الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

الاستفسارات الخاصة بالمرحلة 13 وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اتمنى تفيدوني فين ابتعث لامريكا ولا كندا
    طبعا ابغى مدينة يكون فيها المواصلات ممتازة وتكون امنة ورخيصة اتمنى تفيدونيي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسآنه
    مراحب
    مافي اخبار متى تفتح المرحلة 13
    ممكن في شهر 8 او شهر 9 هجري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة assem11
    حبيت اسأل لو دخلت تخصص طب
    فيه سنه تحضيريه اقدر ادرس فيه انقلش بعدها اختبر ايلتس او توفلل ؟؟
    للتقديم على بكالوريوس الطب لازم يكون معاك ايلتس ٥ أو مايعادلها عند التقديم على الابتعاث في البوابه الالكترونية لانها من شروط التقديم على هذا التخصص والله يوفقك
    7 "
  3. سلام عليكم بغيت اسأل, وش الدرجه في القدرات والتحصيلي اللي تضمن لي الابتعاث لتخصص هندسة نووية او ميكانيكيه او كيميائيه؟ انا ادري ان ادنى حد هو 80 في التحصيلي والقدرات و90 في الثانوي, فبغيت اعرف اذا جبت 81 في اختبار القدرات اوقف ولا اكمل حتى اوصل الى درجه محدده مثل 85 بعدين اوقف خلاص؟
    وهل في متطلبات للتخصصات اللي انا قلتها غير التحصيلي والقدرات؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة not nawaf
    سلام عليكم بغيت اسأل, وش الدرجه في القدرات والتحصيلي اللي تضمن لي الابتعاث لتخصص هندسة نووية او ميكانيكيه او كيميائيه؟ انا ادري ان ادنى حد هو 80 في التحصيلي والقدرات و90 في الثانوي, فبغيت اعرف اذا جبت 81 في اختبار القدرات اوقف ولا اكمل حتى اوصل الى درجه محدده مثل 85 بعدين اوقف خلاص؟
    وهل في متطلبات للتخصصات اللي انا قلتها غير التحصيلي والقدرات؟
    يمكن تزيد من نسبة قبولك (يعني تكون عليها مفاضلة), ويمكن لا

يمكن يرفعون الحد الادنى من الشروط لهذي السنة , ويمكن لا

فاختبر احتياطا لذلك, بالتوفيق ..
    7 "
  5. سؤال ثاني, الحين بس اقدم على برنامج الملك عبدالله للأبتعاث وخلاص؟ ولا لازم اختار الجامعه واقدم على الجامعة واختبر توفل ومدري ايش, انا ابي اتخصص في الهندسة النووية او الميكانيكية. انا ادري ايش هي الشروط لكن هل هم يختارولي الجامعه والتخصص ولا انا اختارها؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة not nawaf
    سؤال ثاني, الحين بس اقدم على برنامج الملك عبدالله للأبتعاث وخلاص؟ ولا لازم اختار الجامعه واقدم على الجامعة واختبر توفل ومدري ايش, انا ابي اتخصص في الهندسة النووية او الميكانيكية. انا ادري ايش هي الشروط لكن هل هم يختارولي الجامعه والتخصص ولا انا اختارها؟
    اختيار الجامعة وموضوعها لاحق عليها وراح تعرف و تتعمق فيها اكثر اذا انقبلت ان اشاء الله , اختبار التوفل او ايتلس مطلوب فقط للتخصص الطب كشرط لهم , اختيار الجامعة والمكان يكون راجع لك , التخصص 90% يكون على رغبتك , حالات قليلة يتم تغيير رغبتك في التخصص بسبب الاحتياج

بالتوفيق..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU DHABI
    خريج بكالوريس اداره سياحه استراليا سنه 2015 ( مبتعث سابقآ) .... السوال هو:
    1- هل احتاج الى اختبار قدرات او قياس لتقديم بالمرحله ال13 لتخصص السياحه والضيافه؟؟؟

اختبار قدرات الجامعيين شرط أساسي للتقديم على بعثة الدراسات العليا، جهز نفسك من الآن واحرص تكون نتيجتك 80 فما فوق للمُفاضلة.
    بالتوفيق.
    7 "
  8. ايش الخطوات المفروض ابدا فيه من الان قبل مايفتح التقديم انا خريجة بكالريوس موارد بشريه سنة 2014 اختبرت قدرات للجامعين ايش مطلوب كمان ياليت احد يفيدني 😢💔
    وكمان التخصص لين دحين احس الانسب اداره ماليه ، نظم معلومات اداريه ، ادارة اعمال ، ممكن استثمار كمان امن معلومات في شي تاني تنصحوني فيه !
    7 "
79 من 216 صفحة 79 من 216 ... 297478798084129 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.