتمدي ع رقم معين.

لا ما يشترط. لانك في البداية حتدرسي لغة اصلًا وبعدها تبدأي دراستك الجامعية

السؤالين الاخيره للاسف ماقدر افيدك ان شاء الله باقي الاخوان يفيدوك

اي نعم فيه خدمة تواصل لوزارة التعليم، تقدري ترسلي لهم استفساراتك

بالتوفيق لك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fawzi2
    السلام عليكم انا خريج ثانوي 2016 وحاليا خارج المملكة لفترة 7 شهور هل لو فتح التقديم اقدر اقددم من خارج المملكة وشكرا
    نفس سؤالي حكون خارج الممملكه الى بعد العيد هل يمديني اقدم وانا هناك وبرضو ايش الاوراق المطلوبه عادة للتسجيل (ماستر) عشان اجهزها من الحين قبل ما اسافر

وبكون لكم ممنونه وشاكره
    7 "
78 من 216 صفحة 78 من 216 ... 287377787983128 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.